ما ألوان الملابس التي تتناسب مع اللون الوردي لتعتمديها في شهر أكتوبر؟

إطلالة من شانيل Chanel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
إطلالة من شانيل Chanel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

على مدار شهر أكتوبر تنتشر التوعية حول سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر للوقاية منه، ولأن الوردي هو شعار هذه الحملة العالمية، أردنا أن نعرض لكِ أحدث صيحات ملابس ظهرت على منصات عروض خريف 2024 لتستوحي من العارضات طرقاً مميزة لتنسيق هذا اللون الأنثوي الناعم مع مختلف ألوان الملابس المتوافرة في خزانتك، وقد تنوعت مختاراتنا بين الفساتين والجاكيتات والتنانير الطويلة، وجميعها أتت بقصات عصرية ستحبين تجربتها هذا الموسم، ولا يفوتك أيضاً اتباع نصائحنا التي سندرجها في السطور التالية، والتي ستساعدك في اختيار الستايل المناسب لشكل جسمك.

ارتدي البليزر الوردي مع إطلالة زرقاء

بليزر من Baum und Pferdgarten - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يشكل الأزرق مزيجاً مثالياً مع مختلف الألوان، لذا لا تترددي في تنسيقه مع الوردي خاصة خلال النهار، استوحي من إطلالة عارضة ماركة Baum und Pferdgarten التي ظهرت مرتدية بليزر جلد وردياً فاتحاً طويلاً بقصة Oversized، نسقته مع قميص أزرق مخطط بالأبيض وتنورة زرقاء قصيرة مخططة، تلك الأخيرة يمكنك استبدال بنطلون جينز أزرق مستقيم القصة بها أو قصة Flared لتحصلي على إطلالة شبابية على الموضة، وتممي اللوك العصري بانتعال حذاء سنيكرز أبيض، واحملي حقيبة دلو سوداء أو باللون الأزرق.
تناسب هذه الطلة قصيرات القامة، فالخطوط العامودية للقميص وطول البليزر وقصته المستقيمة والبنطلون الـFlared ستساعد في إطالة الجسم وتنحيفه.

ادمجي الوردي بالرمادي في شهر أكتوبر

إطلالة من درايز فان توتن Dries Van Noten - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ لا تجرئين على اعتماد الألوان الـCandy مثل الزهري الـBubble Gum، بإمكانك كسر حدته بتنسيقه مع الرمادي الرصين لتحصلي على إطلالة هادئة خلال شهر أكتوبر الوردي، استوحي من إطلالة عارضة ماركة درايز فان توتن Dries Van Noten التي نسقت الكنزة الوردية متوسطة الطول مع بنطلون أبيض مزين بخطوط سوداء متقاطعة، وتممي أناقتك بتعليق Hoodie رمادي فاتح على كتفيكِ، وانتعلي حذاء Loafers أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بحزام طويل عبر الجسم.
نرشح هذه الإطلالة الكاجوال المميزة لصاحبات الجسم النحيف، فالطبقات التي تتكون منها وطبعة البنطلون الواسع، سيساهمان في إكساب الجسم مظهراً أعرض وأكثر امتلاءً.

التنانير الوردية الطويلة مع كنزات سوداء

تنورة من إنسينار Encinar - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تتربع التنانير الطويلة على عرش الموضة هذا العام، وهي من أبرز صيحات خريف وشتاء 2024، وقدمت بقصات منوعة تضمن لنا إطلالات أنثوية بعيدة عن التقليدية، فعلى سبيل المثال ستحبين التنورة الماكسي المصممة بقصة محددة للجسم، والتي تتسع من أعلى الفخذين وصولاً إلى الحافة من مجموعة ماركة إنسينار Encinar، والتي جاءت بحواف غير متساوية وزينت بشق أمامي طويل، لائميها على غرار العارضات مع كنزة سوداء خفيفة بياقة مرتفعة، وانتعلي حذاء مدبباً أسود، واحملي حقيبة كتف صغيرة مبطنة من اللون عينه.
يمكن أن تساعد التنورة الطويلة المزينة بشق أمامي في إبراز طول القامة، لذا نرشحها للقصيرات، تجنبيها فقط في حال كنتِ تعانين من شكل الأرداف الممتلئة، فالقصة المحددة لهذه المنطقة ستبرزها أكثر، وتجعلك تبدين بقامة غير متناسقة.

