نجمات تألقن بالفستان الأحمر على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

سفيفا ألفيتي في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81( مصدر الصورة:Pascal Le Segretain/Getty Images)
سفيفا ألفيتي في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81( مصدر الصورة:Pascal Le Segretain/Getty Images)

يُعد الفستان الأحمر أحد أبرز الفساتين التي لا يخلو منها أي حدث عالمي كبير، وفي مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، تألقت مجموعة من النجمات بفساتين حمراء جمعت بين الأناقة والعصرية؛ ليخطفن الأنظار بإطلالاتهن الأخاذة، فمن في رأيك صاحبة الإطلالة الأجمل بالفستان الأحمر؟

جينا أورتيجا تسرق الأضواء بفستانها الأحمر

Embed from Getty Images


بدت النجمة جينا أورتيجا Jenna Ortega في غاية الأنوثة والرومانسية بفستانها الأحمر من ديور Dior الذي تميز بتصميم القلب بحمَّالات رفيعة مع تنورة تول منفوشة، وأكملت اللوك بعقد ماسي بتصميم على شكل غصن، وأساور وخواتم بالتصميم نفسه، فضلاً عن أقراط الـStud الماسية.

نيكول كيمبل بفستان أحمر ناعم

Embed from Getty Images


تميزت إطلالة نيكول كيمبل Nicole Kimpel زوجة النجم أنطونيو بانديرس بالنعومة والجاذبية، حيث اعتمدت فستاناً أحمر ناعماً بحمالات تلتف حول الرقبة، وقصَّة تبرز قوامها الممشوق وتتسع من أسفل، مع وشاح طويل ينسدل من الأمام، ونسَّقت معه حذاءً ميتاليكيًّا فضيًّا بكعب عالٍ.

كاميل كوتان تختار الفستان الأحمر الداكن

Embed from Getty Images


اختارت النجمة الفرنسية كاميل كوتان Camille Cottin الفستان الأحمر الداكن على سجادة مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024، الذي اتسم بتصميمه البسيط والناعم، بياقة Halter وتصميم يحدد الخصر، مع تنورة واسعة بقصَّة A Line، وأكملت أناقتها بمجوهرات ناعمة تتألف من القلادة القصيرة والأقراط الماسية التي تتدلى قليلاً من الأذن.

إطلالة غير تقليدية بالأحمر لأورسولا كوربيرو في مهرجان البندقية

Embed from Getty Images


لفتت الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو Úrsula Corberó الأنظار بفستانها الأحمر الذي تميز بتصميم غير تقليدي من توقيع دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بقماش الأورجانزا، الذي يبلغ سعره 13160 دولاراً أمريكياً، وهو من دون أكمام، وقصَّة بسيطة من أعلى، ثم يظهر الريش على التنورة، وتتدلى منه الشراشيب الطويلة حتى نهايته، ونسَّقت معه حذاءً ميتاليكيًّا ذهبيًّا.
طالعي: إطلالات ميتاليكية من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه الرابع.. توهج يليق بالأضواء

جوليان مور بفستان أحمر منقوش بالأسود

Embed from Getty Images


ارتدت النجمة جوليان مور Julianne Moore فستاناً أحمر بتصميم بسيط مزيناً بنقشات الأسود، وبأكمام تصل إلى المرفقين وتنورة تتسع من أسفل وتنتهي بالأهداب، وهو من توقيع دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، ونسَّقت معه حذاءً أسود بكعب عالٍ، وبعض قطع المجوهرات الناعمة.

إيزابيل أوبير وأناقة لافتة بالفستان الأحمر

Embed from Getty Images


جمعت إطلالة النجمة إيزابيل أوبير Isabelle Hupper بين الأناقة والرقي بفستانها الأحمر من توقيع دار بالنسياغا Balenciaga، تميز بياقة مرتفعة ومزينة بفيونكة، وأكمام طويلة، مع وشاح طويل ينسدل من الخلف ليلامس الأرض، وأضافت له لمسة جذابة بالقفازات البيضاء، والمجوهرات الماسية الفاخرة.

هويون جونغ بفستان أحمر بسيط

Embed from Getty Images


ارتدت عارضة الأزياء والممثلة الكورية هويون جونغ HoYeon Jung فستان أحمر بسيط بحمَّالات رفيعة وأخرى منسدلة لتكشف الأكتاف، وتميز بقماشه اللامع الذي أضفى لمسة من الفخامة على اللوك، وهو من توقيع دار لويس فويتون Louis Vuitton، ونسَّقت معه حذاءً أسود، وأضافت لمسة جذابة بالأقراط الماسية الطويلة وخواتم الألماس.

أنوثة سفيفا ألفيتي بالفستان الأحمر البرَّاق

Embed from Getty Images


تميزت إطلالة مقدمة المهرجان الرئيسية سفيفا ألفيتي Sveva Alviti بالأنوثة والفخامة، حيث اختارت الفستان الأحمر على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، الذي تميز بقصَّة بسيطة مع فتحة أمامية مع لمسة جذابة بوردتين مطرزتين على الصدر، وهو من توقيع أرماني بريفيه Armani Privee، وأكملت سحر الفستان بحذاء ساتان أسود بربطة الكاحل.
اكتشفي كيف تختار أنجلينا جولي أزياءها على السجادة الحمراء في المهرجانات الدولية؟