تفسير حلم عضة الكلب في المنام

تفسير حلم عضة الكلب في المنام
حلم عضة الكلب- الصورة تعبيرية- pexels -gustavo-fring
تعَد الإصابة من أحد الحيوانات الأليفة في المنام، من الرؤى التي تثير انتباه الحالم، ويتوثّب لمعرفة ماذا تشير إليه مثل هذه الرؤى؛ خاصة إذا كانت صادرة عن الكلب، الذي يطلَق عليه الصديق الوفي، وكثير من الأشخاص يحبون تربيته، وذلك لإخلاصه الشديد لمن يقتنيه ويعتني به؛ فرؤية عضة الكلب في المنام، هي من الرؤى المخيفة بعض الشيء، والتي تثير الحيرة والتساؤلات لدى الرائي؛ للتعرف على الدلالات والمعاني المرتبطة بها.. يوضح العالم ابن سيرين بعضاً من هذه الدلالات.

دلالة عض الكلب في المنام لابن سيرين

حلم عضة الكلب- الصورة تعبيرية- pexels -gustavo fring

ويرى ابن سيرين ظهور الكلب في المنام وقيامه بعض الحالم، بالشخص الماكر المخادع الذي يُظهر عكس ما يُبطن ويُضمر الشر، وعند رؤية الرجل في منامه عضة الكلب؛ فهذا دليل على أن رفيقه في العمل سوف يوقِع به ويتعرض لخسارة كبيرة، وإذا كان الحالم شاباً؛ فإن المنام يدل على انتصاره على عدوّه وينال منه.. إذا شعر الرائي بالخوف الشديد من الكلب في المنام وقام بعدها بعضِّه؛ فيؤول هذا إلى سيطرة الهواجس والتوقعات السلبية على الحالم في تلك الفترة من حياته، أما في حين اكتشف أنها كلبة؛ فيؤكد هذا على تعرُّفه على امرأة سيئة السمعة، ستدفعه لارتكاب الفواحش والمحرمات، والعياذ بالله.. أما عن سماع نباح الكلب؛ فمدلوله هو تحذير المرء من خطر قريب منه، ربما يكون بتعرُّضه هو وأسرته لأحداث سيئة، أو أنه سيتعرّض لمكيدة من شخص يكنّ له العداوة والبغضاء، ويرغب في رؤيته تعيساً ومهموماً طوال الوقت.
لتعرفي أكثر اطلعي على: تفسير حلم الكلب الأسود في المنام

رؤية عضة الكلب في منام العزباء والمتزوجة

حلم عضة الكلب- الصورة تعبيرية -pexels -gustavo -fring

إذا رأت العزباء في المنام هجوم كلب عليها باللون الأبيض وكان يحاول عضّها؛ فذلك يرمز إلى شخص صالح ويتسم بالأخلاق الحميدة، وستكون الحياة بينهما يسودها الحب والمودة.. وإذا رأت العزباء كلباً صغيراً يقوم بعضها في المنام؛ فذلك يرمز إلى زواجها قريباً.. وإذا رأت العزباء أن هناك كلباً لونه أسود يقوم بِعضّها؛ فهذا يشير إلى وجود شخص بجانبها لا يتمنى لها الخير ويحاول إيذاءها.. وإن رأت العزباء أن كلبة تحاول عضها؛ فهذا يكون دليلاً على خداع رفيقتها المقرّبة لها.. في حالة إحساسها بالألم أثناء عض الكلب لها في المنام؛ فذلك يكون دليلاً على تدبير شخص للشر لها.
ترمز رؤية المتزوجة لعضّة الكلب في منامها، إلى أنها تتسم بالطيبة والتلقائية في التصرف مع الآخرين؛ مما قد يجعل منها فريسة سهلة لمن يُضمرون لها الكراهية والعداوة، ويرغبون في أذيّتها وحرمانها من النعم والخيرات المتوفّرة في حياتها.. وإذا رأت المتزوجة في المنام أن هناك كلباً يقوم بِعضّها؛ فهذه إشارة إلى أنها تمتلك أصدقاء لا يتمنَّون لها الخير أبداً؛ لذلك هذا الحُلم ينبّه الحالمة على ضرورة الانتباه والبعد عنهم.. إذا رأت المتزوجة مجموعة من الكلاب تقوم بِعضّها في الحُلم؛ فهذا يشير إلى أنها ستتعرض للخيانة من أقرب الأشخاص لها، سواء أكان أحداً من عائلتها أو أصدقائها.. وإذا رأت المتزوجة كلباً يقوم بِعضّها في المنام؛ فهذا يشير إلى أن زوجها سيأخذ منها أموالاً كثيرة، ومن الممكن أن تكون رؤية المتزوجة لعضّ الكلب لها في المنام، هي دلالة على عدم استقرار حياتها الزوجية.. في حالة رؤية الحالمة المتزوجة عض الكلب باللون البني الداكن لها في الحُلم؛ فذلك يكون دليلاً على أن هناك شخصاً يحقد عليها.. وإن رأت كلباً صغيراً عضها في المنام؛ فهذه الرؤيا تكون دليلاً على أنها ستنجب طفلاً غيرَ بارّ بها وبزوجها.
رؤى أخرى: تفسير حلم الكلب في البيت للمتزوجة