الزهري الفوشيا مع الأحمر لطلة جريئة

فستان من مولي جودارد Molly Goddard - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ تهوين اعتماد الألوان الجريئة ومزجها ببعض، فأنتِ حتماً ستعجبين بإطلالة عارضة ماركة مولي جودارد Molly Goddard التي تألقت بفستان زهري فوشيا محتشم طويل الكمَّين مصمم بخصر الكورسيه الرائج وتنورة مزينة بالكشاكش الصغيرة، والذي نسقته مع حقيبة متوسطة الحجم تجمع بين اللونين الفوشيا والأحمر، أكملي هذا اللوك بحذاء مدبب بكعب عالٍ باللون الأسود أو اختاريه من لون الفستان نفسه.
تبني هذه الطلة إذا كنتِ تملكين قواماً نحيلاً خاصة في القسم السفلي منه، فالكشاكش كفيلة بإخفاء السيقان النحيفة.
لا يفوتك مشاهدة أجمل إطلالات النجمات باللون الوردي لتتألقي في شهر التوعية بسرطان الثدي

ارتدي الزهري الفاتح مع الأخضر الليموني

إطلالة من Philosophy Di Lorenzo Serafini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يتصدر الأخضر بمختلف نغماته قائمة الصيحات الدارجة في خريف 2024، امزجيه بالوردي لتحصلي على إطلالة غير اعتيادية في شهر أكتوبر، يمكن أن تكون إطلالة عارضة ماركة Philosophy Di Lorenzo Serafini مصدرَ إلهامٍ قوياً لكِ، كل ما عليكِ هو ارتداء البلوزة الساتان الوردية السادة مع تنورة Wrap قصيرة باللون الأخضر الليموني، وتممي أناقتك ببليزر أسود سادة متوسط الطول، وانتعلي حذاء أسود، وأكملي اللوك الجريء بحقيبة من لون التنورة نفسه.
نرشح هذا اللوك الفريد للقصيرات، حيث ستساعد التنورة القصيرة في إكساب قامتهن طول أكبر، فقط احرصي على تنسيقها مع الأحذية المدببة السادة، وابتعدي عن الموديلات ذات المقدمة الدائرية والمربعة الرائجة؛ لأنها ستأتي بنتيجة عكسية.

نسقي الوردي مع البرغندي لون الموسم

إطلالة من روكساندا Roksanda - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ متابعة جيدة لآخر صيحات الموضة العالمية، فأنتِ بالتأكيد تعلمين أن اللون البرغندي من أبرز التوجهات الرائجة في خريف وشتاء 2024، فما رأيك في جمعه باللون الوردي نجم شهر أكتوبر؟ على طريقة عارضة ماركة روكساندا Roksanda زيني البدلة الزهرية المائلة للون السيمون بحزام برغندي معقود على الجانب لتحددي منطقة الخصر، واختاري الحذاء والحقيبة الـPouch من اللون عينه.
يناسب هذا الستايل صاحبات القامة الممشوقة، فالبدلة الأوفر سايز لا تناسب القصيرات، أيضاً الحزام سيقسم طول الجسم، ويجعلك تبدين أقصر مما أنتِ عليه.

لائمي الزهري مع الفضي خلال المساء

معطف من تمبرلي لندن Temperley London - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ تخططين لحضور سهرة خلال شهر أكتوبر؛ فجربي تنسيق فساتين السهرة المزينة بتطريز فضي مع معاطف وردية من الطول نفسه، استوحي من إطلالة عارضة ماركة تمبرلي لندن Temperley London التي ظهرت بفستان مصمم على طراز القميص يغطي الركبة، ومزين بالفضي مع معطف مستقيم القصة، ستبدو هذه الطلة رائعة مع الصندل الـPlatform الفضي أو المصمم باللون الذهبي الوردي، ضاعفي من جمال إطلالتك بحمل حقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل فضي.
تساعد هذه الطلة في إطالة الجسم، كما ستخفي عيوبه خاصة منطقة الأرداف الممتلئة والتي سيداريها المعطف الواسع.

تألقي بالبدلة الوردية مع المعطف الطوبي

إطلالة من شانيل Chanel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ينسجم الوردي الفاتح بشكل رائع مع نغمات السيمون والطوبي، ادمجيهما على طريقة عارضة شانيل Chanel التي ظهرت في عرض خريف وشتاء 2024 – 2025 مرتدية بدلة وردية فاتحة من قماش التويد الفاخرة الذي تشتهر به الدار الفرنسية العريقة، وقد تألفت من جاكيت متوسط الطول مزود بجيبين صغيرين على الجهتين وشورت طويل مستقيم القصة يصل إلى حدود الركبة، أكملي الطلة على طريقتها بحزام أسود رفيع، وارتدي معطفاً طوبياً متوسط الطول، وانتعلي بوتاً قصيراً أو متوسط الطول بلون ترابي قريب للون الجلد، على أن تكون الحقيبة من لونه نفسه.
هذا اللوك يناسب طويلات القامة، فالبدلة والمعطف متوسطا الطول لا يناسبان القصيرات، كما نرشحها لصاحبات الجسم المستطيل، فالحزام الذي ارتدته العارضة ساعد في تحديد الخصر وإكساب الجسم انحناءات طبيعية.
ربما ترغبين في إضافة لمسة حيوية على إطلالاتك بالساعات المزينة بحزام جلد التمساح الوردي