السياحة في ميلانو.. 10 فنادق تقدم تجارب مرفهة للنزلاء

غرفة في ماتيلدي بوتيك هوتل
الأخضر يلون بعض التفاصيل في غرف ماتيلدي بوتيك هوتل (الصورة من موقع matildeboutiquehotel الرسمي)

إذا كنت من عشاق التصوير، تقدّم ميلانو مجموعة وافرة من المعالم والأماكن السياحية التي تجذب المصورين من مختلف دول العالم، كما الراغبين باتخاذ صور السيلفي ذات الخلفيات الجذابة.

تتألق ميلانو كواحدة من أغنى المدن في أوروبا، وتُعد مركزًا ضخمًا للأزياء يعج بالمتاجر المصممة، كما تجذب العديد من الأشخاص إلى كنوزها العالمية الشهيرة: مثل: دار أوبرا لا سكالا وقلعة سفورزيسكو وواحدة من أكبر الكاتدرائيات القوطية في العالم. تقع ميلانو في منطقة لومباردي شمال غرب إيطاليا بالقرب من جبال الألب ومنطقة البحيرات الخلابة، وهي مدينة سريعة الخطى تشتهر بالأعمال والتسوق وكرة القدم.

عند السياحة في ميلانو، تقدّم "سيدتي" 10 فنادق توفر للنزلاء إقامة مريحة، للاختيار بينها.

ماتيلدي بوتيك هوتل

غرفة فخمة في ماتيلدي بوتيك هوتل (الصورة من موقع matildeboutiquehotel الرسمي)


يقع فندق ماتيلدي البوتيكي في ميلانو على بُعد 150 مترًا من ساحة بيازا دومو، ويوفر مكان إقامة مع مطعم. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يقع مكان الإقامة على بُعد 350 مترًا من متحف ديل نوفيسينتو. تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق البوتيكي: ساحة دومو ولا سكالا وسان ماوريتسيو أل موناستيرو ماجيوري. ويعتبر مطار ميلانو ليناتي الأقرب للفندق حيث يقع على بُعد 10 كم منه.


أنتيكا لوكاندا داي ميركانتي

غرفة كلاسيكية في أنتيكا لوكاندا داي ميركانتي (الصورة من موقع locanda الرسمي)


يوفر أنتيكا لوكاندا داي ميركانتي مجموعة من الغرف والأجنحة المفروشة بشكل جميل على بُعد 350 مترًا من قلعة سفورزيسكو في ميلانو. يقع الفندق في مبنى أنيق يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، ويضعك في وسط مدينة ميلانو التاريخي، ما يتيح لك سهولة الوصول إلى مناطق التسوق الحصرية بالإضافة إلى المعالم السياحية الشهيرة. تحتوي الغرف على مرافق رائعة وحديثة، مثل: تلفزيون إل سي دي وتكييف الهواء وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية. يوفر الفندق أيضًا غرفًا خاصة تقع في الطابق الثالث من المبنى، والتي تتمتع بتراسات خاصة جميلة. يقع مسرح لا سكالا وكاتدرائية ميلانو على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق. يقع مطار ليناتي على بعد 9 كم منه.


شاتو مونفورت

تفاصيل جذابة في غرف شاتو مونفورت (الصورة من موقع hotelchateaumonfort الرسمي)


يقع هذا الفندق البوتيكي المُصنّف من فئة الخمس نجوم في وسط مدينة ميلانو التاريخي، على بُعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة سان بابيلا ومنطقة الموضة في فيا مونتينابوليوني. تتميز كل غرفة بأرضيات خشبية أنيقة، وتتميز كل منها بطابع مستوحى من القصص الخيالية، مع لمسة معاصرة. يقدم مطعم Rubacuori المأكولات الإيطالية الكلاسيكية. تشمل وجبة الإفطار في الفندق الكعك والفواكه الطازجة والمشروبات الساخنة والباردة والجبن التقليدي. يقع مطار ليناتي على بُعد 6 كم من مكان الإقامة، وتقع محطات مترو تريكولوري الجديدة أمام الفندق، في حين تقع محطة بورتا فينيسيا على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.

فندق بولغري ميلانو

إطلالة جذابة من غرف فندق بولغري ميلانو (الصورة من موقع bulgarihotels الرسمي)


بولغاري ميلانو هو عبارة عن فندق بوتيكي يقع بجوار أهم شارع للتسوق، فيا مونتينابوليوني. تطل الغرف المريحة على حديقة بولغاري الساحرة والحدائق النباتية المجاورة. استمتع بمزيج من التصميمات الحديثة مع ميزات التكنولوجيا العالية. يعد السبا الرائع الذي يحتوي على مسبح داخلي المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم حافل في ميلانو الوجهة الرائدة في مجال السياحة والسفر. تعمل الفسيفساء الزجاجية والتصميم باللونين الذهبي والأخضر الزمردي وتأثيرات الإضاءة الخاصة على تعزيز الأجواء المريحة للسبا.

