هكذا ختمت ليدي غاغا إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024!

هي ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة لـ ليدي غاغا Lady Gaga في مهرجان فينيسيا السينمائي، ولكنها أسدلت الستارة على أقوى إطلالة عرفتها الدورة الحادية والثمانين. 
فلقد تألقت النجمة في العام الماضي وفي العلم 2018 بعدد من الإطلالات التي استعادت فيها مارلين مونرو. بشعر أشقر بلاتيني وفستان أسود من جوناثان سيمخاي Jonathan Simkhai، كانت الإطلالة الأولى مع حقيبة من سيلين وهي تستقل القارب التاكسي. 

lady gaga
 ليدي غاغا Lady Gaga ، مهرجان فينيسيا 2018 (مصدر الصورة : Jacopo Raule/GC Images)

وفي المؤتمر الصحفي لفيلم A star Is born أطلت ليدي غاغا وكأنها مارلين مونرو بنسخة مطورة، واختارت الفستان المصنوع من الكريب الحريري الأبيض بقصة واسعة ميدي مع تسريحة شعر بلاتيني متموج. لقد استعادت ليدي غاغا صورة النجمة الأيقونية التي قدر لها أن تخفي شقاء الحب وراءأحمر شفاه صارخ  وثياب أنثوية. 

ليدي غاغا Lady Gaga على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية 2018 
 

 

 

وعلى السجادة الحمراء بدت النجمة الشابة التي لطالما أثارت بإطلالاتها الجدل وشغلت الصحافة العالمية بكامل بهائها بفستان ساحر لفت الأنظار إليها بجماله من دار فالنتينو حمل اسم فلامنكو وتطاير منه الريش ونفذه انذاك بيار باولو بيتشولي. 

 

ليدي غاغا في مهرجان فينيسيا السينمائي (مصدر الصورة  Vittorio Zunino Celotto/Getty Images)
ليدي غاغا في مهرجان فينيسيا السينمائي (مصدر الصورة  Vittorio Zunino Celotto/Getty Images)

لم اختارت ليدي غاغا إطلالة مجللة بالسواد؟ 

تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
ليدي غاغا وخطيبها مايكل بولانسكي في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 - تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

وفي العام 2024 عادت ليدي غاغا إلى مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024 برفقة خطيبها رجل الأعمال والمستثمر التكنولوجي مايكل بولانسكي لتكشف عن قصة حبها، ولتظهرعن عمد خاتم السوليتير الماسي الذي يرمز إلى الحب الذي  تعيشه مع خطيبها. 

إطلالتان مدويتان لليدي غاغا في مهرجان فينيسيا السينمائي 81

تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
ليدي غاغا وخواكين فينيكس في مهرجان فينيسيا السينمائي 81- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
 

في المؤتمر الصحفي الذي سبق افتتاح الفيلم على السجادة الحمراء، أطلت ليدي غاغا بفستان مخملي بطابع فنتدج مع أنه يحمل توقيع دار كريستيان ديور الآني، واتسم الفستان بطابع الستينيات بياقته المربعة وقصته الميدي التي تنحت الخصرلتتسع من الأسفل. وقد نسقت معه قبعة من ديور، ونسقت مع إطلالاتها مجوهرات ساحرة من Tiffany and co jewelry، بينما انتعلت حذاء بلاتفورم من كريستيان لوبوتان أضفى المزيد من الطول إلى إقامتها.

 ليدي غاغا في طراز فكتوري 


مكتفية بالأسود، حصرت ليدي غاغا بهذا اللون إطلالتها الثانية التي حملت طابعا فكتوريا، تمثل بفستان مخملي من الأعلى مع ياقة منخفضة جريئة على شكل سبعة، واتسم تنورته المنفوخة المتعددة الثنيات والمزودة بجيبون من التول لنفخه. وقد حمل الفستان توقيع ديور Dior وزاده رقيا لمعان التفتا في الأسفل فنكاد نخاله من تصاميم فيفيان وستوود نظرا لتشابه القصات. كما توجت ليدي غاغا إطلالتها بقبعة من الدانتيل الأسود المخرم من تصميم فيليب ترايسي Phillip Treacy. 
سحر اللون الأسود وغموض لافت غلف إطلالتها الثانية التي وصفها نقاد الموضة بأنها ختمت إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 ، فبعدها قد يأتي الكثير ولكن لن يكون مثلها… 

ومن سحرالإطلالات الغريبة إلى إطلالات بلون كلاسيكي وتحديداً الفستان الأبيض نجمٌ مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 وجورجينا رودريغيز أكثر المتألقات