أقراط متدلية باللون الوردي.. لمسة راقية من الأنوثة

أقراط مرصوفة بأحجار باللون الوردي
موديلات أقراط متدلية باللون الوردي لصيف 2024

المجوهرات باللون الوردي من أبرز التصاميم المفضلة لدى النساء، إذ ترمز للرقة والأنوثة، حيث يمثل هذا اللون جاذبية خاصة تضفي جواً من الرومانسية والنعومة على أي إطلالة، ومن بين التصاميم المختلفة التي تزينها الأحجار الوردية، تبرز أقراط اللون الوردي المتدلية كخيار رائع في المجوهرات اليومية أو مجوهرات السهرة، لتعزز فخامة وجاذبية إطلالاتكِ الأنثوية الساحرة.
شاهدي معنا في هذه الجولة أبرز ما قدمته الدور العالمية من أقراط متدلية باللون الوردي، واختاري منها ما يُبرز أناقتكِ في صيف 2024.

أقراط Shine من بوغوصيان Boghossian

أقراط Shine من بوغوصيان Boghossian


للسهرات والمناسبات، اختاري من موديلات الأقراط المتدلية باللون الوردي، تلك المرصعة بأحجار برّاقة، لتجعلك نجمة متلألئة تخطف الأنظار.
اخترنا لكِ أقراط Shine من بوغوصيان Boghossian لتتناسب مع تلك الأجواء، فهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصوفة بحجرين من المورغانيت على شكل كمثرى عيار 5.06 قيراط، وقطعتين من الكريستال الصخري على شكل كمثرى عيار 23.60 قيراط، إضافة إلى حجر ألماس صغير بوزن 0.19 قيراط.

أقراط Petit Joli Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Petit Joli Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni


تتعدد موديلات الأقراط المتدلية باللون الوردي، من حيث التصاميم ودرجات اللون الساحرة، بدءاً من الألوان الفاتحة والهادئة، وحتى درجات الوردي الزاهية والنابضة بالحياة.
أحببنا أقراط Petit Joli Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni التي تتميز بدرجة هادئة من اللون الوردي، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بتصميم الوردة الناعمة، المرصع بالألماس الأبيض بوزن 0.10 قيراط، والألماس البني بوزن 0.20 قيراط، إضافة إلى حجر القمر الأبيض وحجر الكالسيدوني الوردي لمزيد من النعومة والرقيّ.

أقراط Cleo Diamond Teardrop من مارلي نيويورك Marli New York

أقراط Cleo Diamond Teardrop من مارلي نيويورك Marli New York


تتميز الأقراط باللون الوردي بتصاميمها المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق والمناسبات، وتتنوع أشكالها بين البساطة الأنيقة والتفاصيل المعقدة، مما يجعلها قطعة مثالية للاستخدام اليومي أو للسهرات الخاصة.
نرشح لكِ أقراط Cleo Diamond Teardrop من مارلي نيويورك Marli New York، وهي أحد التصاميم المميزة التي يمكنكِ اعتمادها في السهرات، حيث تتسم بتصميمها الطويل، وتأتي مُصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بحجر الكوارتز الوردي، والألماس بوزن 2.60 قيراط.
جدير بالذكر أن مجموعة Cleo by Marli تستمد إلهامها من الملكة كليوباترا، حيث تستحضر قوتها وطاقتها في التقاط الألوان الغنية والتصميم الجريء، مما يجعلها خياراً مثالياً للمرأة القوية التي تبحث عن التفرد والتميز في إطلالاتها.
تلألئي في سهرات الصيف بمجوهرات مستوحاة من النجوم.. تصاميم تضيء وجهكِ

أقراط Nudo من بوميلاتو Pomellato

أقراط Nudo من بوميلاتو Pomellato


عادةً ما تتزين الأقراط الوردية بحجر كريم باللون الوردي، أو يمكن أن تجمع بين أكثر من حجر بهذا اللون الراقي، لتعزيز سحرها ولمعانها، وتمنح المرأة إطلالة جذابة.
أعجبتنا من ماركة بوميلاتو Pomellato أقراط Nudo المزدوجة، التي تجمع بين حجرين من الكالسيدوني الوردي بوزن 31.3 قيراط، وحجرين من الكوارتز الوردي، يتم ربطهما بشكل سلس من الخلف بواسطة الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً المطلي بالروديوم الأبيض، مع لمسة فاخرة بالألماس البني بوزن 0.2 قيراط، وتم تثبيت الألماسات البنية في قرص دائري أعلى الأقراط؛ لإضفاء لمسة براقة على التصميم.

أقراط Portrait من شاي Shay

أقراط Portrait من شاي Shay


عند اختيار موديلات أقراط متدلية باللون الوردي، يجب أن تناسب القطعة شكل وحجم وجمالية وجهكِ، لذلك يمكن أن تكون الأقراط المتدلية ذات التصاميم الطويلة مثالية لإبراز عنقكِ، حيث تضفي لمسة أنثوية على إطلالتكِ بشكل متناغم.
ستعجبك أقراط Portrait من شاي Shay، حيث تمنحك إطلالة فخمة في المناسبات، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بكريستال وردي فاتح بوزن 26.8 قيراط، محاط بالألماس الأبيض بوزن 0.48 قيراط، لمزيد من الأناقة والفخامة.

أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard

أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard


رغم أن أقراط اللون الوردي المتدلية تعتبر قطعة تقليدية في عالم المجوهرات، إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة في العصر الحديث، وتستخدم بشكل واسع في الأحداث الخاصة مثل الحفلات والمناسبات، كما تحرص الماركات الشهيرة على إبداع تصاميم فريدة بهذا اللون الساحر.
نختتم مختاراتنا مع أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard، المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتتميز بتصميم القلب الذي يعكس رومانسية المرأة ورقتها، كما جاءت مرصعة بحجر الأوبال الوردي بدرجته الفاتحة، مع لمسة حيوية بالألماسات المتحركة داخل القلب الصغير بوزن 0.10 قيراط، لتُبرز حيوية وسحر المرأة العصرية.
اكتشفي بماذا يتميز خاتم السوليتير عن خواتم الألماس الأخرى؟