رسمياً.. البرازيلي الشاب إندريك ينضم إلى ريال مدريد

اللاعب الشاب البرازيلي إندريك ينضم إلى ريال مدريد
المهاجم البرازيلي إندريك - الصورة من حساب إندريك على إكس

قدّم ريال مدريد لاعبه البرازيلي اليافع إندريك الذي انضمّ إلى صفوف حامل لقب دوري أبطال أوروبا بعد التوقيع على عقد لمدة ست سنوات، وذلك في حدث أُقيم في ملعب سانتياغو برنابيو.

وانهمرت دموع المهاجم البرازيلي إندريك فخرا، بعدما وقَّع عقد انضمامه رسمياً لريال مدريد، بعد أيام من إتمام عامه 18.

إندريك ينضم إلى ريال مدريد

وكان ريال مدريد قد توصل لاتفاق في 2022 لضم اللاعب من نادي بالميراس البرازيلي بعدما يكمل عامه الـ 18.

والتحق إندريك الأسبوع الماضي بنادي العاصمة الإسبانية قادماً من بالميراس البرازيلي، حيث فاز بلقبين للدوري المحلي إضافة إلى الكأس السوبر.

واجتاز اللاعب الشاب الكشف الطبي في ريال مدريد، مؤخراً، قبل أن يذهب لمقابلة فلورنتينو بيريز، رئيس الميرنجي، في سانتياجو برنابيو.

صفقة اللاعب الشاب مع ريال مدريد

وسيرتدي المهاجم البرازيلي القميص رقم 16 مع ريال مدريد، وقد انضم إلى نادي العاصمة الإسبانية مقابل 35 مليون يورو (38 مليون دولار) إضافة إلى 25 مليون يورو متغيرات.

وقال إندريك خلال تقديمه لاعباً في ريال مدريد: "هذا أمر جنوني! أنا سعيد جداً، منذ طفولتي دائماً ما كنت مشجعاً لريال، والآن سأصبح لاعباً في ريال.. لا تسعفني الكلمات لوصف شعوري.. دائماً ما أردت أن أكون هنا.. أردت اللعب لصالح مدريد. لقد كان حلماً.. الآن أصبح حقيقة".

ويستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لـ الدوري الإسباني حين يواجه مايوركا في 18 أغسطس المقبل.

مسيرة المهاجم البرازيلي إندريك

سجل اللاعب الشاب إندريك، وهو من أبناء أكاديمية بالميراس، ثلاثة أهداف في عشر مباريات لعبها مع البرازيل، منذ ظهوره الأول، العام الماضي، وهو أصغر لاعب سناً يهز الشباك في مباراة دولية في ملعب "ويمبلي"، كما سجل 21 هدفاً في 82 مباراة مع بالميراس.
وكان المهاجم البرازيلي إندريك أيضًا حاضراً مع منتخب بلاده في كوبا أميركا 2024 في الولايات المتحدة، حيث شارك أساسياً للمرة الأولى في مواجهة ربع النهائي أمام الأوروغواي التي خسرتها البرازيل بركلات الترجيح 2-4.
يعتبر إندريك مهاجمًا ويلعب بالقدم اليسرى ويمتاز بالتسديدات القوية، ويُعد أحد أفضل المواهب الكروية في البرازيل، وقد تم مقارنته بمهاجمي البرازيل الأسطوريين رونالدو، بيليه، وروماريو. 
تابعوا المزيد: أعرب عن سعادته البالغة بصورة مع كريستيانو رونالدو.. مبابي يعلن انضمامه لريال مدريد
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس