مجوهرات مزينة بالسيراميك..تصاميم عصرية تعزز إطلالاتك الصيفية

مجوهرات السيراميك
مجوهرات مُزينة بالسيراميك من أشهر الدور العالمية

يعد السيراميك من المواد التي اكتسبت شهرة متزايدة في عالم المجوهرات، وذلك بفضل مظهره الفريد والأنيق الذي يضفي لمسة عصرية ومتميزة على أي إطلالة، خاصة في فصل الصيف الذي يحتاج إلى ألوان وتصاميم مفعمة بالحيوية.
والسيراميك المُستخدم في تصميم المجوهرات يختلف عن السيراميك المتعارف عليه، إذ يعرف باسم كاربيد التيتانيوم Titanium Carbide، وهو عبارة عن مادة متينة ومقاومة للخدوش، وعند تلميعها، تحصل على لمعان لا يصدق وتحتفظ بمظهر حريري ناعم لمدى الحياة، ويتميز أيضاً بأنه خفيف الوزن، مما يجعله مثالياً للاستخدام اليومي وفي المناسبات الخاصة، ويتوافر السيراميك بمجموعة واسعة من الألوان والأشكال، مما يتيح للمصممين إمكانية تكوين قطع فريدة ومتنوعة منه.
وحتى تواكبي هذه الصيحة الرائجة، اخترنا لكِ مجموعة من المجوهرات المزينة بالسيراميك وألوانه المختلفة، كما نعرفك إلى كيفية تنسيقه مع أزيائك اليومية وفي المناسبات والسهرات.

أقراط Quatre من بوشرون Boucheron

أقراط Quatre من بوشرون Boucheron


يمكن أن تكون الأقراط المزينة بالسيراميك خياراً رائعاً للحصول على إطلالة صيفية أنيقة ومميزة في نفس الوقت، وخاصةً أقراط الحلقات Hoops التي ترتبط بهذا الموسم وتمنحك لمسة عصرية ولافتة.
تمزج أقراط Quatre من بوشرون Boucheron بين المواد المتناقضة، فهي مصنوعة الذهب عيار 18 قيراطاً باللون الأصفر والأبيض والوردي، ومرصعة بـ50 حجر ألماس بوزن 0.36 قيراط، والسيراميك الأبيض، لتكون قطعة لا غنى عنها في صندوق مجوهراتكِ.

خاتم Possession من بياجيه Piaget

خاتم Possession من بياجيه Piaget


اختيارك لخاتم يمزج بين الذهب والسيراميك سوف يضيف جاذبية وأناقة لإطلالتك، سواء خواتم الخطوبة والزفاف، أو الخواتم اليومية التي تتسم بالبساطة والرقة، كما يمكن أن يكون مرصعاً بالألماس للسهرة.
يأتي خاتم Possession من بياجيه Piaget الذي يمكن ارتداؤه من قبل الرجال والنساء على حد سواء، بتصميم فخم وراقٍ، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس الذي يضفي بريقاً على التصميم، بينما يضيف السيراميك الأسود لمسة من الجرأة على التصميم.

قلادة Trinity من كارتييه Cartier

قلادة Trinity من كارتييه Cartier


تعكس القلادات المزينة بالسيراميك الحس الفني وتضفي لمسة من الأصالة والجمال على إطلالتك، وخاصةً السلاسل بالدلايات المزينة بالسيراميك حينما تتناغم مع الذهب والألماس.
اخترنا لكِ قلادة Trinity من كارتييه Cartier المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومزينة بالسيراميك الأسود، ومرصعة بـ46 ماسة بريليانت قطعة بإجمالي وزن 0.35 قيراط.
لمزيد من الأناقة: تلألئي في سهرات الصيف بمجوهرات مستوحاة من النجوم.. تصاميم تضيء وجهكِ

سوار B.ZERO1 من بلغاري Bulgari

سوار B.ZERO1 من بلغاري Bulgari


حينما يتزين السوار بمزيج الذهب والسيراميك، فإنه يضفي لمسة من البهجة والحيوية على معصمكِ، حيث تتوافر العديد من التصاميم والألوان التي يمكنك الاختيار من بينها.
يعبر سوار B.ZERO1 من بلغاري Bulgari عن رؤية الدار الإبداعية الممزوجة بلمسة من الفخامة والثراء، على الرغم من أنه لا يحتوي على الألماس، لكنه يبدو لافتاً واستثنائياً، حيث ستشعرين بأنه مزين بدبابيس ذهبية، مما يسلط الضوء على إبداع الدار ورؤيتها الجريئة والمبتكرة في التصميم، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومزين بالسيراميك الأسود.

قلادة Alternating من شاي Shay

قلادة Alternating من شاي Shay


يتسم السيراميك بإمكانية تشكيله بأساليب متعددة، مما يسمح بإبداع تصاميم متنوعة في عالم المجوهرات، حتى يمكن أن يتشكل بسلاسل الجنزير المفضلة لدى كثير من النساء.
تجمع قلادة Alternating من شاي Shay بين الفخامة والعصرية، إذ تأتي بتصميم الجنزير المميز، وهي مزيج بين السيراميك الأبيض بوزن حوالي 66 قيراطاً، والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، في حلقات متشابكة بأسلوب مبتكر لتجديد إطلالتكِ، وزادت سحراً ببريق الألماس، والذي يصل وزنه إلى حوالي 4.68 قيراط، وتتميز القلادة بأنها قابلة للتعديل ويمكن ارتداؤها كتشوكر أو قلادة قصيرة.

تنسيق المجوهرات المزينة بالسيراميك في إطلالاتك الصيفية

نظراً لتصاميمها العصرية، يسهل تنسيق المجوهرات المزينة بالسيراميك في إطلالاتك الصيفية بأساليب متعددة:

  • في الإطلالات اليومية: اختاري قطع مجوهرات مزينة بالسيراميك الأبيض أو بالألوان الحيوية المفضلة لكِ لتضفي لمسة البهجة على اللوك اليومي، ويمكنك تنسيق لون السيراميك مع أزيائك.
  • في إطلالات السهرة: استخدمي المجوهرات المزينة بالسيراميك الأسود والممزوجة بالألماس كقطعة بارزة تضفي لمسة من الأناقة على أزياء السهرة، وتمنحك فخامة وجاذبية لا تُضاهى.


قد يعجبك أيضاً: مجوهرات باللون الأسود لفخامة تنبض بالحياة..اختاريها دون تردد