تتويج الفائزات بسباق SWS-SPRINT للسيدات في الرياض

من الجولة الثانية من بطولة SWS-SPRINT للسيدات
للاستعدادت الجولة الثانية من بطولة SWS-SPRINT للسيدات
الجولة الثانية من بطولة SWS-SPRINT للسيدات
تتويج الثلاث الفائزات ياسمين مدني وأمجاد العمري والأميرة مضاوي آل سعود
5 صور

بعزيمة وإصرار كبيرين على الفوز واصلت المتسابقات السعوديات هيمنتهن على المراكز الأولى ضمن الجولة الثانية من بطولة SWS-SPRINT للسيدات التي تنظمها حلبة FunXtreme للكارتينج في ميدان ديراب لسباقات السيارات والدراجات النارية، بإشراف من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ضمن بطولة SWS العالمية.


وشهدت الجولة الثانية مشاركة نخبة من المتسابقات السعوديات والخليجيات والعربيات، واستمر الصراع على اللقب حتى الأمتار الأخيرة من السباق لمعرفة البطل، حيث حسمت المشاركة ياسمين مدني اللقب بحصدها المركز الأول، فيما جاءت أمجاد العمري في المركز الثاني، والأميرة مضاوي آل سعود في المركز الثالث.


من جهتها أثنت سارة الحارثي، مدير برنامج سباق السيدات في حلبة FunXtreme على المستويات المتميزة التي ظهرت في الجولتين الأولى والثانية للسيدات، مؤكدة أنها لا تقل إثارة عن الفئات الأخرى، خاصة أن السباق يقام للمرة الأولى في السعودية.


وكشفت الحارثي عن ارتياحها العميق للمستوى الاحترافي التنظيمي المتميز الذي ظهر عليه السباق، مشيدة في الوقت نفسه بالاهتمام الإعلامي المتزايد بسباقات السيدات الأمر الذي يعكس التفاعل الإيجابي لوسائل الإعلام، ودورها في تعزيز مشاركة المرأة السعودية في جميع المجالات.


ووجهت الحارثي الشكر إلى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وعلى رأسه الأمير خالد بن سلطان، رئيس مجلس الإدارة، لدعمه المتواصل رياضة السيارات، وتسهيل إجراءات إصدار الرخص ضمن الأنظمة والقوانين المعمول بها دولياً لتحفيز المتسابقين والمتسابقات على ممارسة هذه الرياضة في بيئة آمنة، وقالت: "سُعدنا بالاهتمام المتزايد والحضور الجماهيري الكبير لجولات بطولة SWS العالمية للكارتينج، ما يمثل دفعاً معنوياً واسعاً، يسهم في تطوير هذه الرياضة، ويعزز من حضورها بصفتها من أهم الرياضات الجماهيرية". لافتة إلى أن هذا الزخم جعل حلبة FunXtreme محطة مهمة لاستضافة كبرى السباقات العالمية والمحلية في الكارتينج، ومحفزاً لاستضافة مزيد من الفعاليات والأنشطة، ما يثري رياضة السيارات.
وفي ختام حديثها، وعدت الحارثي محبي سباقات الكارتينج بمفاجأة سارة وكبرى، سيتم الإعلان عنها قريباً، بإذن الله، داعية كل مَن لديه الموهبة إلى أن يكون جزءاً من هذا الحدث.


يذكر أن FunXtreme عززت أسطولها أخيراً بأولى دفعات سيارات الكارتينج الحديثة ضمن شراكتها مع شركة TB الإيطالية.