أساور مرصعة بالأحجار الزرقاء لإطلالة العيد..موديلات تعزز أناقتكِ

أساور مرصعة بالأحجار الزرقاء
أساور مرصعة بالأحجار الزرقاء لإطلالات أنيقة في العيد

تعد الأساور المرصعة بالأحجار الزرقاء هي الخيار المثالي لإضافة لمسة من الأناقة والفخامة إلى إطلالتك في العيد، حيث يتسم اللون الأزرق في المجوهرات بطابع ملكي راقٍ، يليق بصاحبات الذوق الرفيع. اختاري من بين هذه الموديلات المتنوعة ما يناسب ذوقك وشخصيتك، واستعدي لتتألقي بأجمل الإطلالات في سهرات العيد.

سوار Enchanted Lotus من دي بيرز De Beers

سوار Enchanted Lotus من دي بيرز De Beers


زهرة اللوتس هي رمز تقليدي للتجدد والبعث، حيث تتفتح كل صباح وتنغلق عند الغروب، وتعتبر من أجمل الورود التي تلهم مصممي المجوهرات بإبداعات لا مثيل لها.
في سوار اللوتس المسحور Enchanted Lotus من دي بيرز De Beers، يتميز بتصميمه الراقي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، كما تم تخليد هذا الرمز من خلال خيوط من الألماس المرصعة بتقنية الميكرو بافيت، التي تشع من ألماسة دائرية بقطع بريليانت في المنتصف، ومحاطة بالمينا باللون الأزرق المعروف باسم الأناميل، بوزن إجمالي حوالي 0.15 قيراط.

سوار Fanfare Symphony من جيرارد Garrard

سوار Fanfare Symphony من جيرارد Garrard


يتسم حجر اللازورد الأزرق بسحر لا يقاوم، فتعشقه النساء حول العالم، وهو خيار مفضل لدى الملكات والنجمات، فهل تتخيلين فخامة التصميم عند مزج اللازورد مع الياقوت الأزرق؟
يجسد سوار Fanfare Symphony من جيرارد Garrard جمالاً جريئاً وأنيقاً، حيث يتناغم حجر اللازورد الأزرق الداكن مع الياقوت العميق وتفاصيل الألماس اللامعة، يتميز هذا السوار بتصميمه الأخاذ، فتتكامل سلاسله المزدوجة الرقيقة بشكل مثالي مع النقش المركزي الأنيق، الذي يستوحي جماله من ثنايا المروحة اليدوية.
السوار مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع حجر الياقوت الدائري بوزن 0.33 قيراط، وسبع قطع من اللازورد الأزرق المطعم، و14 حجراً دائرياً من الألماس بإجمالي وزن 0.11 قيراط.

سوار Quatre من بوشرون Boucheron

سوار Quatre من بوشرون Boucheron


حينما تتناغم ألوان الذهب الثلاثة، فسوف تبدو قطعة المجوهرات فريدة واستثنائية، وخاصةً مع الأحجار الكريمة باللون الأزرق، لمزيد من السحر والفخامة.
يتميز سوار Quatre من بوشرون Boucheron بمزيج الذهب الأصفر والأبيض والوردي، وجميعها عيار 18 قيراطاً، وتزداد جاذبيته بالسيراميك الأزرق الذي يزينه، مع لمسة فاخرة بـ11 حجر ألماس دائري بوزن إجمالي 0.11 قيراط، ليجمع بين الطابع الكلاسيكي والأناقة العصرية، وبالتالي يمكن اعتماده في أي وقت على مدار اليوم.
شاهدي الملكة كاميلا وكيت ميدلتون تكرمان الملكة إليزابيث بارتداء أفخم مجوهراتها التاريخية

