الديوان الملكي: خادم الحرمين الشريفين استكمل الفحوصات الطبية وقد تماثل للشفاء

الديوان الملكي: خادم الحرمين الشريفين استكمل الفحوصات الطبية وقد تماثل للشفاء
خادم الحرمين الشريين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - الصورة من واس

أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، استكمل الفحوصات الطبية التي أجراها يوم الأحد الماضي الموافق 6 أكتوبر 2024، جراء التهاب في الرئة، وقد تماثل ولله الحمد للشفاء.

بيان الديوان الملكي

وصدر عن الديوان الملكي اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2024 البيان التالي:

"استكمل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ هذا اليوم الأربعاء 6 ربيع الآخر 1446هـ الموافق 9 أكتوبر 2024م الفحوصات الطبية من جراء الالتهاب الذي حصل في الرئة، وقد تماثل ـ ولله الحمد ـ للشفاء".

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية.

خادم الحرمين يجري فحوصات طبية

وكان الديوان الملكي، قد أعلن في وقت سابق، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، يجري بعض الفحوصات الطبية جراء التهاب في الرئة، وذلك بناءً على ما أوصت به العيادات الملكية.

تجدر الإشارة إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كان قد أجرى في مايو الماضي فحوصات طبية جراء مشاكل صحية، وأعلن الديوان الملكي السعودي، أن الملك سلمان عانى من ارتفاع في درجة الحرارة، وآلام في المفاصل، وأجرى بعض الفحوصات في العيادات الملكية بقصر السلام في جدة.

وفي أبريل الماضي، أعلن الديوان الملكي السعودي، أيضًا عن دخول خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات.

في سياق متصل: خادم الحرمين الشريفين يجري مساء اليوم بعض الفحوصات الطبية جراء التهاب في الرئة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس