مفاجآت صيف دبي 2024 تعود بـ 65 يوماً من الفعاليات والجوائز

صيف دبي- مصدر الصورة وكالة أنباء الإمارات
صيف دبي- مصدر الصورة وكالة أنباء الإمارات

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن تفاصيل الدورة السابعة والعشرين من "مفاجآت صيف دبي"، والتي ستقام في الفترة من 28 يونيو إلى 1 سبتمبر 2024.

وأكدت المؤسسة في بيان رسمي، أن هذه الدورة ستقدم 65 يوماً حافلاً بالفعاليات والتجارب المتنوعة للزوار، بما في ذلك السحوبات والجوائز الضخمة، وعروض المأكولات والمشروبات، وباقات الفنادق ومناطق الجذب السياحي.

جدول الفعاليات

وسيشمل جدول الفعاليات تجارب في مراكز التسوق والمتنزهات الترفيهية والمعالم السياحية، إلى جانب عروض فنية قوية من نجوم الساحة، وعروض الترفيه الحي، والمأكولات، وموسم جديد من عالم مدهش احتفالاً بمرور 25 عاماً على انطلاقه.

وسيحظى المتسوقون بفرص متعددة للفوز بجوائز قيمة من خلال السحوبات والمسابقات التي ستُقام في جميع أنحاء المدينة خلال فترة المهرجان.

وستنطلق الدورة الجديدة مع عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، والتي ستشهد مجموعة من الحفلات الموسيقية في كوكاكولا أرينا. كما تعود سلسلة حفلات بيت ذا هيت في عامها الثالث لتضم مجموعة من الموسيقيين العرب المميزين.

وأكدت المؤسسة أن دبي تزخر بالعديد من العروض والفعاليات الأخرى التي سيتم الكشف عنها قريباً ضمن الجدول الزمني الكامل لمفاجآت صيف دبي 2024.

للمزيد الاطلاع على: 23 مليون مسافر عبر مطار دبي خلال الربع الأول.

تخفيضات رائعة في جميع أنحاء المدينة

و يمكن للمتسوقين الحصول على جميع مستلزماتهم بأسعارٍ مخفضة. واستمتعوا خلال فصل الصيف أيضاً، بالمجموعات الجديدة

اكتشفوا كل جديد

لعلّ ما يميز مفاجآت صيف دبي هو أنه لا يوجد يوم يشبه الآخر. سوف يتم الإعلان، ولمدّةٍ محدودة، عن صفقات إستثنائية خلال الاحتفالات عبر موقع MYDSS.AE. سوف يقدّم لكم كل يوم، متجرٌ واحدٌ في أحد المواقع، تخفيضاتٍ مميزة. سواء كنتم تتطلعون لشراء أثاث جديد، أو الحصول على الأزياء العصرية أو القطع الإلكترونية، فلا تتردّدوا في البدء بالقيام بجولة تسوق ممتعة، وهذا ليس كل شيء، سوف تستمر مفاجآت صيف دبي في إبهار المتسوقين من خلال المفاجآت الشيقة، فابقوا مطّلعين على آخر التفاصيل، واكتشفوا فرصاً جديدة للحصول على أحدث منتجات العلامات التجارية المفضلة لديكم، بتكلفةٍ أقل.

ومن ضمن مفاجآت صيف دبي العديد من الأنشطة الترفيهية المسلية التي يمكنكم القيام بها مع العائلة والأصدقاء. فلا تفوّتوا الحفلات الموسيقية الحية، والعروض الكوميدية المميزة، والعروض الرائعة، لأشهر النجوم المفضلين لديكم والنجوم العالميين. فاستمتعوا بالمعارض الفنية، ومعارض أبرز الفنانين الإقليميين والعالميين، والعروض السينمائية، بالإضافة إلى دروس وجلسات لياقة بدنية فريدة من نوعها في مواقع مميزة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس