أبرز إطلالات نجوم دوري روشن السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 94

العروض الجوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94
العروض الجوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

جذب مشاهير كرة القدم في السعودية، خلال الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ 94، الأنظار بإطلالاتهم الساحرة بالزي السعودي، وذلك تعبيراً منهم عن تضامنهم ومشاركتهم أفراح الشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني السعودي.
ويحتفل السعوديون باليوم الوطني السعودي بأجمل الإطلالات المميزة التي تتسم بلمسة تراثية عربية، حيث يختارون إطلالات تتناسب مع هذه المناسبة الوطنية المهمة والغالية على قلوبهم، والتي يغلب عليها اللون الأخضر، وهو لون علم المملكة.

نجوم الهلال بالزي السعودي

احتفل نجوم فريق الهلال الأول لكرة القدم باليوم الوطني السعودي الـ 94 حيث ظهروا في صورةٍ جماعيةٍ، وهم يرتدون الزي السعودي الرسمي، نشرتها حسابات النادي في منصات التواصل الاجتماعي احتفالاً بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.
وضمَّت الصورة أبرز نجوم "الزعيم"، على رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وياسين بونو، وألكسندر ميتروفيتش، ومالكوم.

نجوم نادي الهلال - الصورة من حساب نادي الهلال السعودي على منصة إكس

تألق نجوم الاتحاد

فيما كانت للصورة التي نشرتها حسابات نادي الاتحاد السعودي كذلك الأمر وقعها الخاص في قلوب محبي هذا النادي العريق، حيث أظهرت بدورها نجوم النادي وهم يرتدون الزي الرسمي السعودي إضافة لأوشحة خضراء تشير للمناسبة الوطنية الغالية.

نجوم نادي الاتحاد - الصورة من حساب نادي الاتحاد السعودي على منصة إكس


كما تألق النجم كريم بنزيما بالزي السعودي وهو يحمل السيف في صورة أخرى منفرداً.

كريم بنزيما - الصورة من حساب نادي التحاد السعودي على منصة إكس

احتفالات النادي الأهلي

كما كان للاعبي ومحترفي فريق النادي الأهلي السعودي بصمتهم الخاصة التي عبروا من خلالها عن احتفالهم بهذه المناسبة الوطنية السعيدة، إذ ظهر النجم الجزائري رياض محرز إلى جانب كل من زميليه كيسيه وإيبانيز بالزي السعودي الرسمي.

رياض محرز وزميلاه كيسيه وإيبانيز - الصورة من حساب النادي الأهلي على منصة إكس


فيما كانت صورة مدرب الفريق الألماني ماتياس أيضاً بالزي السعودي جماليتها الخاصة.

ماتياس مدرب النادي الأهلي - الصورة من حساب النادي الأهلي السعودي على منصة إكس

رد محرز على الانتقادات

من ناحية أخرى، رد اللاعب الدولي الجزائري، نجم نادي الأهلي السعودي، رياض محرز، على الانتقادات التي طالته بعدما ظهر وهو غير مرتدياً وشاحاً ارتداه اللاعبون في مباراة فريقه أمام ضمك في الدوري السعودي.
وقال محرز عبر حسابه بموقع "إكس": "لم أحصل على وشاح من أحد قبل النشيد الوطني، حصلت عليه فقط بعد ذلك"، مرفقا المنشور بصورة له مرتديا الوشاح.

دعم نيمار لاستضافة كأس العالم

وعلى هامش الاحتفال باليوم الوطني، أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أن السعودية تستحق استضافة نهائيات كأس العالم، مشيراً إلى أنها ستكون استضافة مميزة وفرصة رائعة لجميع الجماهير الرياضية حول العالم للتعرف على ثقافة البلد.
وكانت السعودية أعلنت التقدم بملف استضافة مونديال 2034، حيث تأمل أن تحظى بشرف استضافة الحدث العالمي الكبير للمرة الثانية في المنطقة العربية والثالثة في آسيا.
ويتأهب نيمار للعودة إلى المشاركة مع الهلال بعد غياب طويل بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وهي الإصابة التي غيبته عن الملاعب منذ أكتوبر من العام الماضي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس