موسم الرياض: البطل السعودي محمد العقل يفوز على خيسوس غونزاليس في نزال IV Crown Showdown

البطل السعودي محمد العقل
البطل السعودي محمد العقل - الصورة من حساب TURKI ALALSHIKH على منصة إكس
البطل السعودي محمد العقل مع طاقم تدريبه- الصورة من حساب موسم الرياض على منصة إكس
البطل السعودي محمد العقل مع طاقم تدريبه- الصورة من حساب موسم الرياض على منصة إكس
البطل السعودي محمد العقل
البطل السعودي محمد العقل مع طاقم تدريبه- الصورة من حساب موسم الرياض على منصة إكس
2 صور

دشَّن الملاكم السعودي محمد العقل حدث IV Crown Showdown بالفوز على المكسيكي جيسوس جونزاليس، السبت 12 أكتوبر، وذلك ضمن افتتاح النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024 في المملكة أرينا.
وجاء فوز الملاكم السعودي على نظيره المكسيكي في فئة وزن الويلتر، وبإجماع الحكام بعد أربع جولاتٍ، انتهت جميعها بنتيجة 42 و36.
والانتصار هو الأول للعقل منذ بداية مشواره في الملاكمة.

النزال الرئيس

ويلي نزال العقل وجونزاليس نزالاتٌ أخرى، قبل الحدث الرئيس المتمثِّل في IV CROWN SHOWDOWN، الذي يجمع نجمَي الملاكمة الروسيين أرتور بيتربيف، ودميتري بيفول في صراعٍ مثيرٍ ومرتقبٍ على لقب بطل العالم في الوزن الخفيف الثقيل.
تابعوا المزيد: تركي آل الشيخ: موسم الرياض استثنائي عالمي يليق بمكانة المملكة والرياض كأحد أهم الوجهات الترفيهية في العالم

حفل افتتاح الموسم

افتتح رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ مساء السبت، فعاليات النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024، بحفل استثنائي ضخم وحضور غفير، مع مفاجآت مذهلة تلهب حماس عشاق وزوار الموسم من داخل المملكة وخارجها.
وقال آل الشيخ: إنه بدعم وتمكين من الملك سلمان وولي العهد الأمير، محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء، عراب الرؤية وقائدنا الملهم ينطلق ⁧موسم الرياض ⁩2024، موسم استثنائي عالمي يليق بمكانة السعودية والرياض كأحد أهم الوجهات الترفيهية في العالم.
ويتضمن اليوم الافتتاحي حفلاً غنائياً ضخماً، إلى جانب أحد أهم نزالات الملاكمة في التاريخ، حيث سيتواجه بطل العالم في الوزن الخفيف الثقيل أرتور بيتر بيف مع ديمتري بيفول في المملكة أرينا، في نزال من أجل لقب بطل العالم بلا منازع في الملاكمة لوزن خفيف الثقيل، وسيكون الفائز في النزال هو أول لاعب من الرجال يمتلك جميع الأحزمة الأربعة الكبرى في هذا الوزن.
وأعلن آل الشيخ عن فرصة للحضور للفوز بسيارة فاخرة كل أسبوع، ابتداءً من يوم الافتتاح، ودعا الجميع لحجز تذاكرهم عبر موقع ويبوك.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس