أبرز 10 صيحات من مجموعات ريزورت 2025.. كوني السباقة في الموضة

 لويزا بيكاريا Luisa Beccaria - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
 لويزا بيكاريا Luisa Beccaria - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

زخرت مجموعات أزياء ريزورت 2025 بتصميمات رائعة أثارت إعجابنا وجعلتنا متحمسات من الآن إلى التأنق بها، بعضها مألوف لنا فقد سبق وحقق رواجاً كبيراً خلال الموسم الماضي، والبعض الآخر أعيد إلى مشهد الموضة مثل الياقات العريضة والطويلة التي زينت بعض الفساتين والتي تعرف باسم Bib Collar، اللافت هذا العام هو الدمج المدروس للخامات في القطعة الواحدة، فقد لفتتنا على سبيل المثال البناطيل الجينز المزينة بأجزاء من الجلد اللامع، وبالحديث عن الجينز لا يمكن أن نتجاهل الحضور الطاغي للفساتين الدنيم، والتي قدمت بقصات وأطوال منوعة سترضي كافة الأذواق.
تصطحبك "سيدتي" في جولة سريعة لتشاهدي جديد أشهر الماركات العالمية من مجموعات أزياء العطلات، وتخبرك بنصائح مفيدة تساعدك في الحصول على أجمل التنسيقات لتتفردي بستايلك في رحلتك القادمة.

البليزر الطويل لطلة محتشمة وأنيقة

بليزر من اديم Adeam - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ واحدة من محبات الجاكيتات الطويلة، نبشرك بأن البليزر الذي يصل طوله إلى منتصف الفخذين سيكون نجم 2025، من جهتنا أحببنا البليزر الكريمي المزود بأزرار على الجهتين Double Breasted Blazer الذي ظهرت به عارضة ماركة اديم Adeam، نسقيه خلال المساء على طريقتها مع تنورة ميدي شيفون من نفس لونه، وانتعلي حذاء بيج بكعب عالٍ لتحصلي على إطلالة مونوكروم تبرز طول قامتك، تممي هذا اللوك الراقي بحقيبة ذهبية صغيرة.

الياقات الطويلة تعود من جديد

فستان من آنا سوي Anna Sui - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أعادت مجموعات ريزورت 2025 عدداً من صيحات الموضة إلى الواجهة بعد أن خفت نجمها لسنوات طويلة، ومنها الياقات العريضة والطويلة والتي تغطي الصدر والتي تعرف باسم Bib Collar، رصدنا لدى ماركة آنا سوي Anna Sui فستاناً طويلاً مزيناً بزخارف ناعمة، ومصمماً بياقة بيضاء مزدانة بالدانتيل، وأطراف الأكمام من نفس اللون والخامة، نسقيه خلال المواسم الانتقالية مع بوت أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة.

الفساتين الدنيم تحتل مجموعات الريزورت

فستان من فيليب ليم Phillip Lim - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بالنظر إلى مجموعات ريزورت 2025 لاحظنا هيمنة الفساتين الدنيم والتي تفنن المصممون في ابتكار تصميمات رائعة ومنوعة منها تخدم كافة الأذواق، وأحببنا منها الفستان القصير الذي يغطي الركبة والمصمم بياقة V Neck من مجموعة ماركة فيليب ليم Phillip Lim، نسقيه على طريقة العارضة مع توب أبيض بياقة عالية ونصف أكمام، وانتعلي حذاء Loafers أسود، وأكملي الطلة بحقيبة سوداء متوسطة الحجم أو استبدليها بحقيبة Shopper كبيرة.
ربما ترغبين في التعرف إلى حكاية قماش الدنيم الأكثر شعبية على منصات العروض العالمية

البناطيل الواسعة المبالغ بحجمها آخر موضة

بنطلون من بادجلي ميشكا Badgley Mischka - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حان الوقت لتبني صيحات أكثر استرخاء، الأمر لا يقتصر على الفساتين الفضفاضة فقط، بل قدمت دور الأزياء بناطيل واسعة ستؤمن لكِ الراحة خلال عطلاتك القادمة، سيعجبك على وجه التحديد البنطلون المخطط بألوان زاهية والمميز بالأرجل الضخمة من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيه على طريقة العارضة مع قميص أبيض سادة، واختاري حقيبتك والصندل باللون الأزرق الملكي، وأكملي اللوك بأقراط Hoops كبيرة من الذهب الأبيض أو الفضة.

