كيف بدت النجمات في أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2025؟

باريس هيلتون في عرض أزياء Monse- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
باريس هيلتون في عرض أزياء Monse- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

يعد شهر سبتمبر أحد أهم الأشهر المفضلة لعشاق الموضة، حيث تبدأ معه رحلة من الأناقة والسحر، إنه أسبوع نيويورك للموضة المنتظر، والذي يستمر من يوم 6 سبتمبر وحتى 11 سبتمبر، وحتى الآن، قدمت الماركات اتجاهات مميزة لموسم ربيع وصيف 2025، وقد حرصت العديد من النجمات على حضور العروض في عاصمة الموضة، والظهور بإطلالات جذابة ولافتة للأنظار.
فيما يلي أبرز إطلالات النجمات في الصف الأمامي خلال أسبوع نيويورك للموضة ربيع وصيف 2025، بالإضافة إلى أناقة بعضهن في شوارع نيويورك أثناء الذهاب لحضور العروض المفضلة لديهن.

بروك شيلدز في معطف ترنش

بروك شيلدز - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أطلت النجمة بروك شيلدز Brooke Shields خلال حضورها عرض تومي هيلفيغيرTommy Hilfiger بمعطف ترنش باللون العاجي الواقي من المطر وانتعلت جزمة سوداء عالية ووضعت نظارات شمسية بنية وحملت حقيبة جلدية سوداء.

ويني هارلو في معطف من تومي هيلفيغير

ويني هارلو Winnie Harlow- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اختارت العارضة ويني هارلو Winnie Harlow معطف بلون الكاميل طويل بقصة مستقيمة، نسقته مع قميص فستان مخطط باللونين الأزرق والأبيض واعتمرت قيعة على راسها. كما انتعلت جزمة جلدية مزينة بسلسال من اللؤلؤ يحمل لوغو شانيل Chanel.

نعومي واتس في عرض رالف لورين

نعومي واتس Naomi Watts - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


تألقت نعومي واتس Naomi Watts بإطلالة جذابة وأنيقة خلال حضورها عرض رالف لورين Ralph Lauren، حيث ارتدت فستاناً بتصميم البليزر الكلاسيكي من رالف لورين أكملته بحزام عريض من الجلد وحقيبة يد صغيرة بتوقيع الماركة ذاتها، وبدت إطلالتها أنيقة وراقية.

لورا ديرن بإطلالة كلاسيكية راقية

لورا ديرن Laura Dern - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

بدت إطلالة النجمة لورا ديرن Laura Dern في غاية الأناقة، والتي جمعت بين بليزر أزرق داكن Double Breasted مع قميص أبيض، وربطة عنق سوداء، وبنطلون أبيض فضفاض، وأكملت اللوك بحذاء أسود لامع وحقيبة متناسقة، وذلك لحضور عرض أزياء رالف لورين.
شاهدي أيضاً: تناغم عصري بين اطلالات النجمات بالدنيم وحقائب غوتشي

باريس هيلتون بإطلالة أنثوية جذابة

باريس هيلتون Paris Hilton - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


تميزت إطلالة باريس هيلتون Paris Hilton بالأنوثة والجاذبية خلال حضورها عرض أزياء Monse، حيث ارتدت تيوراً يجمع بين الجاكيت بالأزرار الجانبية المائلة والتنورة القصيرة بنفس القماش الكاروه، وتميز الجاكيت بلمسة أنثوية كاشفة للكتف، ونسقت مع اللوك حذاءً كلاسيكياً أسود بكعب عالٍ مع جوارب سوداء طويلة، وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

جوي كينج بإطلالة كاجوال

جوي كينج Joey King - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


ارتدت النجمة جوي كينج Joey King إطلالة كاجوال عصرية تجمع بين الطابع العملي والرياضي، وذلك لحضور عرض أزياء رالف لورين، حيث ظهرت بالجينز الواسع مع جاكيت البيسبول الأحمر بأكمام باللون البيج، وقميص مقلم بالأزرق والأبيض، ومع هذا اللوك، اختارت الحذاء الكلاسيكي الأسود المدبب من الأمام، وحقيبة اليد السوداء.

أناقة إميلي راتاجكوسكي باللون الأسود

Embed from Getty Images


حضرت الممثلة وعارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski عرض أزياء برونزا سكولر Proenza Schouler بإطلالة أنيقة وأنثوية باللون الأسود، تمثل الانتقال من موسم الصيف إلى الخريف، ولذلك تعتبر مثالية لحضور أسبوع الموضة بنيويورك هذا الموسم، وقد جمعت بين توب أسود قصير بدون أكمام وبقصّة ضيقة، مع تنورة بليسيه من الجلد الأسود، وأكملت إطلالتها بحذاء بوت أبيض برقبة عالية، وأضافت لمسة حيوية بحقيبة يد حمراء، فضلاً عن اللمسة العصرية بأقراط دائرية فضية.
طالعي أبرز إطلالات النجمات في أسبوع دبي للموضة 2024