موعد افتتاح موسم الرياض 2024

تنطلق فعاليات موسم الرياض 2024 المرتقب في الـ 12 من شهر أكتوبر المقبل - الصورة من حساب موسم الرياض على إكس
تنطلق فعاليات موسم الرياض 2024 المرتقب في الـ 12 من شهر أكتوبر المقبل - الصورة من حساب موسم الرياض على إكس

يبدأ موسم الرياض 2024 بنسخته الرابعة بتاريخ 09 ربيع الآخر 1446هـ، ويوافق 12 أكتوبر 2024، وقد أعلنت هيئة الترفيه قبل أيام تفاصيل الموسم والمناطق الجديدة به، وكذلك الفعاليات والحفلات والبطولات، وكل مايهم الزوار والمقيمين والسياح من مختلف دول العالم.

عن موسم الرياض 2024

بعد أقل من شهر، تحتضن عاصمة المملكة "الرياض" أكبر الفعاليات الترفيهية الشتوية بالعالم! موسم الرياض بنسخته الرابعة، الذي سيوفر مجموعة متنوعة لأرقى المطاعم العالمية، وعدد كبير من المفاجآت الكبرى التي تعكس مدى التمكين والدعم اللامحدود الذي يحظى به قطاع الترفيه بدءًا من تراثها النجدي وصولًا لتطورها الحالي.
وسيشهد موسم الرياض احتضان 14 منطقة ترفيهية منها منطقة جديدة تدعى "THE VENEU" والتي تم بناؤها في 50 يوماً فقط، إضافة لاستضافة الموسم 11 بطولة عالمية و10 معارض ومهرجانات عالمية، فيما ستأتي منطقة بوليفار وورلد بحلة جديدة تشهد توسعة مساحتها لاحتضان الجماهير وإضافة 5 مناطق جديدة بها.


وبالحديث عن عودة موسم الرياض يبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن آلية حجز تذاكر الفعاليات والحفلات الغنائية، وبدوره نوه الأستاذ تركي آل الشيخ، خلال المؤتمر الصحفي أن منصة "وي بوك" الإلكترونية ستكون مخصصة بالفعل لجميع فعاليات موسم الرياض في نسخته الخامسة، ومن خلالها يمكن للزوار حجز التذاكر مع استحداث بعض المزايا التي طرأت على المنصة.
في سياق متصل: رئيس هيئة الترفيه يكشف تفاصيل انطلاق موسم الرياض 2024


مناطق وفعاليات الموسم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن 14 منطقة ترفيهية ستشهدها الفعاليات هذا العام، حيث سيقام الموسم على مساحة تفوق 7.2 مليون متر مربع. وقد أُبرم 4200 عقد مع 2100 شركة، 95% منها محلية، مما يعكس التزام الهيئة بدعم الاقتصاد المحلي. كما سيتم تنظيم 11 بطولة عالمية و10 معارض ومهرجانات متنوعة.
وأشاد المستشار تركي آل الشيخ بالشركاء الاستراتيجيين للموسم، حيث تمثل شركة صلة، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، الشريك الاستراتيجي. كما تم الإعلان عن الشريك الإبداعي لموسم الرياض، وهو شركة (BIG TIME)، والشريك الإعلامي شركة الوسائل السعودية (SMC).
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على إكس