موديلات عبايات مطرزة بالورود لن تتخليْ عنها في خريف 2024

عباية مطرزة من أناتومي Anatomi - الصورة من حساب الماركة على إنستغرام
عباية مطرزة من أناتومي Anatomi - الصورة من حساب الماركة على إنستغرام

لم تعد أنماط الورود منحصرة في زاوية الأزياء الربيعية والصيفية، خاصة بعدما رأيناها تغزو منصات عروض أزياء الخريف خلال الأعوام الماضية، لتتحول إلى صيحة يمكن اعتمادها على مدار العام؛ مما شجع مصممي العبايات الخليجية على ابتكار المزيد من الموديلات المحاكة بالورود والتي نتوقع أن تحقق رواجاً كبيراً في خريف 2024، خاصة أن الكثير من العبايات التي رصدناها هذا العام ارتكزت على الألوان المستوحاة من الطبيعة بالإضافة إلى الأسود الملكي.

كيف تختارين موديلات العبايات المطرزة بالورود المناسبة لجسمك؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


إذا أعجبك تصميم عباية ما، قفي أولاً وفكري للحظة، هل هذا التصميم يناسب شكل جسمي؟ حتى تنتهي رحلة تسوقك وأنتِ راضية عن ما اشتريته تماماً، فالهدف هو اختيار قطع نستطيع أن نرتديها وليس إضافة المزيد من الأشياء غير العملية إلى خزاناتنا، وفي سبيل تحقيق الهدف المنشود عليكِ أن تضعي في الاعتبار الآتي:

  • التطريز على الكتفين يناسب الجسم الكمثري: فهو يساعد في تشتيت النظر عن منطقة الأرداف الممتلئة والأفخاذ العريضة، وتركيزه على الجزء العلوي النحيف، والذي نرغب في جعله يبدو أعرض لتحصلي على مظهر متوازن.
  • الورود في أسفل العباية تناسب الجسم التفاحة: لأنها تبعد النظر عن منطقة الصدر والبطن الممتلئة وتنحفهما، فعلى صاحبة هذا الجسم أن تختار العبايات السوداء الخالية من التطريز في القسم العلوي منها، ويفضل تنسيقها مع فستان أسود سادة.
  • العبايات المغطاة بالورود للنحيفات: لأنها ستزيد من عرض الجسم النحيل وستمنحه شكلاً ممتلئاً خاصة إذا ما نسقت مع فساتين فاتحة سواء سادة أو مطرزة، وجهي اختيارك نحو الموديلات ترابية اللون القريبة للون البشرة.

أحدث صيحات عبايات مطرزة بالورود لخريف 2024


شهدت موديلات العبايات المطرزة بالورود تنوعاً كبيراً من حيث القصات والألوان، وكان للأسود سيد الألوان حضور مميز، أما من جهة القصات، فهيمنت العبايات الملفوفة حول الجسم على مجموعات 2024، والتي لم تخل أيضاً من الموديلات الشفافة التي حققت انتشاراً واسعاً خلال جميع المواسم السابقة، استمري في القراءة لتتعرفي إلى المزيد.

عبايات ملفوفة حول الجسم مزودة برباط

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


شغلت العبايات الخليجية المصممة بقصة ملفوفة حول الجسم Wrap Abayas قسماً كبيراً من مجموعات 2024، جلبنا لكِ من مجموعة ماركة داج Daj واحداً من أجمل التصاميم التي أحببناها نظراً للونه الكريمي الهادئ والتطريز الناعم المشغول بدقة عند الخصر، لتحافظي على جمال التفاصيل، يفضل تنسيق هذه العباية مع فستان سادة من لونها نفسه، وأكملي إطلالتك بحذاء Pointed بلون ترابي يطابق لون بشرتك، واحملي حقيبة سوداء مزودة بسلسال باللون الذهبي الوردي.

