كارول سماحة لمناسبة يوم ميلادها: نجمة الإطلالات الجمالية الناعمة

كارول سماحة
كارول سماحة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تاريخ حافل مليء بالنجاحات الفنية حققته النجمة كارول سماحة صاحبة الصوت القوي والحضور اللامع والإطلالات الأنيقة التي تتسم بالنعومة والبساطة. وقد حققت قاعدة جماهيرية لا يُستهان بها وأصبحت أيقونةً فنية من خلال صوتها، وأيقونة في الموضة أيضاً، بسبب تطوُّر إطلالاتها ومواكبتها المستمرة للموضة بكل تفاصيلها.

جمالياً، تميل كارول سماحة إلى صيحات الجمال التي يغلب عليها الطابع الناعم والبسيط بعيداً عن الألوان الصارخة؛ ففيما يتعلق بمكياجها، نراها تميل إلى الألوان الترابية الناعمة التي تُبرز جمالها، وتركّز على توحيد لون البشرة بأسلوب طبيعي مشرق. أما تسريحات شعرها؛ فهي لافتة ببساطتها وتتنوع بين الشعر الطويل والقصير؛ فتختار بالتالي تسريحات تعكس شخصيتها الهادئة.

ولمناسبة ميلادها الذي تحتفل به في 25 يوليو من كل عام، نرصد لكِ أجمل إطلالات كارول سماحة الجمالية، التي تشكّل مصدر إلهام للمرأة الكلاسيكية التي تميل إلى اللوكات الجمالية الناعمة.

مكياج وردي ناعم مع تسريحة الشعر المالس المنسدل

تحرِص كارول سماحة على اتباع موضة المكياج الناعم في غالبية إطلالاتها الجمالية، وقد اعتمدته بلمسات هادئة من خلال ظلال العيون الوردية فوق جفن العين، مع خط الأيلاينر عند منبت الجفن العلوي والرموش المستعارة ومكياج البشرة الموحّد وأحمر الشفاه المات، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر المالس الطويل بالفرق الوسطي للغرة.

مكياج دخاني بلمسات هادئة مع تسريحة الويفي المنسدل

وفي إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، تألّقت كارول سماحة بمكياج دخاني ناعم ارتكز على ظلال العيون الدخانية فوق الجفن المتحرك للعين، مع الماسكرا البارزة ومكياج البشرة المخملي والبلاش الزهري وأحمر الشفاه الزهري الناعم، ونسّقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف بالفرق الوسطي للغرة.

صيحة الأيلاينر المجنّح مع تسريحة الشعر المرفوع

ومن أجمل اختيارات كارول سماحة الجمالية صيحة الأيلاينر المجنّح المسحوب خارج العين، مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا الكثيفة التي أبرزت جمال عينيها. واعتمدت مع مكياجها أحمر الشفاه النيود ومكياج البشرة الموحّد واللامع، أما تسريحتها فجاءت بتسريحة الشعر المرفوع الناعمة مع الغرة المالسة النصفية والمنسدلة على جانبي الوجه. هذه الإطلالة تُلهم السيدات في المناسبات الصيفية وتَزيدهن نعومة وجاذبية.
يمكنكِ أيضاً مواكبة موضة الهايلايت الأشقر مع خصل الشعر الداكنة على طريقة النجمات

مكياج زهري ناعم مع تسريحة الشعر المموّج الجانبية

وتعَد كارول سماحة من عاشقات المكياج الزهري الناعم الذي يرتكز على ظلال العيون الزهرية مع طبقات الماسكرا المطوِّلة للرموش، ومكياج البشرة الناعم والموحّد والبارز من خلال البلاش الزهري على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الزهري غير المحدد. ونسّقت مع هذا المكياج تسريحة الشعر الويفي الجانبية بالغرة العالية عن الجبين. هذه الإطلالة عبارة عن مجموعة صيحات جمالية يمكنكِ اعتمادها لسهراتك وحفلات الزفاف الصيفية.

مكياج خفيف مع تسريحة الكعكة

وفي حياتها اليومية، تعتمد كارول سماحة خطوطَ مكياج خفيفة وناعمة تُبرز ملامحها الجمالية، وقد شاركت جمهورها صوراً تألّقت فيها بمكياج خفيف ناعم، ارتكز على القليل من ظلال العيون الزهرية الخافتة وأحمر الشفاه الناعم والخفيف. وأكملت جمال إطلالتها بتسريحة الكعكة العالية المصقولة التي أبرزت من خلالها جاذبية ملامحها ونعومة مكياجها. تناسبكِ هذه الإطلالة في حياتك اليومية والعملية.

مكياج نيود ناعم مع تسريحة ذيل الحصان

وفي إحدى حفلاتها الغنائية، تألّقت كارول سماحة بإطلالة بيضاء اللون، نسّقت معها مكياج نيود ناعماً ارتكز على ظلال العيون الخافتة والماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه النيود المات. أما تسريحة شعرها فزادت إطلالتها جمالاً وأناقة؛ حيث اختارت تسريحة ذيل الحصان مع الغرة البف والشعر المصقول عند جانبي الوجه. إنها إطلالة جذابة وأنيقة تلائم المناسبات بشكل عام.

مكياج الأيلاينر الغرافيكي مع تسريحة الشعر الكاريه الويفي

وأحياناً تعتمد كارول سماحة صيحات جمالية عصرية وجريئة كهذا المكياج الذي يرتكز على رسمة الأيلاينر الغرافيكي المفتوح عند منبت العين الداخلي، مع الماسكرا الكثيفة ومكياج البشرة الناعم والموحّد، وأحمر الشفاه النيود. كما أن تسريحة الشعر الكاريه القصير الويفي التي اعتمدتها تليق على ملامحها، وقد اعتمدتها لفترة طويلة وتألّقت فيها بتسريحات شعر أبرزت جمالها. يمكنكِ اختيار هذه الإطلالة في فصل الصيف حيث تليق بكِ في المناسبات والسهرات.
ما رأيكِ أيضاً في مواكبة موضة تسريحات شعر الضفيرة من وحي النجمات تلهم الشابات إطلالات صيفية عصرية

مكياج سموكي بارز مع تسريحة الشعر الكاريه الستريت

وفي إحدى حفلاتها الغنائية في الأردن، تألّقت كارول سماحة بمكياج سموكي بارز، ارتكز على ظلال العيون السموكي المجنحة المندمجة بالظلال الترابية، إلى جانب الكحل الأسود داخل العين والماسكرا البارزة، وبدت لافتة بمكياج البشرة المخملي والناعم مع البلاش الزهري على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الزهري المات. أما تسريحة الشعر الكاريه المالس بالفرق الوسطي للغرة؛ فأعطتها طابعاً أنيقاً وناعماً أبرز جمالها. ننصحكِ بهذه الإطلالة خلال فصل الصيف لتكوني أكثر جاذبية وإشراقاً في المناسبات.