موعد طرح تذاكر الحفل الغنائي المصاحب لمعرض الرياض الدولي للكتاب

معرض الرياض الدولي للكتاب
معرض الرياض الدولي للكتاب

أعلنت شركة Benchmark الشركة المتخصصة في إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمهرجانات والعلاقات العامة وعبر حسابها الرسمي على منصة x عن طرحها لتذاكر الحفل الغنائي الذي سيجمع الفنانة أصالة، والفنانين راشد الفارس، فؤاد عبدالواحد، عايض، ناصر نايف.
يذكر أنّ الأمسية والحفل الغنائي "شموخ العقلا" يأتيان ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2023.

طرح التذاكر

سيتم طرح تذاكر الحفل الغنائي اليوم الخميس الموافق 28 سبتمبر عند الساعة 8 مساءً عبر الموقع الإلكتروني التالي:
http://ticketingboxoffice.com

معرض الرياض الدولي للكتاب

انطلق اليوم الخميس الموافق 28 سبتمبر وتحت شعار "وجهة ملهمة" معرض الرياض الدولي للكتاب 2023، في جامعة الملك سعود، وذلك في رحلة معرفية تمتد على مساحة تتجاوز 55 ألف متر مربع في أكبر معرض للكتاب على مستوى المملكة العربية السعودية، وعربيًّا من حيث تنوع البرنامج الثقافي، وفعالياته المعدة لجميع الفئات العمرية.
ويستمر المعرض حتى 7 أكتوبر 2023م، وتجمع الفعالية تحت سقف واحد أحدث الإصدارات والعناوين في مختلف صنوف الآداب والفنون والمعارف، بمشاركة أكثر من 1800 دار نشر على امتداد 800 جناح، إضافة إلى دور بالوكالة، أيضًا يشارك ما يزيد على 70 دار نشر فرنسية عبر مبادرة "الرياض تقرأ الفرنسية"، وعرض خاص لمخطوطات ومقتنيات نادرة يفوق عددها 25 قطعة، ولوحات فنية.

عُمان ضيف شرف المعرض

تحل سلطنة عُمان "ضيف شرف" دورة هذا العام، حيث تتمثل مشاركتها في جناح بقلب المعرض يحتضن كتبًا ومخطوطات وتمثيلًا لمكونات ثقافتها الوطنية، وحضور عدد من رموز الثقافة العمانية، وحضور دور نشر تستعرض آخر الإصدارات والعناوين.

برنامج معرض الكتاب

ويشمل برنامج المعرض الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة السعودية جلسات حوارية وأمسيات شعرية ومسرحيات وحفلات موسيقية وورش عمل في مختلف مجالات المعرفة بمشاركة عدد كبير من المثقفين والأدباء السعوديين والعرب والأجانب.

مؤتمر الناشرين الدولي

يصاحب المعرض "مؤتمر الناشرين الدولي" الذي يقام في الرابع من أكتوبر لمناقشة جوانب صناعة الكتاب والتحديات التي تواجه دور النشر.
ويأتي معرض الرياض الدولي للكتاب كثالث معرض للكتب تقيمه السعودية هذا العام بعد معرضي الشرقية والمدينة المنورة فيما تنظم هيئة الأدب والنشر والترجمة معرضًا أخيراً في جدة خلال شهر ديسمبر.