العبايات السوداء الشفافة المطرزة بالورود


لا حصر للطرق التي يمكنك أن تنسقي بها العبايات الشفافة، خاصة إذا كانت مصممة باللون الأسود مثل عباية ماركة لوزان Louzan والمزدانة بتطريز على شكل أغصان الورود في القسم السفلي منها، لائميها على طريقة العارضة مع فستان أبيض سادة طويل، أو استبدلي بها فستاناً أسودَ في حال كنتِ ترغبين في تنحيف جسمك، وفي جميع الأحوال انتعلي حذاءً Slingback فضياً، وتممي الطلة بحقيبة سوداء سادة مزودة بسلسال فضي طويل.
لا يفوتك مشاهدة أجمل موديلات عبايات مزينة بالحزام

عبايات كتان مطرزة بالورود آخر موضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


بزغ نجم العبايات الكتان هذا الموسم، ولا مانع من أن تكون رفيقتك في خريف 2024، كل ما عليكِ هو اختيار موديل بلون مستوحى من الطبيعة؛ مثل العباية الخضراء المطرزة بالورود من مجموعة ماركة موزان Mauzan، وتنسيقها مع توب بياقة مرتفعة باللون الأبيض الكريمي، وارتدي بنطلون جينز Slouchy أزرق فاتحاً، وأكملي الطلة الخريفية ببوت قصير وحقيبة كتف باللون الجملي.

عباية زرقاء مطرزة بورود بيضاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @thehazedubai


لن تستطيعي أن تتخطي جمال العبايات الزرقاء الداكنة Navy Blue Abayas خاصة المطرزة بورود بيضاء على الكتفين؛ مثل عباية ماركة The Haze والتي أتت بياقة V Neck على الموضة، جربي تنسيقها مع توب أخضر فاتح لتتناغم مع لون تطريز العباية، وارتدي بنطلون جينز مستقيم القصة باللون الأزرق الداكن، واختاري الحذاء والحقيبة من لون العباية نفسه.

كيف تحافظين على العبايات المطرزة بالورود بحالة جيدة لسنوات؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


يمكن أن نضع العبايات المطرزة ضمن لائحة القطع عالية الأسعار، لذا عند الاستثمار في قطعة فاخرة، نتطلع إلى أن تبقى في خزاناتنا لسنوات بحالتها نفسها وقت أن كانت جديدة، ونحن هنا لنساعدك في ذلك حيث سنقترح عليكِ بعض الخطوات التي يتوجب عليكِ اتباعها:

  • التخزين الجيد: يفضل عند تعليق العباية المطرزة في خزانتك أن تقلبيها على الجزء الداخلي لتضمني عدم ملامستها لقطع أخرى، والتي يمكن أن تؤذي التطريز، ويجب أن يكون المكان بارداً وجافاً وبعيداً عن أشعة الشمس المباشرة، ولتخزينها عند انتهاء موسمها، احرصي على طيها بدلاً من تعليقها حتى لا تتمدد خامتها.
  • اغسليها منفردة: يفضل أن تطّلعي على تعليمات التنظيف المرفقة بعبايتك لتتمكني من معرفة الطريقة الصحيحة لتنظيفها، وفي الأغلب سيكون تنظيفها يدوياً، وإذا لم تتمكني من ذلك فضعيها في الغسالة وحدها حتى لا تتعرض للخدش من قطع أخرى، واحرصي على ضبط الغسالة على الماء البارد ليقلل من فرصة بهتان الألوان، وضعيها بشكل مسطح لتجف، فتعليق الملابس المبللة يساهم في تمدد نسيجها وإفساد شكلها.
  • استخدمي درجة حرارة منخفضة لكيها: ويفضل أن تضعي قطعة قماش نظيفة ورطبة بين المكواة والقماش لحماية التطريز، أما في حال كانت العباية مجعدة بشدة، ففكري في كيها بالبخار الخفيف لإزالة التجاعيد.

ربما ترغبين في التعرف إلى نصائح لاختيار موديلات عبايات خليجية سوداء للسهرة بحسب الجسم