الرياض تنظم معركة العمالقة الأضخم في تاريخ الفنون القتالية المختلطة.. إليكم التفاصيل

مؤتمر الكشف عن معركة العمالقة في الفنون القتالية المختلطة
مؤتمر الكشف عن معركة العمالقة في الفنون القتالية المختلطة

تعقد رابطة المقاتلين المحترفين PFL لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مؤتمراً صحفياً عند الساعة الـ02:00 من ظهر يوم الخميس القادم17 أكتوبر في ميادين - البوليفارد بالرياض، للكشف عن معركة العمالقة التي ستقام يوم 19 الجاري.
ويُعد هذا الحدث الأكبر والأضخم في تاريخ الفنون القتالية المختلطة لمنظمة المقاتلين المحترفين، في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيجمع أساطير اللعبة من المقاتلين والملاكمين، الذين تركوا بصمة لا تُمحى في تاريخ الرياضة، وسيكون المؤتمر فرصة فريدة للتعرّف على أبرز الأسماء المشاركة في هذا العرض العالمي المرتقب، بالإضافة إلى مناقشة تفاصيل هذا الحدث الرياضي، الذي يُنتظر أن يشكل نقلة نوعية في مشهد الفنون القتالية في المنطقة.

مشاركة الندا

ومن المقرر أن يشارك البطل السعودي مصطفى الندا، في مواجهة حاسمة ضد المقاتل المصري أحمد سامي، في نزال يعد من أبرز مواجهات الحدث.
وتمكنت منظمة المقاتلين المحترفين PFL من تنظيم نسخة عربية من نزالاتها في السعودية بنظام الدوري، بهدف دعم المواهب المحلية والعربية وإتاحة الفرصة لهم للتنافس على المستوى العالمي، ومع تزايد الدعم للمقاتلين العرب والسعوديين، تعد معركة العمالقة خطوة جديدة نحو تعزيز مكانة السعودية، كمنصة رياضية عالمية قادرة على استضافة أكبر الأحداث الرياضية الدولية.
تابعوا المزيد: موسم الرياض: البطل السعودي محمد العقل يفوز على خيسوس غونزاليس في نزال IV Crown Showdown

حدث ملاكمة عالمي

من جانب آخر، انطلقت، السبت 12 أكتوبر، فعاليات موسم الرياض 2024 في نسخته الخامسة، متضمناً حدثاً كبيراً في الملاكمة بعنوان "IV CROWN SHOWDOWN"، حيث سيجمع بين اثنين من عمالقة الوزن الثقيل الخفيف: الروسيين أرتور بيتربيف، المعروف بقوته الساحقة وسجله المليء بالانتصارات بالضربة القاضية، ومواطنه ديميتري بيفول، الذي يُعد من أكثر الملاكمين تكتيكاً وذكاءً في هذا الوزن.
وسيكون الفائز في النزال هو أول لاعب من الرجال يمتلك جميع الأحزمة الأربعة الكبرى في هذا الوزن.
يذكر أن موسم الرياض، هو مهرجان سنوي بدأ عام 2019 كجزء من احتفالات السعودية وهو يعد الأضخم من نوعه في الرياض وفي المنطقة بشكل عام.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس