أجمل إطلالات صوفيا كارسون بفساتين السهرة

صوفيا كارسون US actress Sofia Carson (مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP)
صوفيا كارسون US actress Sofia Carson (مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP)

تُعتبر صوفيا كارسون Sofia Carson واحدة من أبرز النجمات الأنيقات اللواتي يتمتعن بأسلوب مميز ولافت في مختلف إطلالاتها، وخاصةً المناسبات؛ حيث استطاعت أن تترك بصمتها في عالم الموضة من خلال إطلالاتها المميزة بفساتين السهرة، التي تتميز بالتنوع والتفرد، وتختار التصاميم الأنسب لها، كما تحرص على اختيار الألوان التي تتمتع بأناقة وجاذبية لا تُضاهى؛ ما جعلها واحدة من أكثر النجمات تألقاً على السجادة الحمراء.
اكتشفي معنا أجمل إطلالات صوفيا كارسون بفساتين السهرة لتستوحي منها أفكاراً أنيقة وعصرية تناسب ذوقك.

صوفيا كارسون بالفستان الأسود الكلاسيكي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sofia Carson (@sofiacarson)


يُعتبر الفستان الأسود خياراً مميزاً دوماً، وقد اختارته صوفيا كارسون بتصميم كلاسيكي فخم مع تفاصيل أنثوية دقيقة، حيث تمتع بقصة تحدد الخصر وتنورة منفوشة، مع تطريزات براقة بالأسود والفضي تزيد من سحره وفخامته، ولمسة أنثوية بالقصة الأوف شولدر والأكمام القصيرة، وهي واحدة من أجمل إطلالات صوفيا كارسون التي خطفت الأنظار إليها مؤخراً.

سحر الأخضر في إطلالة صوفيا كارسون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sofia Carson (@sofiacarson)


من أبرز إطلالات صوفيا كارسون على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024، تلك الإطلالة بالفستان الأخضر الساتان الذي جمع بين الفخامة والأنوثة، بقصة تبرز قوامها الرشيق مع لمسة فاخرة بالتطريزات البراقة على الصدر، ووشاح طويل من الخلف، وقد أكملت سحره بالمجوهرات الفاخرة وخاصةً العقد الماسي، وتسريحة الشعر المرفوعة التي زادت من جاذبيتها ورقتها.
مهرجان كان السينمائي 2024.. الألماس بطل الختام بتصاميم آسرة لأفخم المجوهرات

الفستان المخمل الأسود بأسلوب صوفيا كارسون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sofia Carson (@sofiacarson)


لا غنى عن الفستان المخمل الأسود ضمن فساتين السهرة في خزانة كل امرأة أنيقة تريد أن تتألق بإطلالة ساحرة، وقد اعتمدته صوفيا كارسون بتصميم كلاسيكي راقٍ يذكرنا بفساتين نجمات هوليوود في الماضي، يجمع بين التوب المخملي البسيط بأكمام قصيرة، وتنورة منفوشة ومنقطة ببريق ساحر، مع قفازات سوداء قصيرة، ونسَّقت معها مجوهرات ماسية فخمة، تألفت من الأقراط والسوار.

إطلالة صوفيا كارسون بفستان الترتر الأبيض والأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sofia Carson (@sofiacarson)


كما تحدثنا من قبل، تحرص صوفيا كارسون على الظهور بإطلالات متنوعة من حيث الألوان والتصاميم، وفي هذه الإطلالة، اعتمدت فستاناً أبيض وأسود مغطًّى بالترتر بالكامل، وبأكمام طويلة، مع قصة عمودية بسيطة، وبدت أنيقة ولافتة للأنظار بهذا اللوك، وهو من توقيع دار فالنتينو Valentino، ولم تبالغ في اختيار المجوهرات معه؛ فاكتفت بأقراط Stud ماسية ناعمة من شوبارد Chopard.

فستان أسود وأبيض منفوش من وحي صوفيا كارسون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sofia Carson (@sofiacarson)


يبدو أن صوفيا كارسون عاشقة لمزيج الأبيض والأسود؛ فقد اعتمدته في كثير من إطلالاتها في السهرات، وهنا تألقت على السجادة الحمراء بفستان فخم باللون الأسود من الساتان بقصة ناعمة، مع تنورة منفوشة باللون الأبيض بقماش الشيفون، وهو عبارة عن وشاح طويل بفيونكة من الخلف، وتنسدل منه التنورة الطويلة بذيل على الأرض، مع قفازات باللون الأسود، من توقيع جيامباتيستا فاللي؛ لتخطف الأنظار بسحرها وأناقتها.

إطلالة حيوية بالفستان التركواز القصير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sofia Carson (@sofiacarson)


بعيداً عن اللون الأسود، تظهر صوفيا كارسون بإطلالات ذات ألوان حيوية، مثل هذا الفستان التركواز القصير الذي يتمتع بطابع عصري مبهج، مزين بالورود السوداء مع لمسات براقة، مع قفازات باللون نفسه، من توقيع دار فيرساتشي Versace، ونسَّقت معه أقراط Stud ماسية فخمة من دار بلغاري Bulgari.

تألق صوفيا كارسون بالفستان الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sofia Carson (@sofiacarson)


لا يمكن أن ننسى إطلالة صوفيا كارسون بالفستان الأحمر المبهر على سجادة مهرجان كان لعام 2023، من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، الذي تميز بفخامته، وهو بقصة منفوشة مع ياقة القلب، وأكملت سحره بالقفازات البيضاء، وزاد سحراً وإبهاراً مع العقد الماسي الكبير من مجوهرات دامياني Damiani.
طالعي الأحمر يسيطر على إطلالات النجمات في مهرجان كان 2023

إطلالة رقيقة ورومانسية بصوفيا كارسون بالأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sofia Carson (@sofiacarson)


نختتم إطلالات صوفيا كارسون مع هذا الفستان الأبيض الأنيق الذي اعتمدته في حفل الأوسكار 2023، والذي تميز بتصميمه الرقيق والرومانسي مع لمسات عصرية، حيث يبرز قوامها الممشوق، مع تنورة منفوشة، وهو من توقيع دار جيامباتيستا فاللي، وأكملت سحره بمجوهرات فاخرة مرصعة بالألماس والزمرد الأخضر.
لهذه الأسباب تختار النجمات الفستان الفوشيا في السهرات