البنطلون الجينز المزين بالجلد أحدث موضة

بنطلون من براندون ماكسويل Brandon Maxwell - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كان المزج بين أكثر من خامة في القطعة الواحدة السمة الغالبة على مجموعات أزياء العطلات هذا العام، حتى أن بعض الماركات ذهبت بعيداً ودمجت الجينز بالجلد، والدليل البنطال الذي أطلت به عارضة ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell، والذي صمم الجزء العلوي منه من الجلد اللامع ونسق مع جاكيت جلد قصير من نفس اللون، والنتيجة إطلالة عصرية ستحبها الشابات، جربي تنسيقها مع حذاء مدبب مزين بإحدى الطبعات البرية، واحملي حقيبة سوداء.

الفساتين الفضفاضة نجمة مجموعات الريزورت

فستان من كلوي Chloe - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا يمكن تخيل مجموعات الريزورت من دون الفساتين الطويلة والمميزة بقصاتها الفضفاضة غير محددة الخصر. أدرجت ماركة كلوي Chloe ضمن مجموعتها الجديدة فستاناً أسود مطبعاً بالذهبي مؤلفاً من طبقتين ومصمماً بأكمام الجرس الدارجة، قطعة فائقة الأناقة يمكنك ارتداؤها على مدار اليوم، نسقيها مع صندل أسود سادة بكعب عالٍ، واحملي حقيبة كتف سوداء مبطنة مزودة بسلسال ذهبي يمكن تعديل طوله لحملها بأكثر من طريقة سواء على الكتف أو عبر الجسم. Crossbody.

التايورات لستايل كلاسيكي أنيق

تايور من إرديم Erdem - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


في توازن ما بين الستايل الأنثوي الناعم والمفعم بالقوة، قدمت دور الأزياء تشكيلة من التايورات الأنيقة المؤلفة من جاكيتات قصيرة محددة الخصر وتنانير متوسطة الطول مثل التايور الرمادي المطبع بالأسود من مجموعة إرديم Erdem، والمنسقة مع قميص أبيض وحذاء أسود بموديل رجالي، يمكنك استبداله بآخر مدبب بكعب عالٍ رفيع لتحصلي على طلة أنثوية، واختاري حقيبتك باللون الأسود أو البرغندي.

أضيفي التنانير الطويلة إلى خزانتك

تنورة من جيما روسو Jemma Russo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يبدو أن موضة 2025 تميل إلى الاحتشام، فبخلاف الفساتين الفضفاضة والبناطيل الواسعة، ها هى التنانير الطويلة تحجز لنفسها مكاناً بارزاً، ستحبين التنورة السوداء الواسعة المطبعة بالورود البيضاء من مجموعة ماركة جيما روسو Jemma Russo، ارتديها خلال المساء مع توب أسود منسدل الأكمام وزيني رقبتك بقلادة عريضة، وانتعلي صندلاً أسود سادة بكعب عريض، وتممي اللوك بحقيبة صغيرة صفراء أو اختاريها باللون الذهبي.

الخصر المنخفض الأبرز في 2025

إطلالة من ليلا روز Lela Rose - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تنافس الفساتين المصممة بخصر منخفض بقوة هذا العام، فبعدما احتلت منصات عروض الأزياء الجاهزة والكوتور، نجحت في شق طريقها إلى مجموعات الريزورت أيضاً، فوجدنا الفساتين النهارية المصممة من قطعتين مثل الفستان الأبيض الطويل السادة والمصمم بحمالات عريضة من مجموعة ماركة ليلا روز Lela Rose، لائميه مع صندل أسود أو اختاريه بلون زاهِ مثل الفوشيا أو الأزرق الملكي، وزيدي اللوك فخامة بالأقراط المصممة من الذهب الأبيض.

الملابس المخططة رفيقتك في العطلات

فستان قطعتين من لويزا بيكاريا Luisa Beccaria - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أسسي لخزانة مليئة بالقطع الأساسية التي تدوم إلى الأبد وأضيفي إليها الملابس المخططة التي تعتبر من أبرز اتجاهات الموسم، استوحي من إطلالة عارضة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria التي ظهرت بفستان مكون من قطعتين مصمم بتوب بقصة ملفوفة حول الجسم وأكمام منفوخة قصيرة وتنورة ميدي، لائمي هذا الطاقم الناعم مع صندل أبيض، وزيني رأسك بقبعة كبيرة، واحملي حقيبة القش.
لا يفوتك مشاهدة 12 فستاناً محتشماً للمحجبات من مجموعات ريزورت 2025 ستجدد خزانتك