إغلاق التسجيل في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات

انتهاء التسجيل في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات. الصورة من الحساب الرسمي لمجلس دبي الرياضي على منصة x
انتهاء التسجيل في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات. الصورة من الحساب الرسمي لمجلس دبي الرياضي على منصة x

أغلق مجلس دبي الرياضي يوم أمس الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024 باب استقبال طلبات التسجيل للمشاركة في النسخة الثانية عشرة من "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات" الدورة الأكبر من نوعها، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي تحت رعاية حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات

يذكر أنّ دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات تهدف إلى استقطاب المواهب الرياضية النسائية، ونشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة للمرأة، وتقام خلال الفترة من 16 إلى 30 أكتوبر المقبل، وتتضمن 8 رياضات هي: البولينغ، الجري، الدراجات الهوائية، البادل، الريشة الطائرة، الرماية، وتحدي الموانع، وكرة السلة الثلاثية.

شروط التسجيل في الدورة

وكانت اللجنة المنظمة قد وضعت شروطًا للتسجيل، هي:
• يسمح لكل لاعبة بالمشاركة في 5 رياضات مختلفة كحد أقصى.
• يسمح للموظفات وزوجات الموظفين وبنات الموظفات والموظفين العاملين في الدوائر والمؤسسات الحكومية والشبه حكومية وشركات القطاع الخاص في إمارة دبي بالمشاركة في فعاليات الدورة، وكذلك زوجات وبنات الموظفين العاملين بهذه الجهات.
• يغلق التسجيل في كل رياضة بعد اكتمال العدد المسموح به للمشاركة.
• يشترط مرور 6 أشهر على تعيين اللاعبة في المؤسسة التي تشارك باسمها من تاريخ بدء الدورة.

منافسات دورة الألعاب الرياضية للسيدات

تجدر الإشارة إلى أنّ اللجنة المنظمة ستجري في الساعة 10 صباح يوم الاثنين 14 أكتوبر مراسم قرعة بطولات البادل والرماية وتحدي الموانع وكرة السلة، في نادي ذخر الرياضي بحديقة الصفا، بحضور منسقات الدوائر الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص.


وتنطلق منافسات الدورة يوم الأربعاء 16 أكتوبر حيث تقام بطولة البولينغ في مركز دبي الدولي للبولينغ بمنطقة الممزر، تليها منافسات سباق الجري الذي يقام في مدينة إكسبو دبي يوم الخميس 17 أكتوبر، وتقام بطولة البادل في نادي جست بادل بميناء راشد خلال الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر، كما تقام منافسات بطولة الريشة الطائرة في نادي النصر الرياضي خلال الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر.


ويقام سباق الدراجات الهوائية في مدينة إكسبو دبي يوم الجمعة 25 أكتوبر، وتقام منافسات بطولة الرماية في ميدان فزاع لرماية السكتون يوم السبت 26 أكتوبر، كما يقام سباق الموانع في نادي غرافيتي جيم يوم الأحد 27 أكتوبر، وتقام بطولة كرة السلة 3 × 3 في نادي النصر الرياضي خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر.


اطلعي على: مجلس دبي الرياضي يعلن عن إطلاق البطولة الدولية لخماسيات كرة القدم للأندية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x