صيحات جمالية تحبس الأنفاس لنجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بيومه الثامن.. أبرزها لليدي غاغا

 لورا بارث Laura Barth- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ "سيدتي"
لورا بارث Laura Barth- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ "سيدتي"

حفل اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ81، بإطلالات جمالية حبست الأنفاس بجمالها، والإطلالة الأبرز لهذا اليوم سجلتها النجمة العالمية ليدي غاغا Lady Gaga، والتي حضر جمهورها قبل ثلاث ساعات من موعد إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي 81، لا سيما أنها تتمتع بجماهيرية كبيرة حول العالم، وقد جاءت إطلالتها لافتة جداً لناحية المكياج وتسريحة الشعر. كذلك، تألقت مجموعة من النجمات العالميات بأساليب مكياج وتسريحات شعر واكبن فيها الصيحات الجمالية الرائجة . وهنا نرصد أبرزها، فما رأيك بها؟

ليدي غاغا بمكياج سموكي مع تسريحة كعكة الباليرينا

ليدي غاغا Lady Gaga
                                 ليدي غاغا Lady Gaga- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ "سيدتي"

النجمة المثيرة للجدل ليدي غاغا Lady Gaga، اختارت كعادتها إطلالة جمالية لافتة جداً لجهة القبعة الضخمة من فيليب تريسي Philip treacy التي زينت بها شعرها، ونسقت معها مكياج عيون سموكي باللون الأسود مع الرموش المستعارة البارزة، واعتمدت معها أيضاً أحمر الشفاه القوي باللون الأحمر الغامق المحدد بالكونتور باللون نفسه، فيما أتى مكياج البشرة مصقولاً بلون موحد مطابق للون بشرتها نفسه.
كذلك، تألقت بتسريحة كعكة الباليرينا المنخفضة مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.
في السياق نفسه يمكنك أن تتابعي أجمل تسريحات شعر للمناسبات من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه السادس

إيريس لو بمكياج عيون أزرق وتسريحة الشعر القصير بالغرة المبللة


النجمة إيريس لو Iris Law خطفت الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء، فتمايلت كالفراشات بإطلالة نابضة بالحياة كان عنوانها الأبرز اللون الأزرق، إذ اختارت فستاناً أزرق من دون أكتاف تميز بقصته لا سيما عند منطقة الصدر، حيث أتت على شكل وردة كبيرة. ونسقت معه إطلالة جمالية مميزة جداً، حيث تم تطبيق ظلال العيون الزرقاء فوق كامل الجفن العلوي مع خط أيلاينر رفيع جداً عند زاوية العين الخارجية، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه الذي اعتمدته فأتى خافتاً باللون الوردي بلمسة كريستالية جذابة، فيما أتى مكياج البشرة ناعماً بلون موحد منحها إشراقة طبيعية نابضة بالحيوية.
إيريس لو التي تعتمد قصة الشعر القصير البيكسي باللون الأشقر، اختارت تسريحة الشعر المالس جداً مع الغرة الجانبية المبللة المصقولة جداً.

جاسمين ساندرز بمكياج عيون زهري وتسريحة الكعكة بالغرة الريترو

جاسمين ساندرز Jasmine Sanders
                                 جاسمين ساندرز Jasmine Sanders- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ "سيدتي"

النجمة السمراء جاسمين ساندرز Jasmine Sanders، اعتمدت من جهتها إطلالة جمالية آسرة، واكبت فيها موضة مكياج العيون الملون بالنغمات الوردية المات فوق الجفن العلوي، مع الأيلاينر الأسود الذي غمر خط الجفن العلوي، فيما جاءت الرموش المستعارة البارزة لتعزز من جمال العين وتمنحها حجماً أكبر، أما أحمر الشفاه فجاء باللون البني الفاتح بلمسات لامعة أبرزت الشفاه وجعلتها أكثر امتلاء، كما تم اعتماد تغطية متوسطة للبشرة باستخدام كريم أساس بنغمات برونزية قريبة إلى لون بشرتها مع القليل من البلاش على تفاحة الخدين.
وأتت تسريحة شعرها أنيقة للغاية تعود إلى مرحلة الستينات، وهي تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الغرة الجانبية المبللة المسحوبة إلى الخلف بأسلوب الريترو.

مادالينا ديانا غينيا بأحمر الشفاه البرتقالي وتسريحة الشعر الويفي المنسدل

مادالينا ديانا غينيا Madalina Diana Ghenea
               مادالينا ديانا غينيا Madalina Diana Ghenea- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ "سيدتي"

بدورها، لفتت الممثلة وعارضة الأزياء مادالينا ديانا غينيا Madalina Diana Ghenea، الأنظار بإطلالة أنثوية تنبض حياة، نسقت فيها مكياج عيون قوياً تم فيه تظليل الجفن العلوي بظلال العيون الغامقة البارزة مع الأيلاينر المقوس عند زاوية العين الخارجية، كما تم استخدام الكحل الأسود على منبت الجفن السفلي بأسلوب سموكي قوي، جنباً إلى جنب مع الرموش الطويلة وأحمر الشفاه المخملي باللون البرتقالي، ومكياج البشرة البرونزي المتوهج.
واختارت لشعرها الطويل تسريحة الشعر الويفي المنسدل بالفرق الجانبي.

لورا بارث بأحمر الشفاه البرغندي وتسريحة الشعر المموج المنسدل

لورا بارث Laura Barth
                                    لورا بارث Laura Barth- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ "سيدتي"

من جهتها، تألقت النجمة لورا بارث Laura Barth، بإطلالة أنثوية جذابة واكبت فيها صيحة أحمر الشفاه المخملي باللون البرغندي الغامق، ونسقت معه مكياج عيون ناعم باللون النيود الغامق مع تحديد منبت الجفون السفلية بالكحل الأسود، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا، فيما أتى مكياج البشرة بتغطية كاملة مزينة بالبلاش الزهري المشرق على الخدين.
ونسقت مع مكياجها، تسريحة الشعر المموج المنسدل على الظهر بالفرق الجانبي مع الغرة المسحوبة وراء الأذنين.