بالاتسو ساغريتي

ملامح بسيطة في غرف بالاتسو ساغريتي (الصورة من موقع palazzosegreti الرسمي)


يقع بالاتسو ساغريتي في ميلانو في منطقة Via Dante، بين كاتدرائية ميلانو وقلعة سفورزيسكو. ويتميز بخدمة الواي فاي المجانية وغرف مزينة بشكل فردي مع تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية. يتم تقديم بوفيه إفطار كونتيننتال يوميًا. يبعد الفندق 300 متر من محطة مترو كايرولي، ما يوفر وصلات مباشرة إلى مركز معارض رو فييرا ميلانو. تقع منطقة الأزياء في ميلانو على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة.

فندق سيناتو ميلانو

غرفة مؤثثة بسرير مريح في فندق سيناتو ميلانو (الصورة من موقع senatohotelmilano الرسمي)


يقع فندق سيناتو ميلانو في مبنى يعود تاريخه إلى أوائل القرن العشرين في وسط ميلانو، ويضم مركزًا للياقة البدنية. تقع منطقة بريرا وفيا ديلا سبيجا وفيا مونتينابوليوني على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام. تحتوي جميع الغرف على تكييف وخدمة الواي فاي عالية السرعة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يتميز الحمام الخاص بتصميمات داخلية من رخام كارارا. يتوفر بوفيه إفطار كل صباح. تقع دار أوبرا لا سكالا وكاتدرائية ميلانو على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من فندق سيناتو.

فندق أرماني ميلانو

غرفة فخمة في فندق أرماني ميلانو (الصورة من موقع armanihotels الرسمي)


يقع فندق أرماني ميلانو داخل مبنى يعود تاريخه إلى ثلاثينيات القرن العشرين صممه إنريكو جريفيني، في حي كوادريلاتيرو ديلا مودا الأنيق على بُعد 50 متر فقط من محطة مترو مونتينابوليوني، وتشتمل الغرف على أثاث أرماني كازا. يقدم المطعم المأكولات اللومباردية والعالمية. بعد يوم من الاجتماعات أو التسوق أو استكشاف وسط ميلانو التاريخي، يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو الحمام التركي. سيستمتع عشاق الرياضة بمركز اللياقة البدنية. يقع مسرح سكالا وكاتدرائية ميلانو على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.

فندق ماندارين أورينتال

تفاصيل مترفة في غرف فندق ماندارين أورينتال (الصورة من موقع mandarinoriental الرسمي)


يقع فندق ماندارين أورينتال في مجمع مكوّن من 4 مباني متصلة تعود للقرن الثامن عشر، وتتميز جميع الغرف والأجنحة المكيفة بأثاث من تصميم أنطونيو شيتيريو وديكور عصري وأرضيات خشبية. وتطل جميعها على الفناء أو الشارع، وتتميز بعضها بإطلالات على كاتدرائية ميلانو. يقدم مطعم Seta الفاخر الحائز على نجمة ميشلان في الفندق المأكولات الإيطالية مع لمسة عصرية. وخلال الطقس الجيد، يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالفناء الداخلي. يمتد مركز العافية على مساحة 900 متر مربع ويضم مسبحًا داخليًا وساونا ومركزًا للياقة البدنية. يقع أقرب مطار وهو مطار ليناتي على بُعد 7 كم من مكان الإقامة.

كاسا سيبرياني ميلانو

ملامح جذابة في غرف كاسا سيبرياني ميلانو (الصورة من موقع casaciprianimilano الرسمي)


يتمتع هذا الفندق الفخم بموقع جيد في وسط ميلانو، ويوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات. ويضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يرحب بالضيوف بمطعم وتراس. يوفر الفندق أماكن إقامة من فئة 5 نجوم مع حمام تقليدي ومركز سبا. تتوفر وجبة الإفطار يوميًا، وتشمل خيارات انتقائية وكونتيننتال وإيطالية. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق: فيلا نيكي كامبيجليو ومحطة مترو سان بابيلا. ويعتبر مطار ميلانو ليناتي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بُعد 7 كم منه.

كوليني رومز

الأبيض يلون تفاصيل الغرف في كوليني رومز (الصورة من موقع collinirooms الرسمي)


يقع كوليني رومز في ميلانو على بُعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من مطار ميلانو ليناتي، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم إيطالي وتراس بانورامي. تحتوي جميع الغرف في الفندق على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. يتوفر بوفيه إفطار يشمل خيارات حلوة ولذيذة كل صباح. تقع منطقة الأزياء في ميلانو على بُعد 5 كم من مكان الإقامة. سيأخذك الترام الذي يتوقف على بعد 200 متر إلى كاتدرائية ميلانو في حوالي 25 دقيقة.