أجمل إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي على السجادة الحمراء

أسماء جلال في مهرجان الجونة السينمائي 2023، تصوير خاص سيدتي
أسماء جلال في مهرجان الجونة السينمائي 2023، تصوير خاص سيدتي

يشهد العالم العربي واحداً من أبرز الأحداث الهامة في الفن والموضة خلال أيام قليلة، وهو مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السابعة لعام 2024، والذي يقام يوم 24 أكتوبر ويستمر حتى الأول من نوفمبر، حيث تتجه الأنظار إلى الجونة لمطالعة أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وقبل انطلاقه بساعات، نتذكر معاً أجمل إطلالات النجمات في مهرجان الجونة على مدار السنوات.

درة زروق بالفستان الوردي المطرز


على الرغم من مرور أكثر من 6 سنوات على هذه الإطلالة، ولكننا لازلنا نتذكرها، حيث اعتمدت درة زروق فستان سهرة يخطف الأنفاس، تميز بلونه الوردي الناعم مع التطريزات البرّاقة والورود البارزة التي تزينه، وقصّة كاشفة للجانبين مع ياقة Halter وتصميم كاشف للأكتاف، وهو من توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، وقد تألقت به درة في مهرجان الجونة 2018.

كندة علوش بإطلالة مشرقة بالفستان الأصفر


في مهرجان الجونة 2020، اختارت كندة علوش فستان بدرجة مميزة من اللون الأصفر بطبقة إضافية من التول، لتبدو إطلالتها فريدة ولافتة للأنظار، تميز بقصّة تحدد الخصر وتتسع من أسفل، مع قصّة أوف شولدر بأوشحة على الأكمام تنسدل حتى نهاية الفستان، وهو من توقيع ماركة Hassidriss، ونسقت معه كلاتش ذهبية من OKHTEIN، وبعض المجوهرات الناعمة التي تتناغم مع الفستان.

يسرا تتألق بالفستان الأزرق الفاتح

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)


من الإطلالات الأخاذة التي لفتتنا في مهرجان الجونة، هذا الفستان الذي اعتمدته يسرا باللون الأزرق الفاتح في مهرجان الجونة 2021، حيث جمع بين النعومة والرقي، بقصّة كاشفة للأكتاف حيث تزين بقماش شفاف ومطرز على الصدر، مع أكمام طويلة بصيحة الكاب، وقصّة تحدد الخصر، وهو مصنوع خصيصاً لها من المصمم جورج حبيقة، ونسقت معه كلاتش برّاقة مرصعة بالفضي بتوقيع نفس المصمم، ومجوهرات فاخرة من الذهب الأبيض مرصعة بالأحجار الزرقاء من مجوهرات ديمة.

إطلالة نسرين طافش بالفستان الأحمر


لفتت نسرين طافش الأنظار بفستانها الأحمر النابض بالحياة في مهرجان الجونة 2021، والذي منحها إطلالة مرحة وجذابة، وهو بحمالات مع ياقة V وتنورة بقصّة واسعة، مزيناً بفيونكة على الخصر، وهو من توقيع المصممة نور فتح الله، ونسقت معه مجوهرات ناعمة من Iram Jewelery، وحذاء ميتاليكي ذهبي بكعب عالٍ.
شاهدي اللون الأسود سيد الموقف في مهرجان الجونة السينمائي 2023

ياسمين صبري تضج أنوثة وحيوية بالفستان الأصفر


لا يمكن أن ننسى إطلالة ياسمين صبري بالفستان الأصفر في مهرجان الجونة، بقصّة ضيقة تحدد الخصر وتبرز انحناءات الجسم، بصيحة الحمالة الواحدة مع وشاح كبير من الشيفون الأصفر، وتزين الفستان بالتطريزات البرّاقة التي أضافت لمسة فاخرة إليه، وهو من توقيع المصمم رامي قاضي، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس.

ياسمين رئيس بفستان ساتان لامع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)


تعددت الإطلالات المميزة للنجمات في مهرجان الجونة 2023، ومنها إطلالة ياسمين رئيس بهذا الفستان الساتان الفخم باللون الرمادي الفاتح وبقماش الساتان اللامع مع لمسة الأسود على ياقة الفستان، والقفازات الطويلة، وهو من توقيع المصممة تيما عابد، وزاد سحراً مع الوشاح الطويل الذي ينسدل على الأكتاف، وتميز بلمسة جذابة بالفضي على الصدر، ليتناغم مع أقراط الذهب الأبيض بتصميم مستوحى من الشمس ومرصعة بالألماس من Iram Jewelry.

إطلالة أسماء جلال بالفستان الوردي

أسماء جلال في مهرجان الجونة السينمائي 2023، تصوير خاص سيدتي


جمعت إطلالة أسماء جلال بين النعومة والرقي بفستانها الوردي الفاتح في مهرجان الجونة 2023، حيث تميز بصيحة الكم الواحد الموصول بالفستان والمزين بالريش على أطرافه الواسعة، لتبدو في غاية الأناقة والرقي، وهو من توقيع Taller Marmo، وأكملت الإطلالة بحقيبة كلاتش فضي بطبقة شفافة من L'AFSHAR، وحذاء وردي مفعم بالأنوثة من MACH & MACH.
طالعي أجمل إطلالات النجمات باللون الوردي عبر السنوات