مباراة فرنسا والبرتغال تجمع مبابي بقدوته "رونالدو" في يورو 2024

مبابي يجتمع بقدوته "رونالدو" في يورو 2024 - الصورة من حساب مبابي على إكس
مبابي يجتمع بقدوته "رونالدو" في يورو 2024 - الصورة من حساب مبابي على إكس

قبل أسابيع من الآن كان قد أعلن نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي خبر انضمامه رسميا لصفوف ريال مدريد، حيث موطن قدوته البرتغالي قائد النصر السعودي كريستيانو رونالدو، ونشر صورة تجمعه بـ"الدون" من أمام بوابات ريال مدريد وهو صغير ويحلم أن يصنع مسيرة احترافية مثل رونالدو، وفي عالم كرة القدم يتحول الحلم إلى حقيقة وتأتي الصدفة لتجمع مبابي مع قدوته اليوم في مواجهات يورو 2024.

تنطلق اليوم أولى مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا 2024، حيث يلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره الألماني، ويستقبل ملعب فولكسبارك المواجهة الثانية لليوم الجمعة 5 يوليو 2024 بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب فرنسا، حيث يلتقي كيليان مبابي مع كريستيانو رونالدو ليس كمعجب بل كمنافس في واحدة من أهم البطولات في عالم كرة القدم.

مواجهة منتخب البرتغال وفرنسا في يورو 2024

يلتقي منتخب فرنسا أمام منتخب البرتغال اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 في منافسات الدور ربع النهائي من يورو، حيث يطمح كل منتخب لاقتناص بطاقة التأهل للدور نصف النهائي والمقرر أن تبدأ فعالياته يوم الثلاثاء والأربعاء بتاريخ يومي 9 و10 يوليو 2024.

ورغم أن مبابي سيجتمع بقدوته رونالدو في الملعب اليوم إلا أن على أحد الأطراف أن تتقبل خروج الطرف الآخر من المنافسة، وبالعودة لنسخة يورو 2020 سنجد أن التعادل الإيجابي كان سيد الموقف بين المنتخبين، وفي مواجهة نسخة يورو 2016 كان الفوز من نصيب البرتغال الذي حصد اللقب القاري بعد تسديد هدف دون رد في مرمى منتخب فرنسا.

ووفقا للتوقعات فإن أغلب الآراء تميل إلى أن منتخب فرنسا سيقتنص الفوز من البرتغال اليوم من أجل الصعود للنهائي وتحقيق لقب يورو 2024، يٌذكر أن هناك 3 مناسبات جمعت بين مبابي ورونالدو أبرزهم أمم أوروبا ودوري الأمم الأوروبية، ولم ينجح الفرنسي في تسديد أي هدف في شباك البرتغال بقيادة الدون، فهل سيكسر القاعدة في مباراة اليوم؟

تابعي أيضا أعرب عن سعادته البالغة بصورة مع كريستيانو رونالدو.. مبابي يعلن انضمامه لريال مدريد

حديث طريف بين رونالدو ومبابي

في الـ3 من يونيو كان قد نشر مبابي صورة تجمعه مع كريستيانو رونالدو تحمل ذكرى خاصة له، وعلق عليها عبر منصته الرسمية على إنستجرام قائلا "لا أحد يمكنه فهم ما أشعر به الآن.. سعيد وكلي فخر بانضمامي لنادي أحلامي"، فيما تفاعل قائد النصر السعودي على خبر انتقال مبابي لريال مدريد مشجعا له بكلمات مؤثرة " حان دوري الآن.. متحمس لمشاهدتك تضيء في البرنابيو، هلا مدريد".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس