الهلال يفوز على العين بخماسية في منافسات دوري أبطال آسيا

لقطات من مباراة العين والهلال السعودي في منافسات دوري أبطال آسيا - الصورة من حساب نادي الهلال السعودي على إكس
لقطات من مباراة العين والهلال السعودي في منافسات دوري أبطال آسيا - الصورة من حساب نادي الهلال السعودي على إكس

مباراة قوية جمعت اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 بين نادي العين الإماراتي ونظيره الهلال السعودي على استاد هزاع بن زايد، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت شاهدة على عودة نيمار مرة أخرى للمشاركة مع فريقه الهلال السعودي في الدقيقة 77 من عمر المباراة اليوم.

وتأتي منافسة الهلال السعودي مع العين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، بدوره سدد نجم الهلال السعودي سالم الدوسري اليوم ثلاثية في شباك العين، ليضمن تقدم الهلال على حساب العين عن استحقاق.

مباراة الهلال والعين في أبطال آسيا

شهد استاد هزاع بن زايد حالة من الحماس خلال أحداث لقاء الهلال والعين في دوري أبطال آسيا، حيث تصاعدت أصوات الجماهير في المدرجات على إثر ما شهدته أرض الملعب من مباراة قوية، وكان الهلال قد صنع مباراة قوية بالفعل بعدما تقدم على نظيره العين الإماراتي بـ3 أهداف مقابل هدف ضمن أحداث الشوط الأول.

حيث سدد الهدف الأول للهلال رينان لودي في الدقيقة 26، ثم استقبلت شباك الهلال هدف التعادل بقدم سفيان رحيمي في الدقيقة 39، إلا أن الهلال السعودي استعاد قوته ليسدد هدفين في الوقت الإضافي من الشوط الأول، بقدم سيرجي سافيتش في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي، فيما سدد سالم الدوسري الثالث في الدقيقة الخامسة.

ومن ثم انطلقت أحداث الشوط الثاني والتي شهدت تقدم العين بتسديده أهداف التعادل الثاني له بقدم ماثيو سانابريا في الدقيقة 63، والثالث بقدم سفيان رحيمي، ليفصل عن التعادل الهدف الثاني لسالم الدوسري في المباراة في الدقيقة 65، ثم سدد الثالث للهلال السعودي في الدقيقة 75، وبدوره ترك البليهي بصمته في المباراة بعدما تلقى بطاقة حمراء قبل دقائق من انتهاء المباراة.

وفي الدقيقة 96 تألق نجم العين سفيان الرحيمي ليحرز الهدف الرابع للعين الإماراتي أمام الهلال السعودي من ضربة جزاء، إلا أن المباراة انتهت 

ترتيب الهلال في دوري أبطال آسيا

يتصدر الهلال السعودي قائمة دوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط وذلك بعدنا فاز بالـ3 مباريات التي خاضها حتى الآن، وعلى النقيض احتل العين الإماراتي المركز الـ11 بخسارته لمباراتين وتعادله في واحدة.

يٌذكر أن السد يحجز المركز الثاني له حتى الآن في ترتيب دوري أبطال آسيا برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي الأهلي السعودي برصيد 6 نقاط، أما النصر السعودي في المركز الرابع برصيد 4 نقاط فقط.

ومن المقرر أن يواجه الهلال السعودي في مباراته القادمة استقلال الاثنين القادم الموافق 4 نوفمبر 2024.

تابعي المزيد عن الزمالك يواجه الأهلي في نهائي السوبر المصري.. موعد المباراة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس