موديلات أقراط على شكل شمس..ستعزز إشراقتكِ في صيف 2024

أقراط ذهب على شكل شمس
أقراط مستوحاة من شكل الشمس لإطلالة مُشرقة في صيف 2024

تشرق الشمس كل يوم وتحمل معها آمالاً وأحلاماً جديدة بيوم أفضل وحياة أكثر إشراقاً، ولأن شمس الصيف لا مثيل لها، حرص مُصممو المجوهرات على استلهام تصاميم مميزة لإبداعاتهم من شكل الشمس بأشعتها الجاذبة.
ولأن إطلالاتكِ الأنيقة هذا الصيف هي شغلنا الشاغل، تجولنا بين أشهر الدور العالمية، لننتقي لكِ أجمل ما قدمته من تصاميم عصرية راقية لأقراط على شكل الشمس، بألوان الذهب المختلفة مع أحجار الألماس اللامعة، لتُضفي عليكِ قدراً من الأناقة والفخامة.

أقراط Serpent Bohème Solaritéمن بوشرون Boucheron

أقراط Serpent Bohème Solarité من بوشرون Boucheron


بفخامة أنثوية لا مثيل لها، لفتنا هذا التصميم الأيقوني لأقراط Serpent Bohème Solarité من دار بوشرون Boucheron، والتي جاءت بتصميم Hoops مُبتكر، على شكل أشعة الشمس المُشرقة، لتمنحكِ إطلالة استثنائية.
صُممت الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، فيما تم عمل القطرات على الجهة الخلفية وعلى الجهة الأمامية لإضفاء تأثير متألق يحيط بوجهك مثل هالة من الضوء، تُزينها 380 ماسة مستديرة يبلغ مجموعها 6.88 قيراط.

أقراط Sleek من يوكو لندن Yoko London

أقراط Sleek من يوكو لندن Yoko London


اللؤلؤ من أكثر الأحجار الكريمة تعبيراً عن نعومة ورقيّ المرأة، لذلك اخترنا لكِ من دار يوكو لندن Yoko London أقراط Sleek، المستوحاة من شكل قرص الشمس الساحر.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بـ0.70 قيراط من الألماس الأبيض، مع اللؤلؤ الأبيض الذي يتناثر حول الحلقة الذهبية ليضيء وجهكِ ويلقي الضوء على جمالك اللافت.

أقراط Luce من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Luce من باسكال بروني Pasquale Bruni


هل فكرتِ يوماً في ارتداء أقراط تجسد شروق الشمس وغروبها وسطوع القمر؟ بالتأكيد مثل هذا التصميم سيمنحكِ إطلالة استثنائية لا مثيل لها، لذلك اخترناه لكِ من دار باسكال بروني Pasquale Bruni التي يُبدع مُصمموها في تجسيد عناصر الطبيعة وجمال الشمس وسحر القمر بطرق مُبتكرة تجمع بين العصرية والفخامة.
صُممت أقراط Luce من سلاسل مُتدلية تُزينها حلقات ذهبية مرصوفة بالألماس على شكل قرص الشمس في الشروق وآخر في الغروب، إضافة إلى ماسات ترسم شكل الهلال، لتعبر عن معجزة الضوء في الطبيعة التي تم التقاطها أثناء التأمل في البحر.
تتميز الأقراط بلونها اللافت نظراً لتصميمها من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، كما تُزينها أحجار الألماس الأبيض بوزن 1.11 قيراط.
ربما ترغبين في مواكبة موضة الأقراط المتسلقة بتصاميم تمنحكِ إطلالات فخمة في المناسبات

أقراط Piaget Sunlight من بياجيه Piaget

أقراط Piaget Sunlight من بياجيه Piaget


تُبدع دار بياجيه Piaget في استخدام العديد من تقنيات نقش الديكور والصيحات الفنية لتقديم تصاميم مُميزة لمجوهراتها تُبرز حرفية مُصمميها وقدرتهم على تقديم قطع لا مثيل لها، لذلك اخترنا لإطلالاتكِ المُميزة هذا الصيف أقراط Piaget Sunlight، التي تُجسد روح الشمس المُشرقة في فصل الصيف، حيث يتم استحضار أشعتها المتوهجة من خلال استخدام تقنية النقش "Decor Palace" المميزة.
صُممت الأقراط على شكل قرص الشمس بأشعته الساحرة، والتي صُنعت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بـ70 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.97 قيراط.
وتتميز هذه الأقراط بإمكانية ارتدائها بـ3 طرق مختلفة، مما يجعلها خياراً مثالياً لتنسيق إطلالاتكِ الصيفية العصرية سواء على شاطئ البحر أو في سهراتكِ.

أقراط New Dawn من غراف Graff

أقراط New Dawn من غراف Graff


أقراط الذهب الأبيض المرصوفة بالألماس هي القطعة المثالية لسهراتكِ الراقية، لذلك اخترنا لكِ من دار غراف Graff أقراط New Dawn، التي تُعبر عن فخامة المرأة العصرية بتصميمها الساحر.
تأتي هذه الأقراط المرصعة بالألماس من الذهب الأبيض لتترجم الجمال المذهل للشمس التي تشرق في الأفق كأشعة بيانية من الضوء، ومن خلال لمعان أجود أنواع الألماس، تم ترصيع التركيبات الفنية للأحجار المستديرة لتشكل زخارف New Dawn المعاصرة.
صُممت الأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بأحجار الألماس الأبيض بقطع باغيت بوزن حوالي 2.25 قيراط، لتعزز أناقتكِ ورقيكِ في سهرات صيف 2024.