في يوم ميلادها.. نظرة على أفخم مجوهرات مارغو روبي على السجادة الحمراء

مارغو روبي ترتدي فستاناً أحمر اللون وأقراطاً مرصعة بالألماس
مارغو روبي Margot Robbie ترتدي أقراطاً مرصعة بالألماس (مصدر الصورة: Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

تتمتع الممثلة الأسترالية مارغو روبي Margot Robbie بملامح جميلة وبموهبة كبيرة جعلتها تأسر قلوب الملايين حول العالم؛ من خلال مختلف الأدوار السينمائية التي قدمتها.
وكان أبرز دور لها أثار الكثير من الضجة؛ هو دور باربي في فيلم Barbie الذي أطلق العام الماضي وأعاد للسينما بريقها وتألقها، وخلال الترويج للفيلم؛ اختارت الممثلة أجمل قطع المجوهرات البراقة، كما أكملت هذا التوجه في المهرجانات العالمية التي حضرتها.
اهتمام روبي بالمجوهرات اللافتة للنظر ليس جديداً، فهي تميل دائماً إلى اختيار قطع بارزة مميزة التصميم، ففي كل مهرجان أو حفل افتتاح لفيلم شاركت به، تحضر النجمة وهي مرتدية أجمل قطع المجوهرات المرصعة بالألماس التي تعكس ذوقها وحبها للتألق، وأكثر ما يلفت النظر في اختيارات مارغو هو أنها تميل إلى الأقراط البارزة، التي تكتفي بها أحياناً لإكمال إطلالتها من دون الحاجة إلى عقود أو سلاسل.
اليوم تحتفل الممثلة الجميلة بيوم ميلادها الـ 34، وبهذه المناسبة نستعيد وإياكم أبرز قطع المجوهرات التي ارتدتها لتكمل إطلالاتها المتألقة في المهرجانات العالمية وللترويج لأفلامها.

ألماس من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz

Embed from Getty Images


من أجل حضور احتفال توزيع جوائز غولدن غلوب Golden Globe، اختارت مارغو روبي أن ترتدي فستاناً من وحي شخصية باربي Barbie في الفيلم الذي تقوم ببطولته، حيث تألقت بفستان باللون الزهري الصارخ من أرماني Armani مزيّن بالترتر.
ولإكمال أناقتها، ارتدت روبي أقراطاً مرصعة بالألماس زنة 30 قيراطاً من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz، نسقتها مع خاتم من العلامة نفسها من مجموعة Golconda زنة 3 قراريط، في مركزه حجر ألماس باللون الزهري تناسق مع لون فستانها، وقد قدّر الخبراء قيمة المجوهرات التي ارتدتها روبي للحفل بحوالي 3 ملايين دولار أمريكي.

100 قيراط من الألماس من لوراين شوارتز Lorraine Schawartz

Embed from Getty Images


في حفل توزيع جوائز النقاد Critics Choice Awards هذه السنة، لجأت مارغو روبي إلى دار لوراين شوارتز للمجوهرات، واختارت نجمة باربي مجوهرات مرصعة بالألماس، وصل وزنها إلى حوالي 100 قيراط من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz.
حيث ارتدت أقراطاً بيضاوية الشكل مرصعة بأحجار الألماس زنة 60 قيراطاً، ونسقتها مع خاتم يزينه حجر ألماس مركزي بيضاوي القطع زنة 35 قيراطاً.

عقد اللؤلؤ من أسايل Assael

Embed from Getty Images


من أجل العرض الأول لفيلم باربي Barbie في لندن عام 2023، اختارت مارغو روبي فستاناً زهري اللون، ونسقته مع عقد من اللؤلؤ مؤلف من 3 صفوف، نسقته مع أقراط من اللؤلؤ الأبيض.
العقد والأقراط كلاهما أتى من علامة المجوهرات أسايل Assael ومقرها لندن، وهي إحدى دور المجوهرات العالمية الشهيرة باقتناء وبيع اللؤلؤ الأصلي منذ أواخر أربعينيات القرن الماضي.
اقرئي أيضاً قلادات ذهب متدلية مرصعة باللؤلؤ.. تصاميم راقية تعزز أنوثتكِ

أقراط من شانيل Chanel

Embed from Getty Images


ولحضور حفل توزيع جوائز بافتا BAFTA عام 2020، ارتدت مارغو روبي أقراطاً مرصوفة بأحجار الألماس من علامة شانيل Chanel، مصممة على شكل رمز الدار وهو وردة الكاميليا، وقد لفتت هذه الأقراط الأنظار لفخامتها اللافتة، حيث تتلألأ بلونها الأبيض اللامع، مما عزز فخامة وأناقة إطلالة روبي على السجادة الحمراء.

أقراط الريش من شانيل Chanel

Embed from Getty Images


من أجل حضور مهرجان كان السينمائي Cannes عام 2019 والمشاركة في حفل افتتاح فيلم Once Upon a Time In Hollywood، اختارت الممثلة الأنيقة ارتداء إطلالة فاخرة من دار شانيل Chanel، نسقت معها مجوهرات من تصميم الدار نفسها، تكّونت من أقراط مرصعة بالألماس على شكل ريش متطاير أنيق سحرت القلوب بتصميمها المُبتكر الذي عزز أناقة روبي على السجادة الحمراء.

أقراط الأقحوان من أسبري Asprey

Embed from Getty Images


لحضور العرض الأول لفيلم Goobye Christopher Robin عام 2017، اختارت مارغو روبي إطلالة ناعمة ورقيقة باللون الأبيض، أكملتها بأقراط متدلية من أسبري Asprey، أتت مرصعة بالألماس على شكل زهور الأقحوان، وهي من مجموعة Daisy Heritage، ولمزيد من التألق، وضعت النجمة ظلال عيون صفراء لافتة، تكاملت مع تصميم الأقراط بشكل بديع.
يمكنك أن تقرئي أيضاً: أقراط فخمة للسهرة من وحي النجمات.. نسقيها لفخامة آسرة

عقد فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

Embed from Getty Images


في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2015، ارتدت مارغو روبي قطعة مجوهرات أثارت الكثير من الضجة بسبب فخامتها اللافتة، حيث ارتدت عقداً أيقونياً ساحراً من دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels صُمم على شكل سحّاب ذهبي، نسقته مع فستان أسود راقٍ من سان لوران Saint Laurent.
العقد الذي ارتدته روبي هو من بين قطع المجوهرات الجريئة التي قدمتها الدار، ويعود تصميمه إلى العام 1950، كما يمكن ارتداؤه كعقد أو سوار، وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بأحجار الألماس والياقوت الأزرق، ويقدّر ثمنه بـ 1.5 مليون دولار أمريكي.