5 فنادق بالقرب من قصر المهرجانات والمؤتمرات في مدينة كان

إطلالات خلابة من غرف فايف سيز هوتل
إطلالات خلابة من غرف فايف سيز هوتل (الصورة من موقع fiveseashotel الرسمي)

كانت مدينة كان ذات يوم قرية صيد جذابة، وهي حاليًا واحدة من أكثر مناطق الجذب الساحرة في كوت دازور. تقع مدينة كان على هلال خليج نابول وتتمتع بمناخ البحر الأبيض المتوسط اللطيف، وهي ثاني أكبر مدينة في إقليم الألب البحرية.

تستضيف مدينة كان حوالي مليون سائح أجنبي سنويًا وتشتهر بمهرجان كان السينمائي المرموق. ومع ذلك، فإن هذه المدينة الفرنسية الأنيقة هي أكثر بكثير من مجرد بريق السجادة الحمراء أو السعفة الذهبية. تمت تسمية مدينة كان على اسم أشجار القصب التي كانت تزدحم شواطئها ذات يوم، ولها تاريخ مثير للاهتمام. عندما بدأ رجال القبائل الليغورية الاستيطان للمرة الأولى في مدينة كان، سرعان ما احتلها الفوكيون والكلت والرومان. في القرن الرابع، أصبحت المدينة موقعًا محميًا تحت حكم رهبان ليرين. فقط عندما زار المستشار البريطاني السابق اللورد بروغام كان في عام 1834، أصبحت المدينة واحدة من أشهر المواقع في كوت دازور.

مع الممرات القديمة المحمية، والقصور الفخمة، وفنون الشوارع الرائعة، والشواطئ الخلابة حيث ترسو اليخوت، والمتنزهات المليئة بالفنادق الفاخرة ومحلات الأزياء الراقية، تعد مدينة كان بلا شك وجهة مثالية لبدء مغامرتك في الريفييرا الفرنسية. في الآتي، جولة على 5 فنادق تقع بالقرب من قصر المهرجانات والمؤتمؤات في كان.

فندق باريير لو ماجستيك كان

الألوان الحيادية في غرف فندق باريير لو ماجستيك كان (الصورة من موقع hotelsbarriere الرسمي)


يقع هذا الفندق في شارع لا كروازيت الشهير في مدينة كان، على بُعد 110 متر من قصر المهرجانات والميناء القديم، ويوفر إطلالات على البحر الأبيض المتوسط. ويتميز بمسبح مدفأ في الهواء الطلق وسبا وشاطئ خاص. يمكن للضيوف الدخول مجانًا إلى منطقة العافية ومركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة. يوفر الفندق غرفًا وأجنحة مزودة بتكييف وعازل للصوت وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص. تتمتع معظم الغرف بإطلالات على البحر. يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج وعلاجات الاسترخاء في سبا الفندق Spa Diane Barrière. يضم الفندق 3 مطاعم. ويوفر نادي مجاني للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 12 سنة.

يقع الفندق على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ، وعلى بعد 400 متر من محطة قطار كان، وعلى بعد 27 كم من مطار نيس. تتوفر محطات شحن للسيارات الكهربائية في مكان الإقامة هذا. خلال المناسبات الخاصة أو المؤتمرات، من المحتمل أن يتم إغلاق الشاطئ.

فايف سيز هوتل


يقع على شاطئ الريفييرا الفرنسية، على بعد خطوتين فقط من قصر المهرجانات ولا كروازيت في مدينة كان. ويضم 45 غرفة، نصفها أجنحة. في الطابق الخامس، على شرفة السطح، يقع مطعم Le Roof، يقدم قوائم كلاسيكية  للغداء والعشاء ضمن أجواء استثنائية مع إطلالة جميلة على حي لو سوكيه. تتوفر بعض مرافق الاجتماعات بمساحة تتراوح من 40 إلى 100 متر مربع وتتكون من ثلاث قاعات اجتماعات معاصرة وعملية لتنظيم اجتماعات خاصة. تتوفر العديد من الخدمات الأخرى لتعيش لحظات استثنائية لا تُنسى في راحة فندق بوتيكي فاخر على شاطئ الريفييرا الفرنسية.

فندق سبلنديد

البساطة أساس في غرف فندق سبلنديد (الصورة من موقع splendid-hotel-cannes الرسمي)


يقع هذا الفندق في وسط مدينة كان، ويتميز بإطلالات بانورامية على ميناء اليخوت القديم والمدينة القديمة وخليج كان. ويقع في بداية منطقة للمشاة، على بعد خطوات قليلة من شاطئ كروازيت وقصر المهرجانات والمؤتمرات. تشمل الخدمات في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف حتى التاسعة مساءً. يوفر الفندق تراس وإطلالة على الميناء وقصر المهرجانات.


فندق أمريكا

غرفة أنيقة في فندق أمريكا (الصورة من موقع hotel-america الرسمي)


يوفر الفندق على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من قصر المهرجانات والمؤتمرات، حيث يقام مهرجان كان السينمائي كل عام. ويقع بالقرب من شارع أنتيب، شارع التسوق الشهير في مدينة كان، ويضم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. غرف الفندق عازلة للصوت ومكيفة وتتميز بديكور حديث. يتوفر بوفيه إفطار كونتيننتال كل يوم في الفندق، ويشمل المشروبات الساخنة والعصائر والجبن والمربى والزبادي والفواكه. تتوفر خدمات النقل المكوكية من وإلى مطار نيس كوت دازور على بعد 350 مترًا فقط، وتقع محطة القطار على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.

فنادق أوكو مركز كان

غرفة عصرية في فنادق أوكو مركز كان (الصورة من موقع okkohotels الرسمي)


يقع فنادق أوكو مركز كان على بعد 100 متر من محطة قطار كان وعلى بعد 500 متر من قصر المهرجانات في كان، ويضم تراسًا شمسيًا وساونا. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. تتميز الغرف المكيفة بديكور على الطراز الحديث، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح. يتم أيضًا تقديم المشروبات الغازية طوال اليوم مجانًا في الصالة. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة متجرًا لبيع الهدايا وغرفة للياقة البدنية. وتقع العديد من المطاعم في المناطق المحيطة، ويقع شارع أنتيب للتسوق على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام. يقع لا كروازيت على بعد 350 متر من الفندق، ويبعد مطار نيس كوت دازور مسافة 25 كم من مكان الإقامة.