أحدث إبداعات مُصممي المجوهرات من الأقراط الحلقية

أقراط حلقية موضة 2024
أحدث إبداعات مُصممي المجوهرات من الأقراط الحلقية.. موديلات عصرية تخطف العيون

الأقراط الحلقية Hoop؛ من أشهر تصاميم المجوهرات التي عرفتها النساء منذ قرون طويلة؛ فجدران الآثار الفرعونية في مصر القديمة تؤكد رواج هذه الأقراط بين النساء في عصور ما قبل التاريخ.
ورغم تعدد تصاميم الأقراط وابتكار المُصممين لموديلات عصرية جذابة تُناسب النساء الباحثات عن صيحات الموضة المُبتكرة؛ إلا أن الأقراط الحلقية لا زالت من التصاميم التي تظهر بقوة بين أحدث المجموعات التي يُقدمها المُصممون في أشهر الدور العالمية.
وفي جولة بين الدور؛ لفتتنا تصاميم جذابة لأحدث ما قدمته من أقراط حلقية؛ يُمكنكِ تنسيقها مع إطلالاتكِ اليومية المختلفة سواء في أوقات العمل أو المشاوير السريعة في 2024.

أقراط LOVE من كارتييه Cartier

أقراط LOVE من كارتييه Cartier


أبدعت دار كارتييه Cartier في ابتكار تصاميم عملية لأقراط قابلة للارتداء بأكثر من طريقة تناسب إطلالاتكِ اليومية المختلفة؛ لذلك اخترنا لكِ من أحدث إبداعاتها أقراط LOVE، التي صُممت على شكل حلقتين مُتشابكتين من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.
وتتميز هذه الأقراط بأن حلقاتها السفلية قابلة للإزالة؛ ليتم ارتداؤها بحلقة واحدة فقط؛ لإطلالة أكثر بساطة وأناقة؛ تُناسب أوقات العمل أو المشاوير النهارية السريعة التي تتطلب مظهراً ناعماً.

أقراط Colours of Love من فابرجيه Fabergé

أقراط Colours of Love من فابرجيه Fabergé


وإذا كنتِ تستعدين لسهرة مسائية راقية وتبحثين عن أقراط Hoop جذابة تُبرز جمالكِ وأناقتكِ؛ اختاري أقراط Colours of Love من فابرجيه Fabergé؛ بتصميمها العصري الجذاب.
صُممت الأقراط يدوياً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والأحجار الكريمة بألوان قوس قزح؛ حيث جاءت مرصوفة بالياقوت الأزرق والأصفر والوردي والبنفسجي والبرتقالي؛ إضافة إلى أحجار التسافوريت والروبي؛ لتمنحكِ إطلالة فاخرة تأسر القلوب.

أقراط Tiffany Lockمن تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط Tiffany Lockمن تيفاني أند كو Tiffany & Co


لإطلالة عصرية جريئة تُعبر عن شخصيتكِ المُقبلة على الحياة؛ نسقي أقراط Tiffany Lock من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co بتصميمها المُبتكر مع إطلالاتكِ في 2024.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً على شكل أقفال كبيرة؛ مرصوفة يدويًا بالألماس الأبيض بوزن 0.19 قيراطاً؛ لإطلالة أكثر فخامة وأناقة.
ما رأيكِ بمشاهدة ساعات بحزام من الجلد الأحمر لعروس 2024؟

أقراط Quatre Classique من بوشرون Boucheron

أقراط Quatre Classique من بوشرون Boucheron


وإذا كانت التصاميم المُستوحاة من الزخارف الهندسية من صيحات الموضة المُفضلة لديكِ؛ نرشح لكِ من أحدث إصدارات دار بوشرون Boucheron في مجموعة Quatre Classique؛ هذه الأقراط الجذابة؛ التي جمعت بين ألوان الذهب المختلفة مع السيراميك؛ في تصميم يُعبر عن جرأة وقوة المرأة العصرية.
صُممت الأقراط من الذهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت مرصوفة بالألماس الأبيض المُستدير بوزن 0.28 قيراطاً؛ إضافة إلى خط من السيراميك البني المُزخرف؛ منح التصميم مزيداً من الجاذبية والجرأة.

أقراط Bee My Love من شوميه Chaumet

أقراط Bee My Love من شوميه Chaumet


ولإطلالة ناعمة تُناسب أوقات العمل أو الجامعة؛ اخترنا لكِ من دار شوميه Chaumet أقراط Bee My Love؛ المُستوحاة من الشكل السُداسي لشمع العسل؛ الذي استلهمت منه شوميه تصميم مجموعتها الأشهر على الإطلاق؛ التي تُعبر عن حرفية وإبداع مُصممي الدار.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت مرصوفة بالألماس بقطع بريانت بوزن 2.23 قيراط؛ لتمنحكِ مظهراً أنثوياً ناعماً في إطلالاتكِ اليومية في 2024.
ربما ترغبين بالاطلاع على موديلات مجوهرات للبشرة الفاتحة ستبرز جمالكِ