منتخب مصر يفوز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر يفوز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة - الصورة من موقع Caf
منتخب مصر يفوز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة - الصورة من موقع Caf

حقق منتخب مصر في لقاء اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 أداءً قويا أماما منتخب الرأس الأخضر"كاب فيردي"، ليحقق فوزا مستحقا خلال الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا والتي أقيمت على أراضي استاد القاهرة.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة مع بوتسوانا، موريتانيا، والرأس الأخضر، وأقيمت اليوم المواجهة الأولى للمجموعة من تصفيات أمم إفريقيا والتي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية في شباك منتخب الرأس الأخضر، ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة مرة أخرى مع كاب فيردي في 11 نوفمبر 2024 على ملعب دا فارزيا.

مباراة منتخب مصر وكاب فيردي

حسم منتخب مصر المواجهة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا أمام كاب فيردي بالفوز بثلاثية نظيفة، حيث سدد رامي ربيعة الهدف الأول للمنتخب في شباك منتخب الرأس الأخضر في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

وفي الوقت الإضافي من عمر الشوط الأول سدد عمر مرموش الهدف الثاني لمنتخب مصر، على الجانب الآخر لم يحرز الرأس الأخضر أي تقدم ملحوظ في المباراة، وقبل انتهاء المباراة بدقائق سدد إبراهيم عادل الثالث في شباك كاب فيردي في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني.

وتصدر منتخب مصر ترتيب مجموعته في تصفيات أمم إفريقيا برصيد 3 نقاط، فيما انتهى اللقاء الأول للرأس الأخضر بخسارة احتل على إثرها المركز الأخير.

الجدير بالذكر أن مباراة منتخب مصر القادمة ستكون أمام بوتسوانا الثلاثاء 9 أكتوبر 2024، بتوقيت الرابعة عصرا وفقا للتوقيت المحلي للقاهرة، وستقام على ستاد فرانسيتوون.

مواجهة منتخب مصر وكاب فيردي

الجدير بالذكر أن منتخب مصر التقى مع نظيره كاب فيردي من قبل بطولة أمم أفريقيا الماضية 2023 بكوت ديفوار في مباراة واحدة جمعت بينهما، وكان التعادل الإيجابي سيد اللقاء حيث تلقت شباك كلا المنتخبين هدفين مقابل هدفين.

تابعي أيضا منتخب البحرين يفوز على المنتخب الأسترالي ضمن تصفيات كأس العالم 2026

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس