البطلة السعودية هتان السيف تتوج نصرها في بطولة "PFL" بعبارة مؤثرة: "السعودية كل أبوها"

المقاتلة السعودية هتان السيف تتوج نصرها في بطولة "PFL" بعبارات مؤثرة - الصورة من حساب هتان السيف على منصة إكس
المقاتلة السعودية هتان السيف تتوج نصرها في بطولة "PFL" بعبارات مؤثرة - الصورة من حساب هتان السيف على منصة إكس

فوز ثمين حققته المقاتلة السعودية هتان السيف عجزت فرحتها عن وصفه بعدما خاضت لقاءً مميزاً أمام منافستها المصرية إيمان بركة ضمن نزال دوري المقاتلين المحترفين، ونجحت في حسم اللقاء لصالحها خاصة وأنها أول سعودية توقع عقدا عالميا مع بطولة "PFL" للفنون القتالية المختلطة.

وتقدمت المقاتلة السعودية هتان السيف على نظيرتها المصرية إيمان بركة في نزال أمس الجمعة الموافق 12 يوليو 2024 ضمن الجولة الثانية من الموسم الأول من دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وإفريقيا، واستطاعت أن تحسم الجولتين الأولى والثانية لصالحها أمام "بركة"، إلا أن الأخيرة قررت الانسحاب قبل انطلاق الجولة الثالثة لتحسم النتيجة لصالح "السيف".

ويعد هذا الانتصار الثاني على التوالي لهتان السيف في دوري المقاتلين المحترفين بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024، لتوثق بهذا الإنجاز تدوين اسمها باعتبارها أول سعودية تحقق هذا الانتصار في الدوري، بما يعكس جهود قطاع الرياضة في المملكة العربية السعودية وما يوفره من مبادرات ودعم للموهبين والموهوبات في مختلف مجالات الرياضة.

@saudinews50

شاهد.. ماذا قالت الملاكمة السعودية #هتان_السيف بعد فوزها .

♬ الصوت الأصلي - أخبار السعودية

دموع الفرحة.. هتان السيف تحقق انتصارًا غالياً

وبدموع النصر والفخر أعربت هتان السيف عن حبها للمملكة العربية السعودية موجهة الشكر لكل من دعمها في هذا المشوار وصولا للقاء أمس من منافسات دوري المقاتلين المحترفين، وغالبتها الدموع قائلة "لا أستطيع وصف ما بداخلي ولكني سعيدة جدا، شكرا للحضور أحبكم كثيرا".

وتعالى هتاف الجماهير دعما للسعودية هتان السيف والتي لخصت حبها للمملكة في جملة واحدة لامست السعوديين قائلة "أنا أحب السعودية كل أبوها".

وتبلغ هتان السيف من العمر 22 عاما، وفي وقت سابق أكدت أن سبب حبها وشغفها برياضة الفنون القتالية هو مقطع فيديو شاهدته للسعودي عبدالله القحطاني أثناء ممارسته الفنون القتالية المختلطة، وعادة تفضل "السيف" البقاء في صالة الألعاب الرياضية وممارسة الفنون القتالية مؤكدة أن هذا الأمر يشعرها أنها لا زالت على قيد الحياة.

التجربة الأولى في بطولة "PFL"

تعد هذه التجربة الأولى في مسيرة المقاتلة السعودية هتان السيف الاحترافية، وكانت قد وصفت شعورها بالفوز للمرة الأولى في رياضة الفنون القتالية بأنه "شعور عظيم"، مشيرة إلى أن دعم الجماهير السعودية كلل هذا الفوز، وعن مشاركتها في بطولة PFL  Mena أكدت باعتبارها أول امرأة سعودية توقع عقدا عالميا في PFL أن تلك الخطوة تعني لها الكثير كونها منصة مهمة في مسيرتها الاحترافية ومحطة تسمح للموهوبين والموهوبات بالحصول على فرص استثنائية في مشوارهم، وتابعت معربة عن فخرها وسعادتها بدعم المملكة العربية السعودية المتواصل لها.

تابعي أيضا إنجاز كبير.. السعودية ‎هتان السيف تفوز على منافستها المصرية إيمان بركة في دوري المقاتلين المحترفين

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس