في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور في باريس.. هذه أبرز إطلالات النجمات العالميات والعربيات

  جنيفير لوبيز في عرض كريستيان ديور لخريف وشتاء 2024- 2025 الراقي ( مصدر الصورة: Stephane Cardinale - Corbis/Corbis via Getty Images)
جنيفير لوبيز في عرض كريستيان ديور لخريف وشتاء 2024- 2025 الراقي ( مصدر الصورة: Stephane Cardinale - Corbis/Corbis via Getty Images)

انطلق اليوم أسبوع الهوت كوتور في باريس لموسم خريف وشتاء 2024 2025، وحرصت العديد من النجمات العالميات والعربيات على حضور عروض الأزياء للمصممين المفضلين لديهن، ليخطفن الأنظار بإطلالاتهن الأنيقة واللافتة، وسوف نطلعك على أبرز إطلالات النجمات خلال اليوم الأول من أسبوع الأزياء الراقية في باريس، خلال عروض أزياء ديور Dior، سكياباريللي Schiaparelli، جورج حبيقة.

رزان جمال بإطلالة ناعمة في عرض ديور


بدت إطلالة النجمة رزان جمال راقية وناعمة خلال حضورها عرض أزياء ديور، كونها سفير للدار الشهيرة، حيث ارتدت تايير نسائي باللون الأبيض، يجمع بين السترة بدون أكمام وبقصّة ضيقة مع تنورة عمودية وبليزر أبيض، وأكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة باللون الأبيض مع الأكسسوارات الذهبية، فضلاً عن النظارة الشمسية السوداء.

نيللي كريم في عرض أزياء جورج حبيقة

 


حضرت النجمة المصرية نيللي كريم عرض أزياء جورج حبيقة Georges Hobeika، بإطلالة أنيقة وناعمة تتألف من التوب المطرز بالخرز بالكامل، وبقصّة ضيقة وبدون أكمام، مع بنطلون جينز واسع، وأكملت إطلالتها بقفازات قصيرة باللون الأسود، وحقيبة يد صغيرة باللون الفيروزي، مع نظارة شمسية سوداء بإطار أبيض.

 

ليوني هان تتألق بفستان من الريش في عرض جورج حبيقة 

Embed from Getty Images

 

وبدورها، تألقت المؤثرة الحسناء ليوني هان بزي قصير ميتاليكي باللون الذهبي، ويتألف من تنورة ميني مزخرفة بالريش من أطرافها مع كروب توب بقصة Halter Neck تلتف حول العنق. وقد انتعلت صندلاً ميتاليكياً بكعب عال، ووضعت نظارات شمسية شبه مستديرة، ورفعت شعرها بتسريحة شينيون عالية.
شاهدي أجمل فساتين هالي بيري من توقيع مصمم واحد.. من هو؟

جيسو بإطلالة فخمة في عرض ديور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dior Official (@dior)


تألقت النجمة جيسو Jisoo سفيرة ديور Dior بفستان من مجموعة الأزياء الراقية للدار خلال حضورها العرض المميز، حيث اعتمدت إطلالة من مجموعة كروز 2025، تتألف من الكنزة والتنورة بقماش شفاف ومطرز على الصدر، مع حزام حول الخصر، وتميز بتصميمه الكلاسيكي الراقي وزادت فخامته بحقيبة ديور الصغيرة.

دوجا كات وإطلالة فخمة في عرض سكياباريللي

دوجا كات Doja Cat في عرض سكياباريللي Schiaparelli- الصورة من العلاقات العامة للدار


بدت إطلالة النجمة دوجا كات Doja Cat فخمة ومبهرة خلال حضورها عرض أزياء سكياباريللي Schiaparelli، حيث ارتدت فستان كورسيه بقماش Nude وقصّة قصيرة مع سترة ضخمة باللون البيج ومغطاة بأوراق الشجر البارزة لتمنحها فخامة ورقياً، مع لمسة أنيقة بحقيبة كلاتش ذهبية والقبعة الكلاسيكية السوداء.

فيليبين ليروي-بوليو بفستان أبيض في عرض سكياباريللي

Embed from Getty Images


اعتمدت النجمة الفرنسية فيليبين ليروي-بوليو Philippine Leroy-Beaulieu فستاناً بسيطاً وعصرياً باللون الأبيض أثناء حضورها عرض أزياء سكياباريللي Schiaparelli بأكمام قصيرة وقصّة ناعمة، أكملت إطلالتها بالأكسسوارات الذهبية الجريئة والمميزة، مع حذاء أبيض بكعب مائل ولافت للأنظار.

كيلي روثرفورد تختار الفستان الأسود في عرض ديور

Embed from Getty Images


اختارت الممثلة الأمريكية كيلي روثرفورد Kelly Rutherford فستاناً باللون الأسود لحضور عرض أزياء ديور، والذي تميز بالبساطة والعصرية، بقصة مزودة بأزرار من الأمام Shirt Dress مع حزام جلد أسود يحدد الخصر، ونسقت معه حقيبة اليد الصغيرة من ديور.

جنيفر لوبيز وأناقة لافتة في عرض أزياء ديور

Embed from Getty Images


لازالت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez تبهرنا بأناقتها وجاذبيتها، وخلال حضورها عرض أزياء ديور Dior، اعتمدت فستاناً باللون البني الفاتح وبدون أكمام، مع كشاكش بسيطة وحزام حول الخصر، وهو مزود بسترة من نفس اللون، ونسقت معه قفازات سوداء من الجلد الأسود، وحقيبة ليدي ديور السوداء الصغيرة، وحذاء لامع بكعب عالٍ.
أبرزها الفيونكة.. اكتشفي أحدث أكسسوارات الشعر في الصيف من وحي النجمات