بينها أقراط الأميرة ديانا.. مجوهرات لافتة ارتدتها ميغان ماركل في كولومبيا

ميغان ماركل ترتدي عقداً من الذهب الأصفر من كارتييه
ميغان ماركل Meghan Markle في كولومبيا (مصدر الصورة: Raul ARBOLEDA / AFP)

يقوم الأمير هاري دوق ساسكس وزوجته ميغان ماركل بزيارة إلى كولومبيا خلال الأسبوع الجاري، ورغم أن هذه الزيارة ليست زيارة ملكية رسمية إلا أنهما حظيا باستقبال رسمي، وقاما بالكثير من اللقاءات مع السكان المحليين ومناقشة عدة قضايا مختلفة.
خلال هذه الزيارة اعتمدت ميغان ماركل على الإطلالات العملية الأنيقة، وحرصت على الاستعانة بالمجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر ذات التصميم البسيط والأنيق، لتعتمد مبدأ الأناقة المينمالية بحذافيره.
أغلب المجوهرات التي ارتدتها ميغان كانت من دار كارتييه Cartier مع بعض المجموعات المختلفة للدار العالمية؛ بالإضافة إلى أقراط مرصعة بالألماس كانت تمتلكها حماتها الراحلة الأميرة ديانا، ولم تخجل ميغان من ارتداء هذه القطع نفسها بشكل يومي مع الأزياء المختلفة التي اعتمدتها؛ لتثبت أن قطعة مجوهرات واحدة بتصميم مميز يمكن أن تضفي الأناقة على الإطلالة وتكملها من دون الحاجة إلى تبديل المجوهرات وتغييرها بشكل مستمر.

إطلالة اليوم الأول


اعتمدت ميغان ماركل دوقة ساسكس عدة إطلالات في اليوم الأول من الزيارة، نبدأ مع فستان معدني اللون من التويد المحاك بتصاميم قبائل نافاجو من جوهانا أورتيز Johanna Ortiz؛ نسقته مع سوار Love من كارتييه Cartier المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ وأقراط Arpege Sleeper من لانفان Lanvin التي صممت أيضاً من الذهب الأصفر.
وارتدت ميغان عقد Juste Un Clou من كارتييه Cartier من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً جاء مرصعاً بأحجار ألماس صغيرة، بالإضافة إلى ساعة غولد تانك فرانسيز Gold Tank Francaise من كارتييه Cartier المصنوعة من الذهب الأصفر.

 


وفي إطلالة أخرى؛ قامت ميغان بالمشاركة في منتدى ثقافي، حيث تحدثت عن أخطار العالم الرقمي، وارتدت قميصاً من الحرير البني من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، ونسقته مع بنطلون واسع من الحرير البني أيضاً من لالين La Ligne.
ولإكمال إطلالتها؛ ارتدت أقراطاً صغيرة ناعمة متدلية مرصعة بالألماس والسيترين من مجموعة Muse؛ من بيركس Birks وأعادت ارتداء عقد Juste Un Clou من كارتييه.

 

 


ومن أجل لقاء رئيسة الوزراء وزيارة أخرى إلى مدرسة محلية؛ اختارت ميغان كنزة من فيرونيكا بيرد Veronica Beard باللون الكحلي مع بنطلون كحلي من الماركة نفسها.
ونسقت إطلالتها مع ساعة كارتييه Gold Tank Francaise من كارتييه Cartier وسوار Love من نفس العلامة؛ وأقراط صغيرة من بيبا سمال Pippa Small وسوار مرصع بالألماس من مجموعة Against Evil Eye من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz.
يمكنك أيضاً أن تتابعي كيف نسقت كيت ميدلتون أفخم مجوهرات الأميرة ديانا مع إطلالاتها الملكية؟

 

إطلالة اليوم الثاني


زارت ميغان ماركل مدرسة محلية في مدينة سانتا في؛ وارتدت بليزر من الكتان من لورو بيانا Loro Piana بلون الكاميل مع بنطلون أسود بقصة مستقيمة وقميص أبيض. وأكملت إطلالتها مع ساعة Gold Tank Francasie من كارتييه Cartier وارتدت الأقراط المصنوعة من الذهب الأصفر والمرصعة بالألماس التي كانت لحماتها الراحلة الأميرة ديانا والتي تأتي بتصميم على شكل الفراشات، بينما ختمت إطلالتها بسوار Love من كارتييه.

 


وفي ذات اليوم؛ حضرت ميغان برفقة زوجها الأمير هاري تدريبات للاستعداد لمباريات إنفكتوس Invictus واختارت ارتداء قميص من الحرير من غوليفا هيريتج Giuliva Heritage وتنورة من الحرير من تصميم مصمم كولومبي هو خوان ديديوس Juan Dedios.
بالنسبة للمجوهرات؛ فقد أعادت ميغان ارتداء ساعة كارتييه Cartier التي ارتدتها طوال الزيارة، ونسقتها مع أقراط ناعمة متدلية من الذهب من إكساند Ecksand؛ وسوار Love من كارتييه.

 

 


وحضرت ميغان حفل غداء بدعوة من نائب رئيس كولومبيا لمناقشة بعض المواضيع المهمة، من بينها خلق بيئة آمنة للأطفال.
ومن أجل هذه المناسبة ارتدت فستاناً أزرق اللون من أوسكار دي لارنتا Oscar de Larenta؛ نسقته مع عقد من لوغان هولويل Logan Hollowell.

 

إطلالة اليوم الثالث


زارت ميغان ماركل برفقة الأمير هاري مدرسة لتعليم العزف على الطبول في يومها الثالث من الزيارة؛ وارتدت تنورة من الحرير المطبع من جوهانا أورتيز Johanna Ortiz؛ بينما أكملت إطلالتها بأقراط Royal Signet من الذهب الأصفر من علامة أريل غوردون Ariel Gordon؛ وارتدت عقداً يتدلى منه قرص Personalised Imperial Disc محفور عليه أسماء ولديها آرتشي وليليبت من Ariel Gordon؛ ومعه بصيحة التكديس العصرية نسقت عقد Juste Un Clou من كارتييه Cartier المصمم من الذهب الأصفر ومرصع بأحجار الألماس.
وكالعادة خلال هذه الزيارة؛ ارتدت ميركل ساعة Gold Tank Francaise من كارتييه وسوار Love من الذهب الأصفر أيضاً من كارتييه.

 


وعندما زارت ميغان إحدى القرى المعروفة بتراثها الغني بالموسيقى والتقاليد ذات الجذور الإفريقية؛ لدرجة أن اليونسكو صنفتها ضمن التراث الإنساني والشفهي، ارتدت توب باللون الأبيض من أرجنت Argent وتنورة طويلة بقصة مستقيمة من الحرير من بوس Posse .
ولإكمال أناقتها؛ ارتدت القلادة التي يتدلى منها قرص من أريل غوردون Ariel Gordon محفوراً عليه أسماء ولديها، وعقد Juste Un Clou من كارتييه Cartier وساعة Gold Tank Francaise من كارتييه وسوار Love من العلامة ذاتها.
اقرئي أيضاً حكاية أساور التنس العابرة للزمن وأجمل تصاميمها..ستمنحكِ إطلالات راقية