سوار Happy Diamonds Planet من شوبارد Chopard

سوار Happy Diamonds Planet من شوبارد Chopard


اللازورد من الأحجار الكريمة التي تتميز بلونها الأزرق الملكي والنقاط الذهبية المتناثرة فيه، مما يضفي عليه طابعاً فاخراً، ليبدو مثل السماء ذات النجوم المتلألئة.
تقدم مجموعة Happy Diamonds من شوبارد Chopard مجوهرات فريدة ومرحة في آنٍ واحد، إذ يتميز هذا التصميم بالألماسات الراقصة التي تتحرك بحرية تامة إلى جانب حجر اللازورد الأزرق، مما يمنحها القدرة على التحرك دون قيود، ويعزز بريقها الطبيعي من خلال هذه الحركة.
سوار Happy Diamonds Planet من شوبارد Chopard مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصع بالألماس بوزن 0.05 قيراط، ويعكس السوار روح المرح والحيوية التي تميز مجموعة Happy Diamonds، مما يجعله قطعة مثالية لإضفاء لمسة جذابة على إطلالتك في العيد.
تعرفي على 5 أسباب مذهلة تجعلك تختارين مجوهرات مرصعة بحجر اللازورد

سوار Cleo 2 Link من مارلي نيويورك Marli New York

سوار Cleo 2 Link من مارلي نيويورك Marli New York


تميل كثير من النساء لاقتناء الأساور المفتوحة، حيث تتسم بالعصرية والأناقة، ويسهل تنسيقها مع الإطلالات اليومية، كما يمكن أن تناسب المساء والسهرات.
يجسد سوار Cleo 2 Link من مارلي نيويورك Marli New York قوة وجمال الملكة كليوباترا، حيث يرمز لقوتها وجرأتها، وهو بتصميم مبتكر يضم هرمين متقابلين وألماسات برّاقة، مما يضفي عليه بريقاً لا مثيل له.
السوار مُصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، يلتقي فيه الألماس البراق في المنتصف بوزن 0.35 قيراط، ليشكل تحفة فنية راقية، مع فخامة اللازورد الأزرق، ليمنح من ترتديه تفرداً وسحراً لا يُضاهى.

سوار Smile Chain من تيفاني آند كو Tiffany & Co

سوار Smile Chain من تيفاني آند كو Tiffany & Co


بفضل لونه الأزرق الفاتح والبرّاق، يعتبر التوباز الأزرق خياراً رائعاً لإطلالة مشرقة وحيوية في العيد، كما أنه يتوفر بأحجام وتصاميم متعددة.
يعكس سوار Smile Chain من تيفاني آند كو Tiffany & Co الجانب المرح داخل المرأة، بفضل تصميمه البسيط والعصري، ويمزج بين التوباز الأزرق والألماس ليضفى لمسة من الجمال على التصميم.
السوار مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً المطلي بالروديوم، ومرصع بأحجار التوباز الأزرق الدائرية، مع بريق الألماس بالقطع الدائري، لمزيد من الرقيّ والأناقة.

سوار Joséphine Ronde d'Aigrette من شوميه Chaumet

سوار Joséphine Ronde d'Aigrette من شوميه Chaumet


يتناسب حجر الأكوامارين مع الإطلالات الصيفية، وسيبدو جذاباً في إطلالة العيد، حيث يتسم بالرقة والنعومة، بفضل بلونه الأزرق الفاتح الذي يشبه لون البحر، مما يمنحك إحساساً بالهدوء والنقاء.
يعبر سوار Joséphine Ronde d'Aigrette عن جاذبية الإمبراطورة جوزيفين المتميزة، حيث يجمع بين التصميم غير المتماثل والمنحنيات الساحرة، لذلك اخترنا لإطلالتكِ الناعمة في عيد الأضحى، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ12 قطعة ألماس بوزن إجمالي 0.34 قيراط، وحجر أكوامارين بشكل اللوزة بوزن 0.55 قيراط.
قد يعجبك أيضاً: حجر التأمل والحكمة.. مجوهرات مرصعة بالأزوريت موضة 2024