تجربة فريدة للياقة البدنية في أجواء لوحات مونيه بموسم جدة 2024

تجربة فريدة للياقة البدنية في أجواء لوحات مونيه
تجربة فريدة للياقة البدنية في أجواء لوحات مونيه

موسم جدة 2024 يقدم تجربة متكاملة للزوار مع "اليوغا والبيلاتيس" في معرض مونيه التفاعلي، و توفر هذه الفعالية للزوار فرصة ممارسة الرياضة الهادئة والاسترخاء في محيط لوحات الفنان الفرنسي الشهير كلود مونيه من كل زاوية، في تجربة فريدة تمنح الحواس ذكرى لا تُنسى. يُدخل المعرض محبي الفن في عالم مونيه والاندماج في تفاصيل لوحاته بتقنيات حديثة.

هذه الفعالية تأتي بالشراكة مع CORE Social Wellness Club، وتتيح للزائر الاستمتاع بممارسة اليوغا والبيلاتيس في أجواء إبداعية وثقافية، ضمن فعاليات موسم جدة الذي يقام تحت شعار "من جديد".

عن الفعالية

تُعد هذه التجربة فرصة رائعة لربط الصحة الجسدية والعقلية بالفن والثقافة، وتسلط الضوء على أهمية الحفاظ على اللياقة البدنية والذهنية في أجواء مميزة وملهِمة.

ويعد معرض مونيه أكبر معرض غامر يضم أشهر 200 لوحة للفنان العالمي كلود مونيه بتقنيات حديثة وتصميم مبتكر مذهل للاستمتاع بتجربة فنية تجمع بين الفن والرياضة والاسترخاء من خلال (جلسة يوغا وبيلاتس) داخل المعرض في تجربة لأول مرة لزوار موسم جدة 2024.

عن موسم جدة

ويشهد (موسم جدة 2024) العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية والرياضية المميزة ومنها: منطقة (سيتي ووك)؛ التي تضم مزيجًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما تقدم منطقة "Warner Bros. Discovery" التي تقام لأول مرة في السعودية، وتقدم للزوار والسياح، مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، إلى جانب مناطق أخرى بالموسم وفعاليات تقام بالشراكة مع القطاع الخاص.

ويمكن الحجز لحضور الفعالية من خلال الرابط التالي: https://saudievents.sa/jeddah-details.html?id=1307

لمحة عن الفنان مونيه

يعد "كلود مونيه" واحداً من أبرز وأشهر الفنانين التشكيليين في التاريخ، وصنّف بأنه أحد أهم الرسامين عبر العصور، وأسس المدرسة الفنية الانطباعية التي كانت رائدة في القرن التاسع عشر.

للمزيد الاطلاع على: موسم جدة يحظى بتفاعل ترفيهي لمحبي الهوايات المتنوعة.

لوحات مونيه أغلى اللوحات الفنية في العالم

تزخر مسيرة مونيه الفنية بآلاف اللوحات المتميزة، ومن أبرزها "نساء في حديقة" (1867)، و"الزهور والفواكه" (1869)، و"زنابق الماء الأبيض" (1899). وقد بيعت بعض لوحاته بأسعار خيالية، وصُنِّفت ضمن قائمة أغلى اللوحات الفنية في العالم، مثل لوحة "Le Bassin Aux Nymphéas" التي رُسِمَت ما بين عامي 1913 و1917 وقدّر سعرها عام 2018 بنحو 84.7 مليون دولار، ولوحة "كومة الحبوب" التي تجاوز سعرها بالمزاد العالمي 81 مليون دولار.

يمكنكم متابعة الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس