موضة الهايلايت الأشقر مع خصل الشعر الداكنة على طريقة النجمات

نجمات بصبغة الشعر الهايلايت الأشقر مع الخصل الداكنة
مايا دياب - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

لا تزال صيحة الهايلايت الأشقر رائجةً بقوة في اتجاهات الجمال بخاصة بين النجمات، حيث رافقتهن هذه الصيحة الجمالية لسنوات طويلة، واستمرت حتى اليوم بتدرجات منوعة وملفتة مع تسريحات شعر أصبحت ترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتمدت بعض النجمات هذه الصيحة بتدرجات تراوحت بين البني القوي والمتوسط الحدّة، وبين اللون البني الداكن إلى جانب لون الشعر المخصل بالهايلايت الأشقر.

وأصبحت موضة الهايلايت الأشقر مع خصل الشعر الداكنة معتمدةً من قبل الكثيرات من الشابات والسيدات من وحي النجمات، اللواتي يتألقن بأجمل ألوان الشعر والتسريحات العصرية التي تناسب الأعمار كافة.

ولا يخفى على صاحبات الشعر بالهايلايت الأشقر أن هذا النوع من الصبغات يحتاج إلى عناية خاصة به للحفاظ على رونقه وصحته بعيداً عن الهشاشة والتقصف.

وفي ما يلي، نرصد لك موضة الهايلايت الأشقر مع خصل الشعر الداكنة على طريقة النجمات، وكيفية العناية به، لتتألقي بأجمل إطلالة حيوية خلال هذا الصيف.

الهايلايت الأشقر مع خصل الشعر الداكنة على غرار نوال الزغبي

النجمة نوال الزغبي حرصت منذ فترة طويلة على التألق بشعرها الأشقر، حيث اعتمدته بلون الصبغة الهايلايت الأشقر عند الغرة تحديداً مع إدخال تموجات داكنة داخل الشعر أعطتها طابعاً مشرقاً وحيوياً، وفي واحدة من إطلالاتها اختارت مع لون شعرها تسريحة الشعر نصف المرفوع بأسلوب منخفض مع ترك خصل الغرة الشقراء على الوجه، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم ارتكز على أحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ.

الهايلايت الأشقر المتموج بخصلات الشعر الداكنة من حلا الترك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Al Turk (@halamalturk)

النجمة الشابة حلا الترك انضمّت بدورها إلى قائمة النجمات اللواتي اعتمدن صيحة الهايلايت الأشقر مع خصل الشعر الداكنة، وقد اختارته بشعرها الطويل مع تسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفض في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، وبدا شعرها متموجاً باللون الأشقر والخصل البنية الفاتحة، ولاق عليها كثيراً مع مكياجها السموكي القوي وإطلالة البدلة الرسمية العصرية.
تابعي صيحات شعر جديدة ستكون رائجة جداً لربيع وصيف 2024.. تعرفي إلى أبرزها

الهايلايت الأشقر مع خصل الشعر الداكنة على غرار أنابيلا هلال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Renzi Zgheib (@renzizgheib)

الإعلامية أنابيلا هلال تحولت في الفترة الأخيرة إلى لون الهايلايت الأشقر مع الخصل الداكنة داخل الشعر، وظهرت في واحدة من إطلالاتها بتسريحة الشعر الويفي التي أبرزت تموجات لون شعرها الأشقر بخصل الشعر الداكنة، والتي أعطتها طابعاً شبابياً ملفتاً، ونسَّقت مع شعرها مكياجاً زهرياً مشرقاً أبرز ملامحها الجذابة وعينيها الزرقاوين.

الشعر الهايلايت مع الخصل الداكنة على غرار سميرة سعيد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

النجمة سميرة سعيد تزداد شباباً مع تقدمها في العمر، حيث تواكب الموضة بكل تفاصيلها، وقد ظهرت مؤخراً بالشعر الهايلايت مع الخصل الداكنة داخل الشعر، وأبرزت جمال خصلات شعرها بتسريحة الشعر المبلل إلى جانب مكياج سموكي بارز وإطلالة الجينز التي زادتها حيوية، وبدت بها أصغر من سنها سنوات.

الهايلايت الأشقر مع الخصل الداكنة على غرار مايا دياب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

النجمة مايا دياب عودتنا على لون شعرها الأشقر الملفت، وهي تنوع بين الفترة والأخرى في درجات هذا اللون، حيث اختارت الهايلايت الأشقر مع الخصل الداكنة في إحدى إطلالاتها الجمالية مع تسريحة الشعر المبلل المثبت إلى الخلف بالكامل، واختارت مع تسريحتها مكياجاً نيود ارتكز على ظلال العيون النيود إلى جانب الأيلاينر المجنح والمسحوب خارج العين.
يمكنك الاطلاع أيضاً على أفضل لون صبغة يغطي الشيب ويعزز جمال لون شعرك.. خيارات عديدة

خطوات العناية بالشعر الهايلايت الأشقر

  • إذا كنت من صاحبات الشعر المصبوغ بالهايلايت الأشقر، ننصحك باستخدام الشامبو المناسب والمخصص لشعرك الأشقر كالشامبو الأزرق أو البنفسجي في حال قمتِ بتبييض شعرك وعمل هايلايت باللون الأشقر، بحيث تخلو تركيبته من الكبريتات التي تسبب جفاف الشعر وتفقده رطوبته، وتُضعف خصلاته، وتستنزف صبغته أيضاً.
  • رطبي شعرك الأشقر باستخدام بلسم الشعر الذي يُحسن من حالة الشعر الهش الضعيف والخاضع للتبييض، وبشكل عام يُوصَى باستخدام البلسم العميق المرطب أو الذي يُترك على الشعر بشرط أن يكون مصمماً خصيصاً للشعر المصبوغ بالأشقر.
  • استخدمي ماسكات الشعر المصبوغ بالهايلايت التي تستعيد حيوية خصلات الشعر الباهتة، وتعتني بها، وتحميها، وتحافظ على لونها من التلاشي والبهتان، وذلك بمعدل مرة واحدة أسبوعياً، بحيث تُترك على الشعر بضع دقائق أو حسب إرشادات المنتج، قبل غسل الشعر، ويشترط خلو تركيبتها من الكبريتات.
  • تجنبي الخلود إلى النوم بشعر مبلل؛ لأن ذلك قد يجعله عرضة للتلف والتقصّف، وفي حال كان شعرك طويلاً ولم تتمكني من تجفيفه، قومي بتضفيره لكن تجنبي اعتماد تسريحات مشدودة؛ مثل تسريحة الكعكة أو تسريحة ذيل الحصان.