خواتم خطوبة بتصميم بيضاوي..صيحة ترمز للحب الأبدي

خواتم خطوبة بتصميم بيضاوي
خواتم خطوبة بتصميم بيضاوي لأناقة مثالية لعروس 2024

تعد خواتم الخطوبة بالتصميم البيضاوي من بين أكثر القطع سحراً وأناقة، حيث تجمع بين الجمال الكلاسيكي والتصميم العصري لتكون رمزاً للأناقة والأبدية، كما تمثل هذه الخواتم تفرداً، مما يجعلها خياراً مثالياً للفتيات اللواتي يبحثن عن تصميم مميز يرافقهن للأبد؛ فحتى مع تبدل صيحات الموضة، سوف يبقى تصميمه مواكباً للعصر.
شاهدي مختاراتنا من أجمل موديلات خواتم خطوبة بتصميم بيضاوي، سواء كانت مرصعة بالألماس بمفرده، أو ممزوجة مع أحجار كريمة أخرى بألوان ساحرة؛ لتعززي أناقتكِ وفخامة إطلالتكِ مع شريك العمر.

خاتم Promise من غراف Graff

خاتم Promise من غراف Graff


تمتاز خواتم الخطوبة بتصميم بيضاوي ببساطتها وجمالها الفريد، إذ يمنح الشكل البيضاوي للحجر المركزي مزيداً من الفخامة والرقي، بينما تزيد الحواف الدائرية من جمال وتألق التصميم.
يجسد خاتم Promise من غراف Graff الوعد القائم من العروس تجاه شريكها بالحب والاستمرارية، وهو مصنوع من البلاتين ومرصع بالألماس الأبيض، حيث تظهر ألماسة بيضاوية كبيرة في منتصفه، وعلى جانبيها حجرا الألماس بقطع الكمثرى لمزيد من الفخامة والرقيّ.

خاتم 1735 من جيرارد Garrard

خاتم 1735 من جيرارد Garrard


هل تتذكرين خاتم خطوبة كيت ميدلتون الذي ورثته عن الأميرة ديانا؟ ذلك التصميم البيضاوي المرصع بحجر الياقوت الأزرق الملكي، الذي يرمز للفخامة والجاذبية ولا تنتهي موضته بمرور السنين.
إذا كنتِ تبحثين عن تصميم يحاكي هذا الخاتم الأيقوني، فلتطالعي خاتم 1735 من جيرارد Garrard؛ المستوحى من خاتم الأميرة ديانا، فهو مصنوع من البلاتين ومرصع بحجر ياقوت أزرق بقطع بيضاوي في منتصفه، محاطاً بـ30 حجر ألماس دائري بوزن حوالي 0.60 قيراط، كما أن الحلقة مرصوفة بالألماس لمزيد من الفخامة.

خاتم Aure من دي بيرز De Beers

خاتم Aure من دي بيرز De Beers


بفضل تصاميمها المتنوعة، تناسب خواتم الخطوبة بتصميم بيضاوي جميع الأذواق، ويسهل دمجها مع مجموعات المجوهرات الأخرى لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالة العروس.
يتسم خاتم Aure من دي بيرز De Beers ببريقه الساحر، إذ يتكون هذا الخاتم من البلاتين المرصع بألماس بيضاوي مرصوف بشكل محكم في مركزه، حيث تساعد حوافه المنحنية في انعكاس الضوء ليظهر بريقه الأخاذ، ويحيط حجر الألماس المركزي إطار دقيق من الماسات البيضاء، بالإضافة إلى الماسات الصغيرة التي تزين الحلقة بالكامل.
شاهدي مجوهرات أحادية اللون بتصاميم عصرية.. لن تتخلي عنها هذا الصيف

خاتم Classic Winston من هاري وينستون Harry Winston

خاتم Classic Winston من هاري وينستون Harry Winston


تميل كثير من الفتيات لاختيار خواتم الخطوبة بالطابع الكلاسيكي الذي يتسم الببساطة والأناقة، وعادةً ما يكون بتصميم بسيط دون تفاصيل معقدة أو غير تقليدية، ومرصعاً بالألماس الأبيض.
يعبر خاتم Classic Winston من هاري وينستون Harry Winston عن الحب الحقيقي، وهو مصنوع من البلاتين، ومرصع بماسة مركزية بشكل بيضاوي، وعلى جانبيها حجران من الألماس من نوع تابيرد باغيت Tapered Baguette، ليجسد أناقة دار هاري وينستون الخالدة وأسلوبها الفريد، وتعكس التفاصيل الدقيقة لهذا التصميم الراقي إرث وينستون من الحرفية الفائقة التي لا تضاهى.

خاتم Tiffany Soleste Oval Halo من تيفاني آند كو Tiffany & Co

خاتم Tiffany Soleste Oval Halo من تيفاني آند كو Tiffany & Co


إذا كنتِ تبحثين عن خاتم خطوبة استثنائي يجعلك تخطفين الأنظار دوماً، ويعبر عن طابعك المفعم بالحيوية، فلتختاريه مرصعاً بحجر بلون مبهج مثل اللون الأصفر.
اخترنا لكِ خاتم Tiffany Soleste Oval Halo من تيفاني آند كو Tiffany & Co< المستوحى من أشعة الشمس بفضل لونه الأصفر البرّاق، وهو مصنوع من البلاتين ومرصع بماسة بيضاوية باللون الأصفر، محاطة بألماس أبيض صغير بتصميم دائري، كما جاءت الحلقة مرصوفة بالألماس لتزداد سحراً وفخامة.
وفي ختام جولتنا؛ نذكرك بأن التصميم البيضاوي لخاتم الخطوبة يزيد من جمال يديكِ، ويجعل الأصابع تبدو أكثر طولاً ونحافة، وبالتالي يعتبر خياراً مثالياً لمختلف أحجام اليد، خاصةً أنه يتوفر بأحجام مختلفة يمكنك الاختيار من بينها ليناسب شكل أصابعكِ، كما أنه يخلق وهماً بأن حجمه كبير بفضل التصميم البيضاوي، ليبدو أكثر فخامة ورقياً، ولهذه الأسباب، نرشح لكِ هذا التصميم الأخاذ ليرافقك طوال العمر.
واكبي موضة الأقراط المتسلقة بتصاميم تمنحكِ إطلالات فخمة في المناسبات