كيت وينسلت في يوم ميلادها.. صيحات جمالية مميزة بلمسات راقية

كيت وينسلت Kate Winslet
كيت وينسلت Kate Winslet(مصدر الصورة: Kena Betancur / AFP)

عرفت النجمة العالمية كيت وينسلت Kate Winslet في بداية مشوارها الفني في هوليوود شهرة واسعة جداً حول العالم؛ بفضل دورها في فيلم تايتنك Titanic الذي أدت بطولته في عام 1997، والذي كان نقطة الانطلاق الأساسية لها. إلى جانب أنها تتمتع يملامح طبيعية جذابة استطاعت أن تحافظ عليها عبر السنوات بعيداً عن عمليات التجميل، وهي دائماً ما تلفت الأنظار بإطلالات جمالية ناعمة تبرز عينيها الخضراوين؛ حيث تعتمد أساليب مكياج راقية يغلب عليها الطابع الكلاسيكي الأنثوي، أما تسريحات شعرها؛ فهي ناعمة وبسيطة تلهم المرأة العملية العصرية.

ولمناسبة يوم ميلادها الذي يصادف في 5 من أكتوبر من كل عام؛ نرصد لك مجموعة إطلالات جمالية من وحي كيت وينسلت، إضافة إلى بعض من أسرار جمالها الطبيعي.

    مكياج سموكي ناعم وخفيف

    Embed from Getty Images

    في واحدة من أجمل إطلالاتها الجمالية، تألقت كيت وينسلت بمكياج سموكي ناعم، ارتكز على ظلال العيون السموكي البراقة الخفيفة التي غمرت جفن العين العلوي، إلى جانب الماسكرا الكثيفة ومكياج البشرة الطبيعي الذي يبرز لون بشرتها البيضاء، وأحمر الشفاه الغلوس الطبيعي، كذلك اختارت كيت تسريحة الويفي المنسدلة على الأكتاف مع الفرق الجانبي للغرة البف.
    هيلاري داف في يوم ميلادها.. نجمة الصيحات الجمالية المفعمة بالأنوثة

    صيحة أحمر الشفاه باللون الأحمر

    Embed from Getty Images

    ويليق أحمر الشفاه بألوانه الصارخة على بشرة كيت البيضاء، حيث تألقت بهذه الصيحة من خلال أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز مع مكياج كلاسيكي اختارت فيه القليل من الماسكرا والفاونديشن الخفيف والمشرق، ونسَّقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي بخصلات شعرها الكيرلي الشقراء مع الفرق الوسطي للغرة.

    مكياج زهري خفيف بلمسات براقة

    Embed from Getty Images

    وتشتهر كيت وينسلت بخطوط مكياجها البسيطة والطبيعية خاصة لناحية ألوان ظلال العيون التي ترتكز على البساطة والقليل من اللمسات في أثناء تطبيقها، وقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها مكياجاً زهرياً ناعماً، اختارت فيه ظلال العيون الزهرية البراقة فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا المطولة للرموش، وبدا اختيارها موفقاً بالفاونديشن المخملي الخفيف مع القليل من البلاش الزهري على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الزهري الطبيعي، واختارت مع مكياجها تسريحة الكعكة المنخفضة المبعثرة.
    تابعي: إطلالات مكياج وردي جذابة لشهر أكتوبر.. دعم بالألوان لبشرة مشرقة

    مكياج براق بنغمات ناعمة

    Embed from Getty Images

    وتعشق كيت المكياج البراق في ظلال العيون، وقد طبقت هذه الصيحة في إحدى المرات من خلال ظلال العيون الفضية البراقة فوق الجفن المتحرك للعين، واختارت طبقات كثيفة من الماسكرا لتطويل الرموش مع مكياج البشرة الطبيعي وأحمر الشفاه الزهري، وأنهت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان المصقولة.

    مكياج أرزق مائي ناعم

    Embed from Getty Images

    وتليق الألوان الباهتة على ملامح كيت، حيث اختارت في إحدى إطلالاتها مكياجاً أزرق مائياً، ارتكز على ظلال العيون الزرقاء الباهتة فوق جفن العين العلوي مع الكحل الأسود الخفيف في قلب العين والماسكرا الكثيفة، وبدت بشرتها طبيعية وناعمة بالفاونديشن المناسب لها وأحمر الشفاه الوردي الطبيعي، ونسَّقت مع مكياجها تسريحة الشعر الكاريه الأشقر مع الغرة الجانبية الريترو.

    أسرار جمال كيت وينسلت الطبيعي

    • الحرص على تطبيق المكياج البسيط بعد وضعها للكريم الواقي من الشمس على بشرتها.
    • إزالة مكياجها بواسطة قطعة قماش دافئة، ومن ثَم تدلك وجهها باستخدام غسول لطيف، بعدها تقوم بشطف وجهها بالماء البارد وترطيب بكريم الترطيب المناسب لنوع بشرتها.
    • المواظبة على تناول العصائر الخضراء، التي تمنح بشرتها النضارة والنقاء، إلى جانب الخضروات، ولا سيما السبانخ واللفت.
    • الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم؛ ما يؤثر إيجاباً في بشرتها ويعزز من نضارتها، ويقضي على الشحوب الذي قد ينجم عن ساعات العمل الطويلة.