إطلالات اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.. اللون الأسود يفوز

سفيفا ألفيتي Sveva Alviti في مهرجان فينيسيا السينمائي(مصدر الصورة: Marco BERTORELLO / AFP)
سفيفا ألفيتي Sveva Alviti في مهرجان فينيسيا السينمائي(مصدر الصورة: Marco BERTORELLO / AFP)

في اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، سطع نجم الفستان الأسود كأيقونة للأناقة والتميز على السجادة الحمراء، حيث تصدر هذا اللون الكلاسيكي إطلالات النجمات، ففي هذا اليوم، تحولت السجادة الحمراء إلى لوحة فنية متألقة، حيث اتحدت أنغام اللون الأسود مع تصاميم مختلفة تتراوح بين البساطة الفائقة والتفاصيل المعقدة، منها الناعم، والمزين بتطريزات برّاقة، وتفاصيل تحبس الأنفاس. ومن هنا، نبدأ رحلتنا لاستكشاف كيف أن اللون الأسود قد طغى على إطلالات النجمات، ليثبت مجدداً أن الأناقة الحقيقية لا تحتاج إلى الكثير من الألوان، بل إلى براعة التصميم وتفرد الشخصية، شاهدي أبرز إطلالات النجمات باللون الأسود في اليوم الثامن من  2024 Venice Film Festival!

باربرا رونتشي تتألق بفستان أسود برّاق

Embed from Getty Images


اختارت مقدمة البرامج الإيطالية باربرا رونتشي Barbara Ronchi الفستان الأسود البرّاق بالقماش الشفاف لإطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي، والذي جمع بين البساطة والفخامة، بياقة القلب وقصّة تحدد الخصر مع تنورة A Line، ونسقت معه مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس تألفت من أقراط Stud، وسوار ألماس فخم.

إطلالة أنيقة لماريا بورجيس بالفستان الأسود

Embed from Getty Images


لفتت العارضة ماريا بورجيس Maria Borges الأنظار بإطلالتها الناعمة بالفستان الأسود الذي أبرز قوامها الممشوق، والمزين بلمسة الأبيض من أعلى، مع لمسة جذابة بالفراشة البيضاء من الخلف، لتبدو وكأنها تحلق في سماء الأناقة بهذا التصميم المميز، ونسقت معه صندلاً بكعب عالٍ باللون الأسود وطقم مجوهرات فخماً مرصعاً بالألماس.

جريتا سكارانو بإطلالة سوداء أنيقة

Embed from Getty Images


لفتتنا إطلالة النجمة جريتا سكارانو Greta Scarano السوداء الأنيقة، والتي جمعت بين التصميم المستوحى من الجاكيت، ولكنه خالٍ من الأكتاف والأكمام مع زر أمامي، وبنطلون واسع باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء بحزام طويل، وحذاء باللون الأسود، فضلاً عن بعض قطع المجوهرات الذهبية الناعمة.

جوليا ستيجيروالت تختار البدلة السوداء

Embed from Getty Images


في إطلالة جذابة وراقية، اختارت المخرجة الإيطالية جوليا ستيجيروالت Giulia Steigerwalt بدلة سوداء أنيقة بتصميم عصري بسيط، وتميز البليزر بلمسة المخمل التي زادت من سحره وفخامته، ونسقت معها كلاتش سوداء صغيرة وحذاء أسود مدبباً من الأمام، وبعض المجوهرات الذهبية ذات التصاميم البسيطة والعصرية.

ليدي غاغا تبهر الجميع بفستانها الأسود

Embed from Getty Images


مثل عادتها، استطاعت ليدي غاغا Lady Gaga أن تخطف الأنظار بإطلالة غير تقليدية بفستان أسود منفوش من دار ديور Dior، وتميزت التنورة بالطيّات المتعددة، مع ياقة مفتوحة لتعكس شخصيتها الجريئة وتتفرد بفستان استثنائي على السجادة الحمراء، وقد أكملت اللوك بقبعة دانتيل باللون الأسود من توقيع فيليب ترايسي Philip Treacy، بالإضافة إلى المجوهرات الألماسية من تيفاني آند كو Tiffany & Co، وكانت القلادة هي الأكثر لفتاً للأنظار في مجوهراتها.

سفيفا ألفيتي ساحرة بالفستان الأسود

Embed from Getty Images


يبدو أن الممثلة الإيطالية سفيفا ألفيتي من عشاق اللون الأسود، حيث ظهرت بأكثر من تصميم مميز بهذا اللون على سجادة مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024، وفي اليوم الثامن، اعتمدت فستاناً أسود أنيقاً وجذاباً بياقة مرتفعة وأكمام طويلة، مع لمسة فاخرة بالتطريزات البرّاقة على الياقة من أعلى، وزاد سحراً بالذيل الطويل من الخلف، ونسقت معه أقراطاً ألماسية تتدلى من الأذن، وخاتم ألماس ضخماً.

 

Embed from Getty Images


لم يقتصر سحر الفستان على تصميمه البسيط والأنيق من الأمام فحسب، بل تميز بتصميم أكثر جاذبية من الخلف، بفضل اللمسات الفضية التي تزين الظهر.
طالعي أيضاً: هكذا ختمت ليدي غاغا إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024!