عقود التشوكر تسيطر على مجوهرات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي.. فمن أتقنت تنسيقها؟

كيلي رولاند Kelly Rowland في حفل أمفار بمهرجان فينيسيا السينمائي (مصدر الصورة:  Matt Winkelmeyer/Getty Images)
كيلي رولاند Kelly Rowland في حفل أمفار بمهرجان فينيسيا السينمائي (مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer/Getty Images)

ما زالت السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 تزخر بأفخم المجوهرات التي تزين النجمات في إطلالاتهن الراقية التي يتألقن بها يومياً؛ ليسحرن القلوب والعيون بفخامة الأحجار الكريمة والألماس الذي يتلألأ ليخطف الأنظار إليهن.
وكانت عقود التشوكر هي الحصان الرابح على مدار الأيام الستة الماضية للمهرجان؛ إذ اختارتها الكثير من النجمات لتُكمل أناقتهن، خاصة مع تصاميمها المرصوفة بالأحجار الكريمة وتلك التي تُزينها أحجار الألماس الأبيض.
ولكي تكتشفي كيف زينت نجمات العالم عقود التشوكر مع إطلالاتهن على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي؛ تابعي معنا السطور التالية لتشاهدي أجمل إطلالاتهن بعقود التشوكر.

فيتوريا بوتشيني Vittoria Puccini

 Daniele Venturelli/WireImage)
 فيتوريا بوتشيني Vittoria Puccini ،مهرجان فينيسيا السينمائي 2024(مصدر الصورة: Daniele Venturelli/WireImage)


في إطلالة راقية تذكرنا بإطلالة الأميرات، تألقت الممثلة الإيطالية فيتوريا بوتشيني Vittoria Puccini خلال العرض الخاص لفيلم The Room Next Door بفستان أسود أنيق من علامة أرماني Armani، صُمم من المخمل الأسود مع أكمام طويلة من التول الأسود، نسَّقته مع عقد تشوكر زينته دوائر متشابكة من الذهب المرصوف بالألماس الأبيض؛ منح الفستان مزيداً من الفخامة والأناقة.
وأكملت فيتوريا بوتشيني إطلالتها بخاتم كوكتيل ضخم، صُمم من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، فيما تخلت عن الأقراط مع هذه الإطلالة الناعمة.

كاميلا مينديز Camila Mendes

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BVLGARI Official (@bvlgari)


وفي إطلالة كلاسيكية تعود بنا إلى العصور الرومانية القديمة؛ لفتتنا الممثلة كاميلا مينديز Camila Mendes بهذه المجوهرات الراقية من بلغاري Bulgari، التي نسَّقتها مع جمبسوت مُزين بالترتر باللونين الأسود والأحمر.
وتألقت مينديز في فينيسيا بمجوهرات من مجموعة Bvlgari Tubogas، بما في ذلك عقد تشوكر Monete Legends of the Empire، الذي يُعد قطعة مفعمة بالتراث الثقافي، حيث صُمم من الذهب الأصفر المضيء، ويتميز بعملة برونزية نادرة في مركزه من عهد الإمبراطور الروماني ماكسيميانوس أوغسطس.
وأكملت مينديز أناقتها بأقراط حلقية قصيرة من الذهب الأصفر، مع خاتم مينيمالي وسوار رفيع، لتأسرنا فخامتها مع هذا الجمبسوت العصري الذي أبرز جمال قوامها.

روكيو مونوز Rocío Muñoz

روكيو مونوز Rocío Muñoz بمجوهرات من الألماس والزمرد في مهرجان فينيسيا السينمائي -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"


من جانبها اختارت الممثلة ومقدمة البرامج الإسبانية روكيو مونوز Rocío Muñoz إطلالة كلاسيكية راقية باللونين الأبيض والأسود، حيث تألقت بفستان مميز من أرماني، صُمم من دون أكمام مع تنورة ماكسي طويلة وحزام على شكل بابيون ساتان على الخصر، نسَّقته مع مجوهرات ماسية فاخرة مرصوفة بالزمرد والألماس لتأسرنا بفخامة استثنائية على السجادة الحمراء.
تكوَّنت المجوهرات من عقد تشوكر من الألماس، يتدلى من مركزه حجر زمرد أخضر بقطع كمثري، فيما اختارت خاتم كوكتيل ضخماً مُصمماً من الألماس يتوسطه حجر زمرد بيضاوي، أما الأقراط فجاءت بتصميم يتدلى من الأذن يجمع بين الألماس والزمرد.
ربما ترغبين بمشاهدة النجمات يتألقن بمجوهرات أيقونية في مهرجان فينيسيا

ريا أبي راشد


وخلال حفل أمفار الخيري، تألقت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بإطلالة أنثوية ساحرة في فستان أسود مُزين بالكريستال الفضي للمُصمم طوني ورد، نسَّقته مع مجوهرات فاخرة من الذهب الأصفر من علامة كارتييه، أكملت فخامة وسحر إطلالتها.
ريا أبي راشد اختارت من كارتييه عقود تشوكر من الذهب الأصفر والزمرد الأخضر، مع سوار ضخم زينته أحجار الألماس والزمرد، فيما أكملت إطلالتها بسوار آخر من الذهب وأقراط طويلة تتدلى منها سلاسل ذهبية، وخاتم كوكتيل ضخم مرصوف بأحجار الزمرد.

تمارا كاليينتش Tamara Kalinic

تمارا كاليينتش Tamara Kalinic بمجوهرات من بوشرون في مهرجان فينيسيا السينمائي -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"


ولأن اللون الأسود هو ملك الموضة؛ اختارته تمارا كاليينتش Tamara Kalinic ليُزين إطلالاتها على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث تألقت بفستان كب أسود بتنورة من الريش، ونسَّقت معه مجوهرات ماسية فاخرة من بوشرون عززت أناقتها خلال حضور العرض الخاص لفيلم The Room Next Door.
تكوَّنت مجوهرات Serpent Bohème لتمارا كاليينتش من عقد تشوكر فاخر زينته قطرات ذهبية من الذهب الأصفر المرصوف بالألماس تتألف من 31 رمزاً، مع سوار مفتوح على شكل قطرات من الذهب الأصفر بأحجام مختلفة مرصوفة بالألماس الأبيض؛ فيما أكملت فخامتها بخاتمين أحدهما مفتوح ويُزين بين الأصابع على شكل قطرات ماسية بأحجام متفاوتة، والآخر بتصميم ضخم على شكل قطرة ماسية كبيرة، كما أبرزت إشراقة وجهها بقرط مرصَّع بالألماس والذهب الأصفر، بالإضافة إلى قرط منفرد آخر من المجموعة نفسها.

كيلي رولاند Kelly Rowland


كانت إطلالات المغنية والممثلة الأمريكية كيلي رولاند Kelly Rowland أيقونية خلال حضور حفل أمفار amfAR الخيري؛ إذ تألفت بفستان باللون الأبيض من التول المكشكش اختارته من دار Cheney Chang، تميز بخصره المنفوخ من الكشاكش العريضة، فيما نسَّقته كيلي رولاند مع مجوهرات فاخرة من دا شوبارد بتصميم يحبس الأنفاس.
اختارت كيلي من شوبارد عقد تشوكر ألماسياً فاخراً زينته زخارف الزهور الماسية التي تتشابك بأسلوب إبداعي فريد، فيما أكملت إطلالتها بسوار عريض بتصميم العقد نفسه، مع أقراط ماسية متدلية بتصميم قصير وخاتم ألماس فخم عزز جاذبية إطلالتها الفريدة.