الوطنية للإسكان تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد في السعودية

 انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد لتدريب 150 مرشحا
انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد لتدريب 150 مرشحا

في أحدث برامجها التدريبية، أعلنت الشركة الوطنية للإسكان (NHC) عن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج "واعد"، والذي يهدف إلى تدريب وتأهيل 150 مرشحًا من أبناء وبنات المملكة العربية السعودية في عدد من المجالات المختلفة.

ويأتي هذا البرنامج امتدادًا للدفعات السابقة من برنامج "واعد"، والذي يعكس رؤية الشركة الوطنية للإسكان في الاستثمار في تنمية الجيل القادم من حديثي التخرج في مختلف التخصصات والجامعات، ويتم ذلك من خلال تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية لسوق العمل في مختلف مدن ومناطق المملكة، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 ويسهم في إثراء صناعة التطوير العقاري.

ويركز برنامج "واعد 4" على تدريب وتأهيل الخريجين من كليات الهندسة وغيرها من التخصصات ذات الصلة، وسيتضمن البرنامج مجموعة متنوعة من الأساليب التدريبية، بما في ذلك التدريب على رأس العمل، والدعم المستمر من المشرفين والمدربين المؤهلين، بالإضافة إلى فرص للتطبيق العملي من خلال الزيارات الميدانية للمشاريع. وسيتم ذلك بالتعاون مع نخبة من شركاء الوطنية للإسكان من المطورين العقاريين.

للمزيد الاطلاع على: الوطنية للإسكان تعلن عن أولى الضواحي العمرانية في العاصمة المقدسة "ضاحية بوابة مكة".

وأكدت الشركة الوطنية للإسكان على التزامها بدعم الكوادر الوطنية وتوفير الفرص التدريبية التي تساهم في تطوير مهاراتهم المهنية وتعزيز معارفهم وكفاءاتهم. حيث يهدف برنامج "واعد" إلى دعم المحتوى المحلي وتمكين أبناء وبنات الوطن من الدخول بكفاءة عالية في سوق العمل، خاصة في قطاع التطوير العقاري.

الجدير بالذكر أن الوطنية للإسكان أعلنت في شهر مايو الماضي انطلاق النسخة الرابعة من البرنامج الذي تم تصميمها وفق خطة خمسية تستهدف تدريب وتأهيل أكثر من 500 مرشّح من حديثي التخرج حتى عام 2025، ويأتي ذلك ضمن جهودها المبذولة لدعم وتنمية المحتوى المحلي ببرامج تدريبية تستقطب من خلالها المواهب المستقبلية الشابة وتمكّنهم من العمل باحترافية واكتساب خبرات ومهارات متعددة في مجالات متنوعة عبر العمل مع أصحاب الخبرات العالية، التي بدورها ستسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 لتتبوأ المملكة مكانة ريادية على جميع الأصعدة وتكون في مقدمة دول العالم

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس