مواقع وتطبيقات لحجز تذاكر موسم الرياض.. إليكم التفاصيل

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية - الصورة من حساب موسم الرياض على منصة إكس

تزداد حالة الترقب والانتظار استعداداً لانطلاق لافتتاح موسم الرياض 2024 وهي النسخة الخامسة من الحدث الأضخم على الإطلاق في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم السبت بتاريخ 12 أكتوبر الجاري.
وحسبما المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، أن مغني الراب والمنتج ومؤلف الأغاني "بستا رايمز" سيكون النجم الرئيسي في حفل افتتاح موسم الرياض 2024.
وعلاوة على الحفل المباشر للفنان بستا رايمز، ستتضمن بداية موسم الرياض حدثاً مثيراً، وذلك حينما يقام حدث IV Crown Fight الذي سيشهد مواجهة بيتربييف وبيفول ضمن النزال الرئيسي في بطاقة الحدث، وذلك على لقب البطل المطلق لوزن خفيف الثقيل. وسيقام هذا الحدث يوم السبت 12 أكتوبر.

منصة الموسم الرسمية

وتعتبر منصة منصة webook المنصة الرسمية لحجز تذاكر موسم الرياض، حيث أعلنت الترفيه عن ما أسمته "الإعلان الأكبر" المتمثل في باقة موسم الرياض، والباقة الفضية، والباقة السوداء، والباقة الماسية.
وأوضحت الترفيه عن توافر خصائص جديدة من أجل تطوير تجربة المستخدم في موسم الرياض الحالي مثل توفير باقات اشتراك جديدة لتجارب شاملة في الموسم عبر منصة webook، بجانب متجر إلكتروني شامل لمنصة webook، فضلاً عن تحسين تجربة شراء التذاكر .
لذا يمكن حجز التذاكر باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة webook لحجز التذاكر.
  • حدد الفعالية التي ترغب في حجز التذاكر الخاصة بها.
  • اقرأ الشروط ثم اضغط على حجز التذكرة.
  • حدد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها.
  • أدخل بيانات الدفع الإلكتروني.
  • اضغط على خيار شراء التذاكر.

تابعوا المزيد: موعد حفل افتتاح موسم الرياض النسخة الخامسة 2024

موسم الرياض

وينطلق موسم الرياض لهذا العام في 12 أكتوبر الحالي، وسط ترقب الجمهور لفعالياته المتنوعة ما بين الفن والرياضة وغيرها، ومنها عرض ستاند أب كوميدي للممثل الأمريكي الشهير مارتن لورنس، ونزال الملاكمة الحاسم بين أرتور بيتربييف ودميتري بيفول، وكأس موسم الرياض للتنس.
كما كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن منطقة جديدة ضمن مناطق الموسم باسم منطقة ذا فنيو، بمساحة تصل لـ 9425 متراً، وبطاقة استيعابية تبلغ نحو 8000، فيما يصل عدد فعالياتها إلى 7 فعاليات، قائلاً: إنها منطقة جداً رائعة ومختلفة.
كما تشهد النسخة الخامسة افتتاح منطقة جديدة "بوليفارد رنواي"، التي يصل عدد المناطق في بوليفارد رنواي يصل لـ 3 مناطق، وتصل الطاقة الاستيعابية لـ 9000، فيما تبلغ مساحتها نحو 140 ألف متر.
ويستمر موسم الرياض 2024 من 12 أكتوبر الحالي حتى مارس 2025، وتستضيف خلاله العاصمة السعودية الرياض مجموعة مبهرة ولافتة من الفعاليات التي تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم، ويشارك فيها نجوم محليون وعرب وعالميون في مختلف المجالات.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس