3 مدن تجمع بين الطبيعة والترفيه تستحق الزيارة في البهاما

لقطة لميناء ناسو
لقطة لميناء ناسو

هل تبحث عن وجهة تجمع بين الشواطئ الخلابة والمغامرات المثيرة؟. هل ترغب في استكشاف عالم مليء بالجزر الاستوائية والمياه الفيروزية النقية؟. إذاً، جزر البهاما هي الوجهة المثالية لك.
هل تتساءل ما الذي يجعل السياحة في جزر البهاما تجربة لا تُنتسى؟ وكيف يمكن لهذه الجزر أن تكون ملاذًا استوائيًا مليئًا بالمغامرات والاسترخاء؟. ماذا لو خصصت وقتًا بين رحلتين إلى شواطئ جزر البهاما الخلابة لاستكشاف مدن الأرخبيل المليئة بالتاريخ، لفهم هذا البلد بشكل أفضل؟. ستساهم هذه المغامرات الحضرية، بما تقدمه من عروض ثقافية غنية واستراحات ممتعة، في إنجاح إقامتك في هذه الجزر.
تقع جزر البهاما في المحيط الأطلسي شمال كوبا وشرق فلوريدا بالولايات المتحدة. تتألف من أرخبيل يضم أكثر من 700 جزيرة وتمتد على طول الساحل الشرقي للولايات المتحدة. نظرًا لأن أرخبيل جزر البهاما يتمتع بكل شيء، فإن شواطئه تأتي مع مدن مليئة بالمواقع التاريخية والأنشطة الممتعة.
إليك أفضل 3 مدن يجب عليك زيارتها أثناء إقامتك في جزر البهاما:

ناسو

تتمتع ناسو بأجواء ممتعة على الأرخبيل
تتمتع ناسو بأجواء ممتعة على الأرخبيل


ناسو هي العاصمة وأكبر مدينة في جزر البهاما، تقع في جزيرة نيو بروفيدنس وهي وجهة لا بد من زيارتها أثناء إقامتك في الأرخبيل. سوف تستمتع بشوارعها النابضة بالحياة ومتاجرها الملونة وأسواق الحرف اليدوية مثل سوق القش، فضلاً عن تراثها التاريخي مع المعالم الأثرية مثل حصن شارلوت، الذي يوفر إطلالة بانورامية جميلة على الميناء والجولات الإرشادية حول تاريخ المدينة.
الأماكن التي لا بد من زيارتها هنا؛ سلم الملكة وهو عبارة عن سلسلة من 66 درجة منحوتة يدويًا في القرن الثامن عشر. وساحة البرلمان ومبانيها الوردية والبيضاء المبنية على الطراز الجورجي البريطاني. ومتحف القراصنة التفاعلي لمعرفة المزيد عن تاريخ القراصنة الذين جعلوا من ناسو مخبأهم في القرن الثامن عشر، مع شارع باي للتسوق.

فريبورت

منظر جوي لميناء فريبورت بجزر البهاما


استمتع بإجازة في أحضان الطبيعة في فريبورت، ثاني أكبر مدينة في جزر البهاما والواقعة في جزيرة جراند باهما. هنا يمكنك استكشاف المواقع الطبيعية الاستثنائية مثل منتزه لوكايان الوطني بكهوفه تحت الماء ومسارات المشي لمسافات طويلة والشواطئ الخفية. يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت في التسوق في سوق بورت لوكايا، أكبر مركز تسوق مفتوح في الهواء الطلق في جزر البهاما.
الأماكن التي لا بد من زيارتها هنا: Groves وهي حديقة نباتية خضراء تضم شلالات ومسارات للمشي مليئة بالحياة البرية. ومركز Rand وهو محمية طبيعية تبلغ مساحتها 40 هكتارًا تضم العديد من أنواع الطيور ومعروضات عن النظام البيئي المحلي. والاسترخاء في شاطئ Taino المناسب للعائلات مع ممارسة الرياضات المائية وتناول المأكولات المحلية في المطاعم.

دونمور

بفضل مزيجها من البساطة والتاريخ والطبيعة الخلابة، تجسد هذه البلدة الصغيرة جوهر جزر البهاما. وباعتبارها أقدم مستوطنة في الأرخبيل ولوقوعها في جزيرة هاربو، ستأسرك بلدة دنمور بشوارعها المليئة بالمنازل ذات الألوان الباستيلية، مثل كوخ لوياليست، أحد أقدم المنازل في الجزيرة ومعارضها الفنية ومتاجر الحرف اليدوية.
أماكن السياحة التي يجب استكشافها هنا: شاطئ الرمال الوردية على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من المدينة. إضافة إلى الشجرة الوحيدة وهي شجرة منعزلة جرفتها المياه إلى الشاطئ بعد إعصار وتُعد ملاذًا طبيعيًا يقوم جميع المسافرين بزيارته وتصويره.