تلألئي في سهرات الصيف بمجوهرات مستوحاة من النجوم.. تصاميم تضيء وجهكِ

مجوهرات مستوحاة من النجوم
مجوهرات مستوحاة من النجوم بتصاميم عصرية

في ليالي الصيف الساهرة، تألقي بلمعان وبريق يخطف الأنظار، باختيار تصاميم مجوهرات مستوحاة من النجوم، تجمع بين الأناقة والأنوثة، وتضفي على حضورك رونقاً لا يُنسى.
تأتي المجوهرات المستوحاة من النجوم بأشكال متنوعة وتصاميم مذهلة تعكس سحر الليالي الصيفية؛ حيث تجسد هذه المجوهرات لمسات فنية دقيقة وتفاصيل متقنة، مما يجعلها تخطف الأنظار بلمعانها وبريقها الفريد، بدءاً من الأساور الرقيقة والقلادات العصرية، إلى الأقراط الصغيرة، والخواتم الأنيقة.

قلادة Chirlanda Classics من باسكال بروني Pasquale Bruni

قلادة Chirlanda Classics من باسكال بروني Pasquale Bruni


تضيف القلادة بتصميم النجمة لمسة ساحرة لإطلالاتك الصيفية؛ لتجعلك نجمة متلألئة في السهرة، وتتسم برقتها حينما تكون بتصميم بسيط يتألف من سلسلة بدلاية النجمة.
اخترنا لكِ قلادة Chirlanda Classics من باسكال بروني Pasquale Bruni المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس الأبيض بوزن 0.65 قيراط، وتميزت بتصميمها البسيط الذي يناسب مختلف الأزياء.

سوار Iconica من بوميلاتو Pomellato

سوار Iconica من بوميلاتو Pomellato


عندما تختارين المجوهرات لسهراتك في الصيف، ابحثي عن قطع تناسب أسلوبك وتعكس شخصيتك الفريدة، وستكون الأساور أكثر جاذبية، وخاصةً تلك المزينة بالنجوم.
يجمع سوار Iconica من بوميلاتو Pomellato بين أكثر من شكل هندسي مميز، ما بين النجوم والدوائر وغيرها، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيرطاً، ومرصع بـ 40 ماسة بوزن تقريبي 1.4 قيراط.

خاتم Abstract Star من تاساكي Tasaki

خاتم Abstract Star من تاساكي Tasaki


كل قطعة مجوهرات ترتديها تحمل قصة فريدة، وتعبر قطع المجوهرات المستوحاة من النجوم عن سحر الطبيعة والليالي الرومانسية، وخاصةً القطع التي تظهر بشكل لافت مثل الخواتم.
يأتي خاتم Abstract Star من تاساكي Tasaki من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمصنوع من ذهب ساكورا Sakura Gold ليحاكي النجوم المتلألئة في السماء، ولكن بأسلوب فني معاصر، وزاد سحره ببريق الألماس بالقطع المستدير الصغير الذي يزين خطوط النجمة بالكامل.
سيعجبك أيضاً: امنحي صغيرتك الأناقة والجاذبية بمجوهرات نابضة بالحياة

سلسلة DB Classic Star من دي بيرز De Beers

سلسلة DB Classic Star من دي بيرز De Beers


لا تقتصر السلاسل بدلايات النجوم على المساء والسهرات فحسب، بل يمكنك ارتداؤها في الإطلالات اليومية، حيث تتمتع برقّة ونعومة مع بريق الألماس الأخاذ.
أعجبتنا سلسلة DB Classic Star من دي بيرز De Beers بالتصميم الكلاسيكي البسيط، والتي يمكن أن تعتمديها في كل وقت، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن تقريبي 0.26 قيراط.

أقراط Muse Starlight من جيرارد Garrard

أقراط Muse Starlight من جيرارد Garrard


أحصلي على إطلالة استثنائية مثل النجمات باختيار أقراط Stud بتصميم النجوم التي تشع بريقاً بالألماس، فكلما تحركتِ، أضاءت وجهك يميناً ويساراً لتخطفي الأنظار أينما ذهبتِ.
تعد أقراط Muse Starlight من جيرارد Garrard من أجمل التصاميم التي ستأسر قلبك، بتصميم النجوم الماسية، كما يظهر الألماس بشكل منتظم بين زوايا النجوم لتزداد فخامة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ 66 ماسة مستديرة بوزن إجمالي 1.30 قيراط.
واكبي موضة الأقراط المتسلقة بتصاميم تمنحكِ إطلالات فخمة في المناسبات

نصائح تنسيق المجوهرات المستوحاة من النجوم في الصيف

اتبعي النصائح التالية حتى تحصلي على إطلالة جذابة واستثنائية بالمجوهرات المستوحاة من النجوم:

  • تجنبي المبالغة في قطع المجوهرات: تتمتع المجوهرات بتصاميم النجوم بطابع عصري رقيق، ولذلك تجنبي المبالغة في قطع المجوهرات، واكتفي بتصاميم بسيطة وناعمة تعكس شخصيتك.
  • اختاري طابعاً خاصاً لمجوهراتك: يفضل اختيار طابع خاص للمجوهرات التي ترتديها، حسب الوقت والمناسبة، فمثلاً يمكنك تنسيق قطع مستوحاة من الطبيعة في السماء، كالشمس والنجوم وغيرها، لضمان الحصول على إطلالة مميزة.
  • واكبي آخر صيحات الموضة في عالم المجوهرات: قبل أن تختاري القطع التي تكمل أناقتك، تعرفي إلى آخر صيحات الموضة فيما يتعلق بالتصاميم والأحجام؛ لتبدو إطلالتك عصرية وشبابية.
  • نسقي قطع المجوهرات مع أزيائكِ: وأخيراً عليكِ تنسيق قطع المجوهرات بما يتناسب مع أزيائك، ففي السهرات، حينما تختارين فستاناً مرصعاً بتطريزات برّاقة، يفضل ارتداء مجوهرات ناعمة، وعلى العكس، سوف تضفي المجوهرات الفخمة لمسة ساحرة لفستان السهرة البسيط.

إليكِ خواتم كوكتيل من الذهب الوردي..تصاميم فاخرة لإطلالة تحبس الأنفاس