ريال مدريد يقدم كيليان مبابي الثلاثاء المقبل

الظهور الأول لمبابي مع ريال مدريد الثلاثاء المقبل - الصورة من uefa
الظهور الأول لمبابي مع ريال مدريد الثلاثاء المقبل - الصورة من uefa

في مطلع يونيو الماضي من العام الجاري 2024 انتشر خبر انتقال الفرنسي كيليان مبابي لصفوف النادي الإسباني ريال مدريد، بعقد ممتد لـ5 مواسم، بدوره خرج "مبابي" رسميا ليعلن خبر انتقاله لصفوف النادي الذي طالما حلم أن يتواجد ضمن صفوفه، خاصة وأنه احتضن مسيرة خاصة لنجمه المفضل وقدوته البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي.

وبهذه الكلمات أعرب مبابي عن سعادته بانضمامه لريال مدريد وغرد "سعيد وكلي فخر بانضمامي لنادي أحلامي"، وقبل ساعات من الآن أعلن ريال مدريد رسميا عن انضمام كيليان مبابي مرتديا القميص رقم 9 في موسمه الأول داخل قلعة النادي الإسباني.

الجدير بالذكر أن مبابي كان يرتدي القميص رقم 7 طوال مسيرته إلا أن هذا القميص من نصيب فينيسيوس جونيور في مدريد، لذا تم الاتفاق على أن يرتدي الفرنسي القميص رقم 9 خاصة وأن القميص رقم 10 الذي خاض به منافساته الدولية مع منتخب فرنسا يعود أيضا للاعب لوكا مودريتش، لذا تم الاستقرار على القميص 9.

ريال مدريد يضم مبابي لصفوفه

نشر النادي الإسباني ريال مدريد بيانا رسميا بشأن انتقال مبابي لصفوفه أمس الأربعاء 10 يوليو 2024، وتضمن البيان تقديم اللاعب لجماهير ريال مدريد الثلاثاء المقبل الموافق 16 يوليو 2024، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وعلى هامش حفل التقديم سيتم توقيع عقد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي للانضمام لريال مدريد لمدة 5 مواسم، ومن المقرر أن يتم تنظيم مؤتمرا صحفيا للاعب للإجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بصفقة انتقاله لريال مدريد.

تجدر الإشارة إلى أن مبابي سيظهر بالقميص رقم 9 وهو نفسه الرقم الذي كان يحمله لاعب ريال مدريد السابق ولاعب الاتحاد السعودي الحالي كريم بنزيما، ووفقا لما صدر في بيان النادي فإن العديد من لاعبي ريال مدريد سيقومون بتغيير أرقام قمصانهم بداية موسم 2024 – 2025.

الجدير بالذكر أن أول ظهور رسمي للاعب مع ريال مدريد سيكون في نهائي كاس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا في وارسو 14 أغسطس المقبل 2024.

مبابي يحقق حلمه في ريال مدريد

ما أن انتشر خبر انضمام كيليان مبابي لريال مدريد، حتى أعرب اللاعب عن سعادته خاصة وأن حلم الطفولة يتحقق رسميا بانضمامه للنادي الإسباني موطن قدوته كريستيانو رونالدو، وغرد قائلا "لا أحد يمكنه فهم ما أشعر به الآن.. لا أستطيع انتظار الوقت لرؤيتكم أيها المدريديستا، شكرا على دعمكم اللا محدود"، مرحبا بجماهير ريال مدريد بالجملة الأشهر "هلا مدريد"، ورافقت تلك التغريدة صورة له مع كريستيانو رونالدو من داخل قلعة ريال مدريد.

فيما تفاعل الدون مع خبر انتقال مبابي لريال مدريد قائلا "حان دوري الآن.. متحمس لمشاهدتك تضيء في البرنابيو، هلا مدريد".

تابعي أيضا مبابي يرتدي قميص ريال مدريد رسمياً في هذا الموعد

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس