كارولينا هيريرا تسرق الأضواء في أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2025

كارولينا هيريرا Carolina Herrera- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
كارولينا هيريرا Carolina Herrera- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فاح عبق الرومانسية في اليوم الرابع من أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2025، فمن الطبيعي أن يشعر الحاضرون بهذه الذبذبات التي سرت في العروض، فمن ورود كارولينا هيريرا مروراً برومانسية كريستيان كوين السوداء المستوحاة من القرون الغابرة، وانتهاء بالمصمم نعيم خان الذي حاك من الخيوط البراقة أزياء رائعة تستعيد العشرينيات فيها شيء من رقص التشارلستون ومن جاذبية القفاطين وسحرها. يوم حافل وتصاميم رائعة تهادت بها العارضات على إيقاع موسيقي متناغم مع الأزياء التي أطلقتها الدور العالمية.

إليك أبرز ما لفتنا من عروض اليوم الرابع

تدرجات لونية ساحرة لدى باخماي

باخماي Bachmai-مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اتسمت مجموعة باخماي Bachmai لصيف 2025 ضمن أسبوع نيويورك للموضة بفساتين وأزياء متناغمة بتدريجات لونية، تبدأ من البنفسجي والكرزي والوردي وانتهاء بالزهري، وتنوعت المجموعة بين فساتين التول والأورغنزا الحريرية مروراً ببدلات تتألق من شورتات بألوان الأكوا والبنفسجي، وساد طابع كولور بلوك فبدت التصاميم وكأنها تحف فنية نتيجة لتآلف الألوان.


شخصيات مسرحية تستعيد الحياة لدى كريستيان كوين

 

 

كريستاين كوين
كريستيان كوين Christian Cowan - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
 

استوحى المصمم كريستيان كوين Christian Cowan من أسطورة تريستان وأيزولد Tristan & Isolde التي تروي قصة حب محرمة في القرون الوسطى ويجسد المصمم الرومانسية السوداء بأزياء سوداء أو تحاكي الأحجار الكريمة وكأن العارضات نسخة مطورة عن شخصية الرواية.


الأصفر وإشراقة الورود لدى كارولينا هيريرا

كارولينا هيريرا Carolina Herrera- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

استوحى المدير الإبداعي للدار ويز غوردون من الأرشيف، ومن البولكا دوت والورود ومن اللون الأصفر الذي يحاكي قرص الشمس تصاميم المجموعة لصيف 2025 الأخيرة، وهي سمات أيقونية تدخل في صلب هوية دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera منذ حقبة الثمانينيات.

كارولينا هيريرا Carolina Herrera- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


فساتين الكاب لدى نعيم خان

نعيم خان Naeem Khan- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

استوحى المصمم نعيم خان مجموعته الجديدة لصيف 2025 من العمل المسرحي Wicked Movie، الذي سيرى النور في 22 سبتمبر الجاري، وقد اعتمد فيه المصمم على أزياء مزخرفة بخيوط براقة وشراريب، تشبه بقصتها فساتين الكاب الطويلة المزدانة بحبال براقة بألوان الباستيل الوردي. كما نفذ فساتين مع كاب رقيق من الموسلين والمطعم بقطع براقة خضراء بلون الزمرد.

نعيم خان Naeem Khan- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


20 عاماً على انطلاق دار فيليب لايم

فيليب لايم Phillip Lim - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


احتفل المصمم فيليب لايم Phillip Lim بمرور عشرين عاماً على انطلاق الدار فاختصر بعرضه كل السمات الأيقونية التي ارتبطت بالدار ومنها الورود والدانتيل والقصات الواسعة والحرير والقمصان الأيقونية التي لطالما اشتهر بها المصمم منذ بداياته. وقد صمم من الدانتيل الفساتين التي تشبه القميص بأكمام قصيرة منفوخة وهي مخرمة باللون الأبيض، ومنسقة مع سراويل من الدانتيل نفسه وصنادل مسطحة سوداء.
تابعي المزيد من أسبوع نيويورك للموضة في يومه الثالث: طابع مينيمالي بألوان حيادية