ميغان ماركل تتألق في كولومبيا.. إطلالات إثنية وذكاء في التنسيق

دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل في كولومبيا (مصدر الصورة ANDRES CASTILLA / Colombian Vice-Presidency / AFP)
دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل في كولومبيا (مصدر الصورة ANDRES CASTILLA / Colombian Vice-Presidency / AFP)

تسعى دوقة ساكس إلى ترك انطباع مؤثر من خلال زياراتها التي تقوم بها مع زوجها الأمير هاري، ولكنها تألقت في زيارتها الأخيرة إلى كولومبيا فالخطاب القوي الداعم للنساء الذي ألقته جاء مقترناً بإطلالة ممهورة بتوقيع إسباني وترك الحضور تحت تأثيرها رغم بساطته، فلقد ارتدت دوقة ساسكس القميص الأبيض من مانغو مع بلوزة خالية من الأكمام وتنورة لامعة مطبعة بزهور ورسوم مستوحاة من طبيعة إسبانيا للمصممة سيلفيا تشيراسي Silvia Tcherassi. وانتعلت حذاء ستيليتو بلون الماجنتا ذا كعب عالٍ من تصميم مانولو بلانيك Manolo Blahnik واختارت الظهور بأقراط ذهبية أهدتها إياها نائبة الرئيس الكولومبي Francia Márquez. وقد عمل الحرفيون الكولمبيون من منطقة تشوكو خصيصاً على هذه القطعة التي نسقتها ميغان مع سوار وساعة من دار كارتييه Cartier.

Embed from Getty Images

 

 

صحيح أن دوقة ساسكس اعتمدت بذكاء على مصممين كولمبيين ولكنها اختارت الكثير من القطع للمصممة الإسبانية جوانا أورتيز ولو بطبعات برية تعيدنا الى طبيعة كولمبيا ذات الجمال الطبيعي الساحر، فلقد اختارت لحضور حفل موسيقي في المركز الوطني للفنون في بوغوتا الفستان البرغندي المطبع بنقوش برية باللون العاجي ويتسم الفستان بقصة طويلة وضيقة وبحمالات رفيعة وهو من تصميم جوانا أورتيز، ونسقت معه حقيبة بطراز محلي وانتعلت صندلاً من جيمي شو Jimmy Choo، فنشرت الدوقة ميغان ماركل  قصداً بإطلالاتها رسالة جامعة للذوق في تنسيق لماركات متفاوتة المصدر، لتحاكي بإطلالاتها الرسالة التي حرصت على إيصالها من خلال زيارتها المناهضة للتنمر العرقي، ولدعم النساء وتمكين قدراتهن مهما اختلفت جذورهن وحضاراتهن وثقافتهن.

 

وخلال اليوم الثالث من زيارة الثنائي إلى كولومبيا أطلت ميغان ماركل في السوق الشعبي لمدينة كارتاهينا مرتدية بلوزة بيضاء خالية من الأكمام، مع تنورة ميدي ضيقة مطرزة بخيوط ذهبية باليد، للمصمم الكولمبي خوان دي ديوس Juan Di Dios. كما انتعلت صندلاً جلدياً أسود من ستيوارت وايزمن. واعتمدت قبعة من الرافيا باللون البيج كما وضعت نظارات سوداء كبيرة من تصميم ميوميو Miu Miu.

 

Embed from Getty Images


وضمن احتفال شعبي شاركت فيه ميغان ماركل في قرع الطبول، ظهرت الدوقة بتوب باللون الأسود منفذة من الحرير بحمالات رفيعة تزدان بفيونكة من الأمام، ومنسقة مع تنورة مستقيمة بكشاكش بيضاء تحمل توقيع المصممة الكولمبية جوانا أورتيز، وقد نفذ الزي من الأسواق فور ظهور دوقة ساكس مرتدية إياه. ووضعت نظارات أفياتور من ماركة راي بان، وانتعلت صندلاً من جلد الحمل البني، مع كعب عال عريض خشبي من ماركة أكوازورا. كما تزينت بمجوهرات ذهبية من دار كارتييه.

Embed from Getty Images

وعشية مغادرة الثنائي البلاد؛ أطلت ميغان ماركل بفستان من البوبلين الأخضر المطبع برسوم إثنية باللون الأبيض، من تصميم المصمم الكولمبي أندريس أوتالورا، وانتعلت حذاء عالياً من الدنيم الأسود من ماركة أكاوازورا، وذلك خلال حضور الثنائي مهرجان بترونيو ألفاريس الموسيقي. وينتمي الفستان الرائع الذي ظهرت به إلى مجموعة خريف 2024. وقد حرصت دوقة ساسكس على تضمين إطلالاتها لمسة من المصممين المحليين كلفتة تقدير للبلد المضيف الأمر الذي لاقى استحساناً من الشعب الكولمبي ومتابعيها على حد سواء.


تابعي المزيد من إطلالات ميغان في كولومبيا واكتشفي ميغان ماركل والأمير هاري في كولومبيا.. حقق حلم والدته الأميرة ديانا