أمانة جدة: 21 رخصة لإنشاء مبانٍ مدرسية جديدة

رسائل ترحيبية إلى منسوبي ومنسوبات التعليم
رسائل ترحيبية إلى منسوبي ومنسوبات التعليم

مع استمرار جهودها للعودة إلى المدارس أصدرت أمانة محافظة جدة 21 رخصة بناء مخصصة للمدارس خلال الفترة من مطلع عام 2023 وحتى الآن، وفي ظل وجود أكثر من 300 مدرسة موزعة على أنحاء المحافظة، كثفت أمانة جدة جهودها خلال الأسبوعين الماضيين لتنظيف المواقع المحيطة بالمباني المدرسية، استعدادًا للعودة إلى المدارس.

مع وجود أكثر من 300 مدرسة موزعة على أنحاء محافظة جدة، كثفت أمانة جدة جهودها خلال الأسبوعين الماضيين لتنظيف المواقع المحيطة بالمباني المدرسية، استعدادًا لبداية العام الدراسي الجديد 1446هـ.

رسائل ترحيبية إلى منسوبي ومنسوبات التعليم

وفي هذا الصدد، بثت أمانة جدة رسائل ترحيبية موجهة إلى منسوبي ومنسوبات التعليم عبر لوحات الطرق الإعلانية في مواقع مختلفة بالمدينة، على طرق رئيسية مثل الملك عبدالعزيز، الأمير ماجد، الملك فهد، الأمير سلطان، الأندلس، والمدينة المنورة، إضافة إلى شارع صاري.

كما خصصت الأمانة عبارات تشجيعية موجهة إلى طلاب وطالبات المدارس بعنوان "مستعدين وراجعين"، والتي تم بثها عبر شاشات الأمانة في 7 محاور رئيسة تضمنت طرق المدينة المنورة (تقاطع شارع الأمل وتقاطع شارع صاري)، الملك فهد، الأمير ماجد، الملك عبدالله، الملك عبدالعزيز، والأندلس.

هذه الجهود المتواصلة من أمانة محافظة جدة تؤكد التزامها بتوفير بيئة تعليمية آمنة وداعمة للطلاب والطالبات في جدة، مع مواكبة النمو السكاني والتطور الحضري للمدينة.

وفي السياق ذاته استقبلت مدارس جدة، يوم امس الأحد الموافق18/8، أكثرَ من 700 ألف طالب وطالبة في مختلف المراحل الدراسية، بعد عودتهم من الإجازة الصيفية، ليستكملوا رحلتهم التعليمية للعام الدراسي الجديد مع معلميهم ومعلماتهم.

للمزيد الاطلاع على: التعليم السعودية: 10 إجازات للطلاب في العام الدراسي الحالي.

يأتي ذلك بعد أنْ أنجزت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، استعداداتها لعودة الطلبة إلى مدارسهم بعد تهيئتها خلال الفترة الصيفية، إلى جانب استلام وتجهيز المشروعات التعليمية الجديدة التي ستدخل الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد 1446هـ.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس