الداخلية السعودية تطلق ختمًا خاصًا بمناسبة اليوم الوطني الـ 94

ختم خاص بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 - الصورة من واس
ختم خاص بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 - الصورة من واس

احتفت وزارة الداخلية السعودية مع المسافرين المغادرين والقادمين عبر المنافذ الدولية للمملكة، باليوم الوطني السعودي 94، ومثل المعتاد حرصت أن تترك ذكرى ولافتة جميلة داخل جوازات السفر توثيقا ورمزا لليوم الوطني السعودي.

لذا أطلقت وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للجوازات, ختمًا خاصًا, بمناسبة اليوم الوطني الـ(94) للمملكة، الذي يوافق الـ 23 من سبتمبر من كل عام، وتضمن الختم عبارة "نحلم ونحقق" وهو الشعار الذي يحتفي تحت مظلته الشعب السعودي باليوم الوطني لعام 2024.

الداخلية تحتفي باليوم الوطني السعودي 94

إلى جانب الختم المميز الذي يوثق ذكرى اليوم الوطني السعودي 94، استعرضت الداخلية السعودية جانب من احتفالاتها باليوم الوطني السعودي حيث توشح مبنى الوزارة باللون الأخضر، واستعرضت الداخلية السعودية صورا للمبنى عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس.

ويعد مبنى وزارة الداخلية واحدا من أبرز معالم العاصمة كونه يتمتع بتصميم هندسي فريد ومميز، وتشارك بدورها الداخلية السعودية في احتفالات اليوم الوطني السعودي بفعاليات ومعارض وعروض عسكرية في المناطق والمدن والمحافظات، وذلك لتعزيز روح الانتماء للوطن، وتمجيدا لتضحيات الأبطال.

فعالية عز الوطن3 في اليوم الوطني 94

جسدت فعالية عز الوطن3 المنظمة بإشراف من وزارة الداخلية السعودية الإبداع والقوة، وفيها التقى الحاضر بالماضي، في عروض مبهرة عكست إنجازات الوطن وأمنه، وانطلقت الفعالية في أرينا جامعة الملك سعود بمدينة الرياض بالتنسيق مع الهيئة العامة للترفيه.

واحتضنت الفعالية عروضًا عسكرية إبداعية بعنوان "راية ورؤية" تحكي مسيرة المملكة وتاريخها وإنجازاتها، كما تخللت الاحتفالية جلسات حوارية علمية بعنوان "حوار الأمن والتاريخ"، ولعل أهم ما ميز هذه الاحتفالية إتاحة الفرصة للزوار للمشاركة في عمليات عسكرية ميدانية في "ميدان الشجاعة".



من جانبه شارك الدفاع المدني في فعالية عز الوطن، وخلال مشاركته استعرض محاكاة للواقع عن الآليات التي يتبعها الفريق في حال القيام بأعمال الإطفاء، وأتاح الفرصة للزوار للتعرف عن قرب على أنواع الطفايات اليدوية وكيفية استخدامها، والإلمام بأنواع الحرائق وطرق إخمادها وكيفية التصرف أثناء حدوثها.

تابعي أيضا ذكرى متجددة في صفحات الوطن.. خادم الحرمين الشريفين يهنئ الشعب السعودي باليوم الوطني 94

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس